كيفية تسويق المحتوى من أفضل شركات التسويق الالكتروني

كيفية تسويق المحتوى من أفضل شركات التسويق الالكتروني
Share on facebook
Share on twitter

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول التسويق الالكتروني والمعروف أيضًا باسم التسويق عبر الإنترنت، لمساعدة نشاطك التجاري أو علامتك التجارية على زيادة عدد الزيارات والعملاء المحتملين والمبيعات، وستساعدك في ذلك شركة ” بلانز” أفضل شركات التسويق الالكتروني.

التسويق الالكتروني من أفضل شركات التسويق الالكتروني:-

التسويق الالكتروني هو الطريقة الأرخص للوصول إلى السوق المستهدف، بغض النظر عن حجم عملك، وهو عملية الترويج لنشاط تجاري أو علامة تجارية ومنتجاتها أو خدماتها عبر الإنترنت باستخدام أدوات تساعد على زيادة عدد الزيارات والعملاء المحتملين والمبيعات.

التسويق الالكتروني مصطلح واسع يشمل مجموعة من أساليب واستراتيجيات التسويق – بما في ذلك المحتوى والبريد الإلكتروني والبحث ووسائل الإعلام المدفوعة ولكن في هذه الأيام غالبًا ما يستخدم التسويق الالكتروني بالتبادل مع “تسويق المحتوى”.

كما أن تسويق المحتوى هو التسويق الالكتروني  للحاضر والمستقبل، بما يجعلك تذهب لأفضل شركات التسويق الالكتروني كما أن تسويق المحتوى يتعارض بشكل مباشر مع الإعلانات التقليدية وفي تكامل مباشر مع أنماط وعادات جيل اليوم.

وفي “بلانز” نحن لا نرغب في أن يتم البيع لدينا، ولدينا مانعات الإعلانات الخاصة بنا، ويقدم تسويق المحتوى محتوى يعالج نقاط الضغف في المحتوى.

تسويق المحتوى من أفضل شركات التسويق الالكتروني 

إليك المسار التطوري وراء الشكل الحديث للتسويق الأكثر نجاحًا اليوم، لم يعد البيع يعمل (المعروف أيضًا باسم الإعلانات التقليدية).

يركز الإعلان التقليدي على دفع الرسائل إلى المستهلك لجعلها تشتري، كما تنشر العلامات التجارية وجهات التسويق الذين يستخدمونها محتوى يعلم أو يلهم أو يوجه أو يحل مشكلة لجمهورهم المستهدف، من خلال بعض الحيل المفيدة، يمكن للأهداف العثور على هذا المحتوى على الويب بدون دفعه إليهم.

إذا اكتسب العملاء المحتملون شيئًا مفيدًا من المحتوى، فسيستمرون في العودة للحصول على المزيد، أخيرًا يمكن للمستهلكين التفاعل مع العلامة التجارية بشكل مستمر ومشاركة محتواهم على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن بعد ذلك تحويل هؤلاء المتابعين المخلصين إلى عملاء محتملين ومبيعات.

لماذا التسويق الالكتروني من شركة “بلانز”؟

الآن بعد أن عرفت ماهو التسويق الالكتروني، ربما لا تزال تتساءل عن سبب وجود الكثير من القلق حول منتجك، أظهر التسويق عبر الإنترنت نجاحًا مثبتًا مرارًا وتكرارًا.

فيما يلي بعض الإحصائيات التي تم جمعها من جميع أنحاء الويب للمساعدة في إعطائك فكرة عن سبب تسويق الإنترنت / المحتوى:

بحلول عام 2019، من المقرر أن يكون تسويق المحتوى صناعة بقيمة 313 مليار دولار.

91 في المائة من الشركات مقتنعة بالفعل بسلطتها وقد تبنتها بالفعل كأسلوب تسويقي أساسي.

يكلف تسويق المحتوى 62 في المائة أقل من التسويق التقليدي والخارجي، ولكنه يسحب 3 أضعاف عدد العملاء المحتملين.

إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا صغيرًا ولديك مدونة، فسوف تحقق نموًا قياديًا بنسبة 126 في المائة أكثر من منافسيك دون مدونة

إذا كان لديك مدونة وتنشر محتوى، فمن المحتمل أن تحصل على 434 بالمائة من الصفحات المفهرسة على Google في المتوسط

وهناك المزيد.

من مساعي تسويق المحتوى الخاصة ببلانز يمكنك أن ترى عملك الصغير يرى النور، من خلال تركيزنا بنسبة 99 بالمائة على تسويق المحتوى، تمكنا من زيادة قيمة مشروعك إلى ملايين الدولارات، من أفضل شركات التسويق الالكتروني

لا تتردد الآن في التواصل مع “بلانز” أفضل شركات التسويق الالكتروني في الوطن العربي، تواصل معنا من خلال الواتس اب الآن.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن