خدمات تقدمها لك شركة “بلانز” للترجمة المعتمدة

لماذا تختار شركة “بلانز” للترجمة لأننا نبذل قصارى جهدنا لتسهيل الحصول على خدمات ترجمة اللغة الصحيحة ثقافيًا، نحن شركة ترجمة من ذوي الخبرة مع القدرات والتكنولوجيا لتلبية احتياجاتك العالمية. نحن نصمم حلول اللغة مع التركيز على متطلباتك الخاصة.

مترجمونا في “بلانز” محترفون هم متحدثون أصليون لديهم خبرة في العمل في الصناعات التي يترجمون إليها. علاوة على ذلك ستحصل على أوقات تسليم سريعة وبأسعار معقولة دون التضحية بالجودة.

أهم الخدمات التي تقدمها “بلانز” أفضل شركة ترجمة

الترجمة المالية:

من كشوف الحسابات المصرفية إلى العروض العقارية، شركة “بلانز” قادرة على إيصالك عبر عالم الترجمات المالية المعقد، بالإضافة إلى ترجمة الكلمات بدقة. يمكنك أن تثق في أن العملات العالمية وفترات الوقت والرسوم البيانية يتم تحويلها أيضًا بالدقة التي تطلبها المؤسسات المالية.

ترجمة العلوم الطبية وعلوم الحياة:

ستستفيد المستشفيات والأطباء والمرضى ووكالات التأمين وشركات الأدوية من خدمات الترجمة الدقيقة من “بلانز” والمضمونة. تتم ترجمته من قبل مترجمين محترفين لديهم خبرة طبية ويتم ترجمة كل وثيقة مع الاهتمام بالتفاصيل وبما يتوافق مع جميع قوانين السرية.

ترجمة الألعاب:

توفر خدمات الترجمة من شركة “بلانز” للاعبين تجربة أصيلة من البداية إلى النهاية، نحن نمنحك الثقة بشأن نشر ألعابك على الصعيد العالمي، بغض النظر عن اللغة التي تترجم إليها.

ترجمة التعليم الإلكتروني:

إن العولمة والتكنولوجيا يُغيران التعليم التقليدي وتمهدان الطريق للتعليم الإلكتروني، من مقاطع الفيديو إلى النصوص والاختبارات ومحتوى الدورة التدريبية. سنقوم في “بلانز” بترجمة برامجك التعليمية إلى لغة جمهورك. ستوفر ترجمة الدورات التدريبية عبر الإنترنت لمواد التعلم الإلكتروني وصولاً عالميًا.

فوائد العمل مع “بلانز” أفضل شركة ترجمة

تهتم شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة على أساس عمل بسيط أن الجودة التي لا مثيل لها وخدمة العملاء اليقظة يمكن أن تكون عوامل تمييز تنافسية في صناعة الخدمات اللغوية. بصفتها أكبر مزود خاص لخدمات الترجمة في العالم. تستخدم “بلانز” شبكة تم اختبارها بدقة من لغويين خبراء الصناعة ومديري الجودة بدوام كامل لضمان أن العمل الذي نقدمه لا يعلى عليه.

تقدم شركة ترجمة “بلانز” مستويات متعددة من الخدمة بناءً على احتياجات العملاء، بدءًا من الترجمة التمهيدية / الموجزة وحتى الترجمة المعتمدة. والتي تتميز بعملية الترجمة والمراجعة متعددة الخطوات لضمان أعلى مستوى من الدقة وتلبية الاحتياجات المتطورة للشركات العالمية.

في حين أن العديد من المجموعات والمنظمات المهنية قد قدمت تاريخًا أوراق اعتماد للغويين المحترفين. إلا أن أيًا من هذه لم تعالج العناصر الحاسمة لأداء اللغة مثل الخبرة في الموضوع والكفاءة العامة. لذلك قدمت بلانز برنامج ترجمة لشهادة اللغويين أول نظام شامل لتقييم مهارة اللغة في المجالات الأكثر أهمية للعملاء.

في حين تعد شركة “بلانز” اليوم منظمة متنوعة لحلول الأعمال. بمثابة خدمة ترجمة مستندات تساعد العملاء في الوصول إلى أفضل وضع وتحقيق أرباح مجدية من التقارير المترجمة للعملاء.

يمكنك الآن التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركات الترجمة في الوطن العربي لضمان جودة مشروعك ومنتجك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.