توضح أهمية الجرافيك ديزاين لموقعك

التصميم الجرافيك هو عملية التواصل المرئي وحل المشكلات من خلال استخدام الطباعة والتصوير الفوتوغرافي والأيقونات والتوضيح. يعتبر المجال مجموعة فرعية من الاتصالات المرئية وتصميم الاتصالات، ولكن في بعض الأحيان يستخدم مصطلح “التصميم الجرافيك” بشكل مترادف. يقوم مصممو الجرافيك بإنشاء ودمج الرموز والصور والنصوص لتشكيل تمثيلات بصرية للأفكار والرسائل.

تستخدم أفضل شركات جرافيك ديزاين في مصر من تقنيات الطباعة والفنون البصرية وتخطيط الصفحة لإنشاء التراكيب البصرية. تشمل التطبيقات الشائعة للتصميم الجرافيكي تصميم الشركات (الشعارات والعلامات التجارية) والتصميم التحريري (المجلات والصحف والكتب) وإيجاد الطرق أو التصميم البيئي والإعلان وتصميم الويب وتصميم الاتصالات وتغليف المنتجات واللافتات.

أهمية الجرافيك ديزاين لموقعك

الجرافيك ديزاين أحد أهم العوامل التي تؤثر بشكل كبير على جاذبية وجودة موقعك. فعندما يتم تصميم موقع بصورة جيدة ومتناسقة، فإن ذلك يزيد من احتمالية جذب المستخدمين وإبقائهم على الموقع لفترة أطول.

وبالإضافة إلى ذلك، تساعد الجرافيك ديزاين في تحسين مظهر الموقع وجعله يبدو أكثر احترافية وجاذبية للزائرين. فعندما يتم تصميم العناصر الجرافيكية بشكل جيد، فإن ذلك يعطي انطباعًا إيجابيًا عن مدى اهتمامك بالتفاصيل والجودة.

ويتساعد الجرافيك ديزاين أيضًا في تحسين تجربة المستخدم على الموقع، حيث يمكن استخدامها لتوضيح الأفكار والمفاهيم بطريقة بصرية وسهلة الفهم. وبذلك يمكن للمستخدمين فهم المحتوى بشكل أفضل وتحقيق المزيد من الفائدة من زيارتهم للموقع.

وأخيرًا، تساعد الجرافيك ديزاين على تعزيز الهوية البصرية للموقع وجعله يتميز عن غيره من المواقع. فعندما يتم استخدام ألوان وأشكال وأنماط متناسقة ومتميزة، يمكن للموقع البناء على هذه الهوية وتعزيز تميزه وشهرته بين المستخدمين.

تاريخ تصميم الجرافيك

يمكن تتبع أصول التصميم الجرافيكي من أصول الوجود البشري، من كهوف لاسكو، إلى عمود تراجان في روما إلى المخطوطات المضيئة للعصور الوسطى، إلى أضواء النيون في جينزا، طوكيو. في “بابل، ضغط الحرفيون على النقوش المسمارية في الطوب أو الألواح الطينية التي استخدمت للبناء. أعطت الطوب معلومات مثل اسم الملك الحاكم أو الباني أو بعض الشخصيات البارزة الأخرى”.

كانت هذه أول علامة طريق معروفة تعلن عن اسم حاكم ولاية أو عمدة المدينة. طور المصريون الاتصال عن طريق الهيروغليفية التي استخدمت رموز صور تعود إلى 136 قبل الميلاد. وجدت على حجر رشيد. “حجر روزيتا، الذي وجده أحد مهندسي نابليون كان إعلانًا للحاكم المصري، بطليموس باسم” ابن الشمس الحقيقي، أب القمر، وحارس السعادة للرجال ” المصريون أيضًا اخترع ورق البردي، وهو ورق مصنوع من القصب الموجود على طول النيل، حيث قاموا بنسخ الإعلانات الأكثر شيوعًا بين أهلهم في ذلك الوقت، وخلال “العصور المظلمة”، من 500 م إلى 1450 م، ابتكر الرهبان مخطوطات متقنة ومصورة.

خدمات تقدمها أفضل شركات جرافيك ديزاين في مصر

نحن نعد بأن خدمات التصميم لدينا تجلب عملاء حقيقيين من عملك من خلال الإنترنت وغير متصل. على الإنترنت، ستساعد الشعارات الجذابة، والتنسيقات، وشعارات العلامات التجارية، والرسوم التوضيحية، والقوالب في إقناع المزيد من الزوار عبر الإنترنت. SAM WEB SOLUTION بوجود فريق من ذوي الخبرة من مصممي الجرافيك، يمكنهم فهم متطلبات التصميم الخاصة بك بشكل فعال وتلبية احتياجاتك. نحن خبراء في أدوات Photoshop و Illustrator و Lightroom و Coral Draw لتعزيز علامتك التجارية بتصاميم لافتة للنظر.

خدمات تصميم الشعارات من أفضل شركات جرافيك ديزاين في مصر

SAM WEB SOLUTION المتخصصة في خدمات تصميم الشعارات لتصميم علامتك التجارية. يمكننا جلب خيالك إلى واقع الحياة من خلال تطبيق منهجيات تصميم مختلفة لتحسين الوعي بعلامتك التجارية. أثناء تصميم هوية علامتك التجارية، نضع علامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك في الاعتبار لتحقيق نتائج استثنائية وذات مغزى. نحن نقدم أنواع من خدمات تصميم الشعار.

بداية تصميم الجرافيك

بدأ التصميم الجرافيكي في الولايات المتحدة مع بنيامين فرانكلين الذي استخدم صحيفته The Pennsylvania Gazette. لإتقان فن الدعاية للترويج لكتبه والتأثير على الجماهير. “اكتسب براعة بنيامين فرانكلين قوة كما فعل ماكره وفي عام 1737 استبدل نظيره في بنسلفانيا ، أندرو برادفورد كمدير للطباعة والطباعة بعد مسابقة أنشأها وفاز بها. أظهر براعته عن طريق عرض إعلان في مجلته العامة و تاريخ تاريخي للمزارع البريطانية في أمريكا (مقدمة لصحيفة Saturday Evening Post) التي شددت على الفوائد التي قدمها موقد اخترعه، واسمه مدفأة بنسلفانيا. ولا يزال اختراعه يباع اليوم ويعرف باسم موقد فرانكلين.

قلد الإعلان الأمريكي في البداية الصحف والمجلات البريطانية. تم طباعة الإعلانات بنوع مخلوط وخطوط غير مستوية مما جعل من الصعب قراءتها. قام فرانكلين بتنظيم ذلك بشكل أفضل عن طريق إضافة نوع من 14 نقطة للسطر الأول من الإعلان؛ على الرغم من اختصارها في وقت لاحق وتمركزها، مما يجعل “العناوين”.

أضاف فرانكلين الرسوم التوضيحية، وهو شيء لم تحاول طابعات لندن القيام به. كان فرانكلين أول من استخدم الشعارات، والتي كانت رموزًا مبكرة أعلنت عن خدمات مثل أخصائيي البصريات من خلال عرض نظارات ذهبية. علم فرانكلين المعلنين أن استخدام التفاصيل مهم في تسويق منتجاتهم، تم عرض بعض الإعلانات لـ 10-20 سطرًا، بما في ذلك اللون والأسماء والأصناف وأحجام السلع التي تم عرضها.

الآن يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” عن طريق الواتس اب أفضل شركات جرافيك ديزاين مصر.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.