6 نصائح لعمل اعلانات التصميم الجرافيكي

6 نصائح لعمل اعلانات التصميم الجرافيكي
Share on facebook
Share on twitter

أن تصميم اعلانات التصميم الجرافيكي ليس عملاً سهلاً بسبب متطلبات تنسيق الألوان الفنية والإبداعية والدقيقة ولكن تقدم لك “بلانز” أفضل خدمة اعلانات التصميم الجرافيكي وأهم النصائح لعمل تصميمات جرافيك رائعة للإعلانات

نصائح “بلانز” لعمل اعلانات التصميم الجرافيكي

1- مزيج من الصور والكلمات

هناك أربعة معايير يجب إدراكها عند دمج الكلمات والصور في إعلان “بانر”

“الصورة أفضل من ألف كلمة” صحيحة فقط إذا كانت الصورة لافتة للنظر وذات نوعية جيدة.

حد من استخدام الخلفيات التي تحتوي على أنماط كثيرة جدًا أو الكثير من الإبرازات والألوان لأنها تجعل النص مشوشًا بسهولة.

في حالة الخلفيات البارزة / التفصيلية، ارسم الأشكال للتداخل.

الطباعة بخلفية بسيطة، تقليل الملمس هو أيضًا خيار مثير للاهتمام.

2- استخدام صور الإنسان والمنتج بحكمة

يجب أن تكون الشخصيات في البانر أنيقة وأن يكون لها تعبير وجه رائع لتمثيل علامتك التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تعلن عن بيع عنصر معين كهاتف محمول، فيجب عليك التركيز فقط على المنتج الذي تروج له.

3- استخدام الصور الأصلية وترتيب التخطيط بحكمة

لإبراز معلومات الخصم يجب عليك إعادة ترتيب التخطيط أو تغيير الحجم ولون الحرف لجذب انتباه المشاهدين. على وجه الخصوص، غالبًا ما يكون للكتلة النصية أو ألوان النص التي يجب إبرازها نفس لون لون أحد الكائنات الرئيسية في الخلفية المحددة بهدف إنشاء رابط معين لإعلانك.

4- تقدم العديد من الفوائد

نظرًا لقاعدة 20٪، قد يخضع إعلانك وفقًا اعلانات التصميم الجرافيكي لقيود المحتوى وقد لا يقدم جميع معلومات الترويج. ومع ذلك، إذا كان لمنتجك أو خدمتك العديد من الفوائد التي لا يمكن عصرها في إعلان واحد  يمكنك إنشاء عدة إصدارات مماثلة مثلما يحدث في “بلانز” ضعهم في شكل إعلان دائري، وسيعملون مع نفس وظيفة الإعلان بهذه الطريقة، يمكنك نقل عدد لا يحصى من الرسائل والمزايا للمنتج إلى جانب الصور الوصفية المختلفة.

5- التركيز على 5 كلمات خاصة

يعتقد المعلنون أن هناك 5 كلمات يجب أن تضعها في البانر إذا كنت تريد أن ينتبه الناس: “أنت، لأنه، على الفور، أحدث ومجاني”! استخدم مربع نص أو ألوان متباينة لإبراز الكلمات. بالتأكيد، سيحظى بانرك بالاهتمام من النظرة الأولى.

6- مكان وضع الشعار على اللافتة الخاصة بك

نظرًا لأن تراكب النص محدود، فإن اعلانات التصميم الجرافيكي تهتم باستخدام الشعار يمكن أن يساعدك في نقل الرسالة الأساسية وجعل المنتجات لها صدى في علامتك التجارية. يجب وضع الشعار في زاوية فارغة. يجب عليك أيضًا تقييد وضع الأشياء الرئيسية مثل النص، وكتل الرسم، والصور في المركز لأنها ستلقي بظلالها على الشعار.

الآن يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” افضل شركة اعلانات التصميم الجرافيكي عن طريق الواتس اب، واطلب خدمة اعلانات التصميم الجرافيكي لمشروعك أو شركتك.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن