دور شركة تصميم مواقع الكترونية

دور شركة تصميم مواقع الكترونية
Share on facebook
Share on twitter

تصميم موقع الويب الخاص بك يبدو شاقًا، أليس كذلك؟ حسنًا، لا تخف ستوضح لك “بلانز” أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية كيف يمكن لأي شخص إنشاء موقع ويب؟ – مع بعض المؤشرات فقط!

يعتقد الكثير من الناس أن شركة تصميم مواقع الكترونية إذا كنت ترغب في تصميم موقع ويب رائع، فأنت بحاجة إلى أن يكون لديك أدوات حديثة من الاخبار الجيدة؟ ومع ذلك، ستحتاج إلى معرفة شيء أو اثنين حول تصميم الويب بعد كل شيء، من المهم – لدرجة أن 38 ٪ من الزوار سيغادرون موقع الويب إذا وجدوا أن التصميم غير جذاب.

يمكنك التفكير في تصميم الويب مثل بيع سيارة – يمكن أن يكون لها محرك لا يصدق، ولكن إذا كان الهيكل قبيحًا، فلن يكون الناس مهتمين بشرائه.

هنا في “بلانز” أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية، سنساعدك في تصميم مواقع الويب، قمنا بتجميع هذا الدليل البسيط والسهل المتابعة والمكون من ثماني خطوات. للحصول على نظرة عامة سريعة، إليك ما سنغطيه:

تصميم المواقع: دليلنا المكون من 8 خطوات

  • حدد الغرض من موقعك واستراتيجيته
  • ابحث عن أحدث اتجاهات تصميم الويب
  • اختر النظام الأساسي الخاص بك
  • حدد قالب وابدأ التخصيص
  • حدد علامتك التجارية
  • إضافة وتحسين المحتوى الخاص بك
  • نشر موقع الويب الخاص بك
  • تحليل وتحسين

ما يجب عليك فعله في كل مرحلة إذا كنت مهتمًا بتصميم موقع ويب جديد، أو تغيير موقع موجود بالفعل، فأنت في المكان الصحيح، يبدو أن هذه نقطة بسيطة يجب إثارتها، ولكن قبل أن تقفز مباشرةً إلى تصميم موقعك على الويب، يجب عليك أولاً أن تكون واضحًا بشأن الغرض منه.

أبعد من مجرد معرفة صناعتك وتحديد استراتيجية المحتوى، تحتاج إلى التفكير في ما هو USP (نقطة البيع الفريدة)، وكيف تريد أن تصادفك.

الناس ليسوا أغبياء، إذا وضعت نفسك هناك فقط لتحقيق ربح أو رفع ملفك الشخصي، فسيرى الناس من خلاله، يرتبط تصميم موقع الويب الخاص بك مباشرةً بعلامتك التجارية، ويجب أن يكون أصليًا وجذابًا.

ما الذي تحاول تحقيقه من شركة تصميم مواقع الكترونية

بمجرد أن يصبح هدفك واضحًا، يتحول التركيز إلى الإجراء الذي تريد أن يتخذه الزائرون عند وصولهم إلى موقعك على الويب. هل موقعك موجود فقط لعرض المعلومات؟ لبيع المنتجات؟ للحصول على الاشتراكات؟

ستحدد الإجابة على هذا في النهاية شكل ومظهر موقعك على الويب، باستخدام التجارة الإلكترونية كمثال فإن أحد العناصر الحاسمة في تصميمك هو صفحتك المقصودة.

وفقًا لـ بلانز- إحدى أفضل العلامات التجارية الرقمية – يجب أن تركز صفحتك المقصودة على الليزر حول منتج واحد أو صفقة واحدة، مصحوبة بها عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

للحصول على خدمة تصميم مواقع الويب عليك التواصل مع  “بلانز” أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية، يمكنك التواصل معنا الآن من خلال الواتس اب.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن