مهارات تعلم الكتابة من شركة “بلانز” أفضل شركات كتابة المحتوى

الكتابة وظيفة أحلام ولكن ليس للجميع يتم تعيين بعض الكتاب لكتابة أوصاف المنتجات للكتالوجات، ولكن يتطلب الأمر شركات كتابة محتوى متخصصة في المجال مثل “بلانز” حتى يضمن لك الربح والنجاح فإن معظم الكتاب لديهم فرصة أفضل لكتابة أوصاف المنتجات أكثر مما لديهم من أن يصبحوا أكثر الكتب مبيعًا.

في حين يبدو أن كتاب المحتوى الناجحين لديهم حياة تحسد عليها – فهم يعملون من المنزل، ويحددون جداولهم الخاصة ويعملون بقدر ما يشاؤون أو أقل – إلا أن الغالبية العظمى تجد صعوبة في كسب العيش وفي تلك الحالة تسهل عليك “بلانز” أفضل شركات كتابة محتوى إنهم يفتقرون إلى المهارات اللازمة للنجاح، لأنه بغض النظر عن مدى موهبتهم، فإن مهارة الكتابة ليست كافية ببساطة لذا، إذا كنت تريد أن تصبح ناجحًا ككاتب محتوى، فأنت بحاجة إلى مجموعة أدوات كاملة من المهارات القابلة للتسويق.

مهارات التعلم من شركات كتابة محتوى

يجب أن يتقن كتاب المحتوى الناجحون أساليب الكتابة المختلفة:

السبب هو أن كل شكل من أشكال الكتابة له أسلوبه الخاص في فقرات إعلامية قصيرة مع لحم القصة في الأعلى، المدونات شخصية وودية وغالبًا ما تكون ذات رأي، وهو ما ستتعلمه من شركات كتابة محتوى “بلانز” مثل نص الإعلان قصير ومقنع الأوراق البيضاء طويلة، يصفون المشكلة ويقدمون الحل، ولكن بغض النظر كل فئة هي محتوى وكل سيد أسلوب الأسلوب يجعلها أكثر قيمة وفي الطلب.

لا يختار كتاب المحتوى الناجحون مواضيع عشوائية:

لإيجاد موضوع وعنوان وعنوان وزاوية للكتابة عنها؛ ويبدأ التفكير بالأفكار التحليلية، يتم تنفيذ معظم الأفكار من شركات كتابة محتوى  في إطار فريق العمل “بلانز” ولكن الكتاب المستقلون عادة ما يكونون بمفردهم. وهذا هو السبب في أنه من المفيد معرفة كيف تولد فرق التسويق المحترفة الأفكار،قد يحتاج كتاب المحتوى الناجحون إلى:

افهم جمهورهم:

يطلق عليه المسوقون إنشاء “شخصية المشتري”، إذا كنت تعرف من هم قرائك، يمكنك كتابة ما يريدون قراءته. تكتب لجمهورك ليس لنفسك ليس لشركتك وليس لعلامتك التجارية.

إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية، كما أوضحت بلانز أن “كتابة المحتوى” هي كلمة رئيسية أفضل من “كاتب المحتوى” ، وهو ما أدى إلى تغيير العنوان، وكشف بعض الدراسات أيضًا أن كتابة المنشورات الإرشادية شائعة.

تحقق من المسابقة:

ما المحتوى الناجح الذي يشاركه الآخرون في مجال عملك؟ يمنحك تدقيق المحتوى التنافسي الكثير من المعلومات. لا يقتصر الأمر على ما يشاركه منافسوك فحسب، بل من يربط بمحتواهم، وينشر مدونات حوله، ويغرده وينشره في مكان آخر.

اصنع عنوانًا سريعًا:

بعد حصولك على المعرفة بالكلمات الرئيسية والمنافس والقارئ، خذ وقتك واختر موضوعك وصمم عنوانًا يهم القراء العنوان يجبر الناس على القراءة أم لا؟. أهم الكلمات في مشاركتك هي العنوان والوصف التعريفي.

كما أن المحتوى المنتحل ضار بالنسبة لمحسنات محركات البحث، كما أوضحت “بلانز” أفضل شركات كتابة محتوى وسيئ لأصحاب العمل بل أسوأ بالنسبة لك. حماية سمعتك وحياتك المهنية من خلال اتخاذ الاحتياطات، قبل إرسال عملك، استخدم برنامجًا عبر الإنترنت للتحقق من الانتحال. مع وجود كل المحتوى الموجود، من السهل تكرار الكتابة عن طريق الخطأ.

ومعرفة SEO المحدثة أمر بالغ الأهمية أيضًا، تتغير خوارزميات محرك البحث باستمرار. ويتعين على الكتاب مواكبة ذلك، هناك شيء واحد ثابت الجودة العالية مطلوبة دائمًا. إذا كان يمكنك كتابة محتوى متعمق من منظور فريد.

لمزيد من المساعدة أو الاستفسارات، تواصل مع “بلانز” الآن عبر الواتس أب ، وفريقنا سيكون في خدمتك لتحقيق أفضل النتائج في استراتيجيتك الرقمية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.