طريقة كتابة محتوى تسويقي متميز

طريقة كتابه محتوى تسويقي متميز
Share on facebook
Share on twitter

تسويق المحتوى هو مجال ينمو بسرعة ومع هذا النمو تأتي الفرص للكتاب أصحاب العقول الريادية، وذلك بفضل الاحتياج إلى تسويق المحتوى، مما يزداد الطلب على كتاب المحتوى لذلك لابد أن يكونوا مميزين عن غيرهم من الكتاب.

أن الغرض من المحتوى هو المفتاح لإنتاج أي عمل عالي الجودة وكتاب المحتوى من المفترض أن يتحدثوا مباشرةً مع جمهور معين، مثل العملاء أو المستثمرين أو الموظفين أو أصحاب المصلحة الآخرين، يمكن أن يكون المحتوى مكتوبًا بشكل جيدًا وصممًا بشكل إبداعي، ولكن إذا لم يكن يتحدث إلى الجمهور المستهدف، فهو لا يؤدي وظيفته، لذلك نحن فى شركة “بلانز”أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي ندرك ذلك جيدًا، ونحرص على كتابة أفضل محتوى تسويقي متميز.

كتابة المحتوى من الناحية التجارية والتسويقية

وتعد كتابة المحتوى جزءًا لا غنى عنه في استراتيجية التسويق عبر الإنترنت على مستوى الشركات الكبيرة أو المستوى الشخصي، والمزيد من الشركات تتجه نحو التجارة الإلكترونية على نطاق هائل مع مرور كل يوم بدافع الربح الذي تحققه، يرتبط الوجود المؤثر لهذه الشركات عبر الإنترنت بشكل مباشر، هذا كلة يرجع أساسًا إلى أن أكثر من 50٪ من سكان العالم هم متصلون بالإنترنت بشكل دائم، حيث يستخدم الإنترنت للتعرف على أنواع المنتجات والخدمات الموجودة في السوق من خلال نتائج محركات البحث والتي انت ستكون جزء أساسي في هذه النتائج من خلال المحتوى الذي ستكتبه.

كتابة المحتوى هي طريقة تختارها الشركات الكبيرة للوصول إلى أكبر عدد من الناس. ومن أشكال كتابة المحتوى المنشورات في المدونات والمقالات ومنشورات الوسائط الاجتماعية وشهادات سمعية وبصرية وكتيبات على الإنترنت وكتب إلكترونية ورسائل إخبارية عبر الإنترنت وغيرها الكثير.

الهدف من هذه الأشكال من كتابة المحتوى هو تثقيف القُراء لاتخاذ قرار دقيق، بشكل عام سواء كانت عملية شراء أو غيرها، حيث أن جودة المحتوى تلعب دورًا رئيسيًا في تحديد ما إذا كان الهدف من كتابة المحتوى أو هدف كاتب المحتوى قد تحقق أم لا لذلك لابد أن يكون كاتب المحتوي لديه مهارات الكتابة.

بعض المهارات التي يحتاجها كاتب المحتوى

يحتاج كاتب المحتوى إلى أن يكون على دراية تامة بكل قواعد الكتابة  في حين أن هذة المهارات قد تبدو شاقة للوافدين الجدد، لكن كل ما هو مطلوب لإتقان هذه الصفات هو الممارسة، وهذة بعض المهارات:

1- قبضة قوية على القواعد والأناقة

2- قدرة بحثية ممتازة

3- القدرة على الكتابة بسرعة والأداء في المواعيد النهائية الضيقة

4- معرفة قوية بالمجال الذي ترغب في الكتابة عنه

5- القدرة الإبداعية على توليد أفكار المحتوى

لذلك أن أهمية المحتوى التسويقي تأتي في زيادة عدد الزوار لموقعك الالكتروني ولابد أن يكون المحتوي قادر على جذب إنتباه الزائر الذي يستطيع أن يجد ما يبحث عنه من معلومات ذات قيمة كبيرة.

لذلك نحن في شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي فى مصر والوطن العربي حرصنا على اختيار فريق  متخصص من المصممين الدارسين لفنون التصميم والتنفيذ لكل الأشكال المطلوبة، بحيث تتميز بالإبداع وتكون معبرة عن الفكرة بصورة تامة، أما فريق السيو في شركة “بلانز” فهم مجموعة متميزة، وربما هم الأفضل في الوطن العربي من حيث الفهم والمعرفة والقدرة على تقديم العمل المطلوب في صورة مشرفة وبما يحقق الغاية والهدف منه

فحينما تبحث عن النجاح والأرباح فعليك بالتعاقد مع “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في مصر والوطن العربي، تواصل معنا الآن.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن