شركة كتابة محتوى توضح كيفية البدء كتابة المحتوى

كتابة المحتوى هو عمل حلم لكثير من الناس. يكتب البعض محتوى الصحف أو المقالات ويصبح البعض الآخر مؤلفين ناجحين وهو ما تساعدك فيه شركة كتابة محتوى ولكن، بغض النظر عن مقدار الجهود التي تبذلونها، فإن بعض الكتاب أفضل من غيرهم. ما يجعل هؤلاء الكتاب جيدين في عملهم هو الفرق في طريقة بحثهم ووظائفهم.

في هذا العصر الرقمي، حيث يوجد العديد من مواقع المحتوى على الإنترنت، لا يكفي فقط كتابة ما يدور في ذهنك. ولكن طرح موهبتك الاستثنائية بالطريقة الصحيحة للمعالجة هو ما يجعل كتابتك جيدة بشكل ملحوظ.

يشرح سوجان باتل بشكل جميل أهمية البحث والأفكار في مقالته. يعتقد أن 4 من أصل 5 قطع محتوى تفشل بسبب الافتقار إلى التفكيرعلاوة على ذلك، يؤدي نقص البحث إلى تصوير غير مستقر للفكرة المركزية في المحتوى، هناك بعض الأشياء التي يقوم بها الكتاب الناجحون بشكل مختلف. دعنا نرى كيفية بدء كتابة المحتوى.

كيف تبدأ كتابة المحتوى؟

سواء كنت تكتب منشورات مدونة أو مقالات على الويب أو محتوى ويب أو كتب ستساعدك النصائح التالية من شركة كتابة محتوى على تنظيم عملك لتحقيق مخرجات محسنة.

إليك كيفية بدء كتابة المحتوى عبر الإنترنت:

– البحث الكثير

للحفاظ على تدفق أفكار المحتوى الجديدة، تحتاج إلى دخول منطقة البحث كثيرًا. لا يجب أن يتبع البحث مباشرة الكتابة والتخطيط. في الحقيقة خذ لحظة. بمجرد العثور على الفكرة التي ستكتب عنها، ابحث أكثر. ولكن الآن تحديدا في هذا الموضوع.

اجعل أي مفكرة آخرى تتقابل معها بشكل أفضل واستمر في كتابة المؤشرات الرئيسية حول الفكرة. سيكون لديك دائمًا صفحات مرجعية للبحث عنها ولكن يجب تدوين الأفكار حول كيفية المضي قدماً في جزء من المحتوى.

– ابحث عن أسلوبك الفريد

الدخول في حذاء شخص آخر والاستعداد للكتابة بأسلوب مشابه تمامًا ليس الطريقة التي تبدأ بها كتابة المحتوى.

خلال فترة عملك، سوف تصادف الكثير من الكتاب الذين قد يكون لديهم أسلوب فريد من نوعه. يمكنك أن تستلهم أسلوبها ولكن ليس عليك نسخ هذا النمط. نظرًا لأن كل شخص مختلف وله شخصية فريدة، فيجب أن يكون لديه أسلوب كتابة متنوع.

مع ذلك، فإن أسلوب الكتابة هو هوية الكاتب. كثير من الناس يعرفون نيل باتل ليس بسبب ما يكتبه ولكن كيف يكتبه. يحتاج كل كاتب إلى هذا التفرد في عمله لتعلم كيفية بدء كتابة المحتوى عبر الإنترنت.

يتم كتابة كل جزء من المحتوى لموضوع واحد. التزم بهذه النقطة وتجنب التجول في مواضيع مختلفة بالطبع، لا بأس في مناقشة القليل حول الأشياء ذات الصلة ولكن تأكد من عدم مزج الأفكار المختلفة في جزء واحد من المحتوى. سوف يكسر تدفق المستخدم للقراءة.

على سبيل المثال، إذا كنت تتحدث عن كيفية بدء كتابة المحتوى لعملك، فيمكنك إعطاء بعض التلميح لمشاركته على فيس بوك أو انستجرام  لتحقيق وصول محسن ولكن لا تغوص في تسويق صفحات انستجرام.

يعتقد العديد من المؤلفين أنه عندما تبدأ في تحرير جزء المحتوى الخاص بك، يجب تخصيص جولة واحدة من التعديلات لإزالة النقاط التي لا تتوافق مع الموضوع يجب إزالة كل جملة وكلمة لا تتوافق مع الموضوع.

إذا كنت تكتب مقال محتوى موجود بالفعل على الإنترنت، فما الفرق الذي تحدثه؟ ليست هذه هي الطريقة التي تبدأ بها كتابة المحتوى عبر الإنترنت.

يتضمن كل محتوى ثلاثة عوامل رئيسية: الموضوع والفكرة والعرض. بينما يتم تحديد الموضوع والفكرة بالفعل قبل بدء المحتوى، كما تعلمون ما ستكتب عنه. لكن الرأي مهم.

إن إجراء تغيير جديد على جزء المحتوى الخاص بك هو ما يجعل مقالتك أو مدونتك مختلفة عن غيرها. هذه الزاوية الفريدة ضرورية لكسب جمهور موثوق به.

تواصل الآن مع أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي واحصل على خدمة كتابة المحتوى.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.