تعرَّف على خدمات أفضل مكتب ترجمة معتمد

في هذه المرة حيث تتكاثر شركات الترجمة كل يوم قد يكون من الصعب البحث عن شريك ترجمة يلبي معاييرك ولكن هناك أفضل مكتب ترجمة معتمد لكل شركة مجموعة فريدة من المتطلبات، وليس من السهل العثور على مزود خدمة يلبي جميع التوقعات. بمجرد اتخاذك القرار بترجمة عملك تظهر بعض التحديات نفسها. الأول والأهم هو معضلة الاختيار بين الترجمة البشرية والآلية.

ليس هناك شك في أن الترجمة الآلية تقدم حلًا سريعًا. ليس فقط أنها فعالة من حيث التكلفة، ولكنها أيضًا فورية ومريحة. ومع ذلك فهي ليست شيئًا موثوقًا به. وإذا كنت تبحث عن أفضل خدمات الترجمة لعملك، فقد لا تكون الترجمة الحرفية من الجهاز هي أفضل فكرة.

بمجرد أن تقرر ذلك هناك التحدي الثاني. لتحديد مزود خدمة الترجمة المناسب لاحتياجات عملك تحتاج إلى معرفة أفضل شركات الترجمة. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ فقد يكون الأمر مثل محاولة اختيار إبرة من كومة القش.

ولكن ليس هناك ما يدعو للقلق لأنك هبطت في المكان الصحيح بالضبط. لمساعدتك في العثور على شريك الترجمة المناسب لك هناك مقارنة تفصيلية بين أفضل مكتب ترجمة معتمد.

كيف تختار أفضل مكتب ترجمة معتمد؟

هناك العديد من شركات لخدمات الترجمة وأنجحها. لقد وضعوا أسسًا للمستقبل وفرصة أفضل لخدمة المزيد من العملاء في جميع أنحاء العالم. لذا إذا كنت تبحث عن شركة خدمات ترجمة لمشروعك الدولي القادم، فتأكد من أن تفكر فيها قبل توظيف أي شخص. تلتزم أي من هذه الشركات بالحصول على نتائج رائعة مع خبرة تزيد عن 25 عامًا، تمكنت “بلانز” من أن تصبح واحدة من أفضل شركات الترجمة في الصناعة. وتتضح القيمة الاستثنائية لخدماتهم من خلال الجوائز والأوسمة التي فازوا بها على مر السنين. يقدمون الترجمة والتعريب والتفسير والوسائط المتعددة وما إلى ذلك. لديهم مجتمع يضم العديد من المترجمين منتشرين في العديد من دول الوطن العربي.

لدينا في “بلانز” مكاتب في جميع أنحاء العالم مما يجعلها واحدة من أكبر المزودين. جودتها العالية مضمونة بشهادة ISO 9001: 2015، وشهادة ISO 17100: 2015. بشكل عام تتمتع بلانز بخبرة العديد من السنوات في هذا المجال.

مجالات الترجمة من أفضل مكتب ترجمة “بلانز”:

أنها تغطي أحد عشر الصناعات الرئيسية التي تشمل:

– البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية، علوم الحياة، قانوني، الإعلام والترفيه، المالية، الإعلان والتسويق والعلاقات العامة، الصناعات التحويلية، السفر والضيافة، الطاقة والتعدين، الأجهزة والبرمجيات والتكنولوجيا.

– تقدم “بلانز” خدمات الترجمة للشركات ذات الحضور العالمي والشركات التي ترغب في تأسيس حضور عالمي.

– لدينا مجموعة راسخة ومختبرة ومؤهلين تأهيلًا عاليًا من المترجمين والمراجعين الذين يمكنهم التعامل مع ترجمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأعمال التجارية والقانونية والفنية والطبية والعامة وجميعهم يتمتعون بخبرة واسعة في الترجمة في مجالاتهم ولغاتهم. يعمل المترجمون والمحررون والمدققون والمراجعون ومديرو ضمان الجودة ومديرو المشاريع كفريق لتزويدك بأفضل جودة ترجمة.

– “بلانز” هي أول محطة تسوق شاملة نحو التجارة العالمية من خلال تقليل الحواجز أمام الدخول بين الثقافات. نحن نسعى جاهدين لتعزيز التواصل بين الشركات في جميع أنحاء العالم. نحن نستخدم أحدث التقنيات لاستيعاب جميع احتياجات الترجمة والترجمة الخاصة بك.

– التزامنا هو دمج عمليات الجودة طوال دورة حياة ترجمة اللغة بالكامل ضمان أن ترجماتنا توصل بوضوح الرسالة المقصودة للصناعة والسوق المستهدفين للعملاء.

والآن يمكنك التواصل مع “بلانز” أفضل مكتب ترجمة معتمد عن طريق الواتس اب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.