كيفية كتابة مقالات احترافية؟

كيفية كتابة مقالات احترافية؟
Share on facebook
Share on twitter

من أهم الأمور التي تشغل الكثير من الكتاب الذين يبحثون عن كتابة مقالات بطريقة محترفة، ويبحثون عن أفضل مكان لذلك تقوم “بلانز ” أفضل شركة لكتابة المقالات الاحترافية بتقديم مجموعة من الخطوات الهامة التي توضح كيفية كتابة مقالات احترافية؟.

اولاً :- قبل أن تتعرف على كيفية كتابة مقالات احترافية يجب أن تعرف بعض المعلومات الهامة عن الكتابة وعن كتابة المقالات بالتحديد.

فالكتابة تتنوع منها كتابة المقالات الصحفية وكتابة السيو  وكتابة السكربتات وكتابة السيناريوهات لأفلام، وكتابة الاعلانات، ولكن نحن نتحدث هنا عن كتابة السيو فـ كتابة السيو تختلف عن باقي الكتابات ولكلا من هذه الكتابات أساليب مختلفة.

ثانيًا المقال:- ما هو المقال؟ المقال مجموعة من الفقرات التي من خلالها يصل الكتابة بعض المعلومات عن شيء يريد الجمهور معرفة شيء عنه ويتم تقديم هذه المعلومات من عدة جوانب مختلفة كل منها يوضح وجهة نظر معينة، لهذا يجب ان يكون المقال كقطعة واحدة.

كيف يتم كتابة مقالات احترافية؟ سؤال يطرحه الكثير ويحتاج إلى تقديم طريقة سلسه تساعدهم في فهم كتابة المقالات بطريقة احترافية، وقدمت شركة “بلانز” أفضل شركة لكتابة المحتوى العربي تقدم لك العديد من الخطوات الهامة التي تساعدك في كتابة مقالات احترافية وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  • العنوان الجيد:-

من أهم الخطوات التي يجب أن تعمل عليها هو اختيار  العنوان المناسب الذي يساعد في جذب عدد كبير من القراء، فالعنوان واحد من الركائز الاساسية التي يجب ان تضعها في الاعتبار، حيث يجب أن يقدم العنوان شرح مبسط ولخص لفكرة الموضوع.

  • المقدمة

بعد أختيار العنوان الجيد يجب أن تبدأ بالمقدمة الجذابة التي توضح معالم المقال والتي يجب أن تكون جذابة ومشوقة لباقي الفقرات وتعتمد على القدرة اللغوية والثقافية التي تملكها.

  • الموضوع

الجزء الثالث في المقال هو الموضوع الذي تتناوله وهو الذي يحتوى على التفاصيل الهامة للموضوع، حيث يقدم من خلاله الكاتب وجهات النظر التي توصل إليها حول هذا الموضوع ، و يقدم المعلومات التي تفيد القارئ من خلال هذا الموضوع.

  • الخاتمة

من أهم لاجزاء حيث تعد هي مسك الختام واكثر  شيء يظل في مخ القارئ هو اخر شيء يقرأءة لذلك يجب أن تكون الخاتمة هي الملخص الكامل للمقال، لأن هناك العديد من الأشخاص يقومون بقراءة الخاتمة فقط فيجب أن تكون موجزة ومفيدة حتى يحقق المقال الغرض  منه.

هذه هي الخطوات التي تجعلك تكتب المقال بطريقة احترافية هي خطوات بسيطة ولكن تحتاج إلى امتلاك الفرد قدرة لغوية ومعرفية كبيرة تساعده في كتابة مقالات احترافية.

كما أن شركة “بلانز” للمحتوى العربي تقدم لك مجموعة من الخدمات الهامة التي تساعدك في كتابة محتوى بشكل احترافي وتساعد موقعك على الزحف في محركات البحث المختلفة من خلال الآتي:

  • كتابة المحتوى الذي يساعد الموقع على التطور والتقدم في محرك بحث جوجل.
  • الالتزام بقواعد السيو.
  • استخدام الكلمات المفتاحية التي يتم استخدامها من قبل المستخدمين مما يساعد على زيادة زيارة المستخدمين للموقع.
  • العمل على الاستفادة من السوشيال ميديا المختلفة.
  • تقديم التصميمات الجيدة التي تساعد في تحسين الموقع.

هذه  مجموعة من الخدمات التي تقدمها لك شركة “بلانز” لكتابة المحتوى العربي والتي تساعد موقعك في التقدم في محركات البحث وخاصة محرك بحث جوجل، الذي يحقق عدد من الزيارات المأهولة في مختلف المواقع مقارنة بالمحركات الاخرى.

لذلك إذا كنت تريد أن تحصل على محتوى تسويقى احترافى يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة لكتابة المحتوى العربي.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن