“بلانز” أفضل شركات جرافيك ديزاين في جدة

Share on facebook
Share on twitter

كل ما احتاج معرفتة عن أساسيات التصميم الجرافيكي من أفضل شركات جرافيك ديزاين في جدة فإذا كنت ترغب في تجاوز الدروس المملة حول الألوان والأشكال والدروس السهلة لبرنامج Adobe Photoshop وبرامج التصميم الجرافيكي وأقفز مباشرة إلى التفاصيل الدقيقة لعملية التصميم الجرافيكي المتقدمة من شركة “بلانز” أفضل شركات جرافيك ديزاين في جدة.

كما أن التصميم الجرافيكي معقد للغاية، ولابد من تعلم كيفية إتقان فن التصميم الجرافيكي من شركات جرافيك ديزاين في جدة

ما هو التصميم الجرافيكي من شركات جرافيك ديزاين في جدة

إذا كنت مثلي، فأنا متأكد من أن الكثير منكم يقرأ هذا يعتقدون أن لديك فهمًا جيدًا لما هو التصميم الجرافيكي، اللوحات الإعلانية والشعارات والمجلات وألعاب الفيديو والرسومات المتجهة والرسومات النقطية: كل الأشياء التي تتبادر إلى الذهن عندما أفكر في التصميم الجرافيكي، ولكن ما هو عليه حقًا؟ إنها مهنة نعم ولكن إذا حفرنا أعمق قليلاً، فهي حقًا فنًا – تعبيرًا عن جمالية المرء – للكثيرين.

أفضل  شركات جرافيك ديزاين في جدة توضح عناصر التصميم الجرافيكي

عناصر الفن هي الوحدات الأساسية لأي تصميم مرئي يشكل هيكل التصميم وينقل رسائله المرئية، عناصر التصميم الجرافيكي هي:

الخط – أبسط عناصر التصميم، يمكن أن تكون الخطوط منحنية، مستقيمة، سميكة، رقيقة، ثنائية الأبعاد، ثلاثية الأبعاد – مهما كان حقًا الخط هو ببساطة عنصر في التصميم يتم تحديده بنقطة تتحرك في الفضاء.

الشكل – الشكل هو منطقة محددة ثنائية الأبعاد تم إنشاؤها بواسطة الخطوط، تشمل الأنواع المختلفة من الأشكال الأشكال الهندسية، المجردة، والعضوية، وكلها عناصر أساسية في التصميم.

اللون – اللون هو عنصر مهم بشكل خاص في جذب الإنتباه لأن هناك نفسية وراء المشاعر التي يمكن أن يثيرها اللون. هناك ثلاث خصائص رئيسية للون: الصبغة (عائلة الألوان)، والقيمة (كيف يكون اللون فاتح أو غامق)، والتشبع (نقاء اللون).

الطباعة – الطباعة هي فن ترتيب النوع، هذا واحد مهم للغاية لأنه يمكن أن يؤثر بشكل كبير على رسائل التصميم، وتساعد شركات جرافيك ديزاين في جدة بالتنوع في تضيف الأوزان المختلفة (جريئة، عادية، أو خفيفة)، إلى جانب التحجيم والألوان والتباعد المتنوعة، قوة إلى المفهوم الذي يحاول المصمم التواصل معه.

الملمس – يشير الملمس في التصميم إلى الكيفية التي ستبدو بها الأشياء كما لو كانت ستلمسها، على سبيل المثال، يمكن أن تكون المادة خشنة، ناعمة، لامعة، ناعمة، صلبة، إلخ. الملمس هو عنصر آخر يستخدم للفت الإنتباه. يمكن إضافته إلى عناصر آخرى مثل الأشكال والألوان والصور والكتابة.

الحجم – الحجم هو ببساطة حجم شيء صغير أو كبير. في التصميم، يتم استخدام الحجم كمؤشر على الأهمية ويمكنه أيضًا إنشاء اهتمام بصري بالتصميم باستخدام أحجام متباينة.

تواصل الآن مع شركة “بلانز” أفضل شركات جرافيك ديزاين في جدة واحصل على أفضل خدمات الجرافيك ديزاين بأسعار تنافسية.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن