“بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى المواقع

Share on facebook
Share on twitter

تعد إدارة المحتوى هي أصعب عمل يتم بعد الانتهاء من تصميم وبرمجة الموقع حيث ان المحتوى يعد أهم شيء بالموقع حيث يوضح أهمية الموقع و يزداد الأمر صعوبة حين أقرت جوجل بانها لن تقوم بارشفة أى محتوى مكرر لذلك اصبح وجود كتاب للموقع يقومون باضافة محتوى جديد ومستهدف حسب نشاط كل موقع على حدة أمرًا هامًا لضمان استمرارية الموقع و استهداف زيارات من محركات البحث ومع ظهور الكثير ممكن يقومو بادعاء الكثير من المقالات الحصرية وفى النهاية تجد مقالة مقصوصة من الكثير من المقالات أمامك مما يفقد الموقع أهميته للزائر ومحركات البحث بالاضافة الى خسارة قيمة الخدمة، ولكن اذا تمت كتابة المحتوى، وتنفيذه بشكل صحيح، يكون طريقة فعالة للغاية للمؤسسات الصغيرة والكبيرة لإعلام الزوار فيما يتعلق بمنتجاتهم وخدماتهم وتحسين تصنيفات محرك البحث، سواء كنت تبحث عن الكتابة على الويب، أو إستراتيجية المحتوى المستمرة في شكل مدونات ومقالات أو أي خدمة كتابة أخرى، فإن فريقنا في شركة “بلانز” شركة كتابة محتوى المواقع قد قام بتغطيتها من خلال الاستثمار في محتوى مكتوب جيدًا، يضمن ازدهار أعمالك، من خلال المحتوى المكتوب بخبرة، لكي يمكنك من تطوير وجودك على الإنترنت وتعزيزه وجذب عملاء جدد علامتك التجارية، من خلال محتوى موقع الويب والمدونات وحالات وسائل التواصل الاجتماعي، كل هذا يمكنك من نجاح بناء علامة تجارية احترافية ومعترف به.

أهمية كتابة المحتوى

في  للتركيز على وضوح الفكر والعرض، وقيمة المشاركة العالية، تمثل الكتابة على الويب تحديًا لأن لديك أقل من 5 ثوانٍ لإشراك الزائر، يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى كلمات قوية يمكنها إحداث تأثير سريع على زوارك وتشجيعهم على اتخاذ مزيد من الإجراءات، اعتمد على خدمات كتابة المحتوى الاحترافية لتقديم محتوى ناجح.

كيفية كتابة محتوى حصري يخدم مجالك أو نشاطك؟

نقوم في البداية بتحديد المقالات التي تحتاجها في نشاطك التجاري أو الخدمي.

وبعد تحديد المقالات وعددها وعدد الكلمات الذي تحتاجه بناءًا على دراسة المُنافسين وكيفية التفوق عليهم نقوم بتوزيع المقالات على فريق العمل المُتخصص في الكتابة والذي يقوم بدراسة المجال والقراءة عنه قدر المُستطاع حتى نستطيع الكتابة بطريقة صحيحة عن ما تُريد.

نلتزم بالقواعد اللغوية وكتابة محتوى يتناسب مع جمهورك المُستهدف مهما كانت البلد والفئة التي تستهدفها، فنحن نعلم جيدًا أن المقالات الموجهة للشباب تُكتب بطريقة تختلف تمامًا عن التي يتم توجيها للفئات العُمرية الأخرى أو رجال الأعمال.

بعد إتمام كتابة محتوى المواقع التي نعمل لها يتم تسليم المقالات الحصرية لقائد الفريق الذي بدوره يقوم بمُراجعة هذه المقالات ويتم الكشف على حصريتها من خلال برامج ومواقع مدفوعة للتأكد من مدى جودة وحصرية المقال.

بعد ذلك يتم تسليم المحتوى الذي تم كتابته للعميل أو يتم نشره على موقعه بما يتناسب مع محركات البحث من خلال مُتخصصين تهيئة المواقع لمحركات البحث حتى يستفيد العميل منه أقصى استفادة.

لذلك شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى المواقع في مصر والوطن العربي تقدم لك أفضل كتابة محتوى أفضل محتوى عربي عالي الجودة لأهداف تسويقية وتجارية لما لها تاريخ وخبرة في كتابه المحتوى ومن أهم مميزاتها أنها تجعل مشروعك وشركتك في أعلى محركات البحث ويرفع من مكانة مشروعك عن باقي المشروعات المنافسة والتي تكون في نفس مجالك.

الخلاصة

هذه مجموعة من الخدمات التي تقدمها لك شركة “بلانز” لكتابة المحتوى العربي والتي تساعد موقعك في التقدم في محركات البحث وخاصة محرك بحث جوجل، الذي يحقق عدد من الزيارات المأهولة في مختلف المواقع مقارنة بالمحركات الاخرى، فحينما تبحث عن النجاح والأرباح فعليك بالتعاقد مع “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى المواقع في مصر والوطن العربي.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن