تعرف على خدمات التسويق الالكتروني من شركة “بلانز”

في “بلانز” بصفتنا أفضل شركة تسويق إلكتروني كاملة الخدمات من ذوي الخبرة، تمتد خبرتنا وحلولنا إلى أداء جميع أدوار وكالة تسويق وسائل التواصل الاجتماعي المحترفة. من خلال توفير مجموعة كاملة من خدمات تسويق الكتروني والإدارة والإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي المخصصة لاحتياجات عملك وأهدافك والمخصصات ميزانية.

كما توفر شركة “بلانز” خيارات التسويق والإعلان عبر وسائل التواصل الإجتماعي فرصة حقيقية لتحقيق أهداف عملك المرغوبة والاستفادة من القاعدة الضخمة من مستخدمي الوسائط الاجتماعية النشطين بما في ذلك:

أهداف خدمات تسويق الكتروني من “بلانز”:

  • زيادة الوعي حول عملك والمنتجات أو الخدمات المتاحة.
  • بناء مجتمع من المتابعين المشاركين “العملاء المحتملين والحاليين”.
  • زيادة أنواع التفاعل المطلوبة مع عملك “التعليقات – الرسائل – المكالمات – زيارات الموقع – زيارات المتجر أو الفروع – المشتريات المكتملة”.
  • تحسين وخفض تكلفة أنشطة خدمات العملاء.
  • زيادة ولاء العملاء من خلال خيارات الاتصال المباشر وحملات إعادة التوجيه.
  • تحقيق المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات المؤهلين من خلال الحملات الإعلانية المستهدفة على وسائل التواصل الاجتماعي الفعالة من حيث التكلفة.

باعتبارها واحدة من أفضل وكالات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمتلك فريقنا المعرفة التقنية والمهارات والإبداع لتحويل قنوات وسائل التواصل الاجتماعي المختارة إلى قنوات تسويق مجزية من خلال حلول إنشاء المحتوى وإدارة إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي. المدفوعة وأنشطة الإشراف المهني لتقديم المطلوب نتائج حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تهيئة محركات البحث من شركة “بلانز”:

ترتبط تجربة المستخدم وأداء البحث المجاني ارتباطًا وثيقًا بتصميم موقع الويب الخاص بك هو المفتاح لكليهما. يؤثر تصميم الويب على سهولة الاستخدام للزائرين. بالإضافة إلى قدرة موقع الويب على ترتيب جيد للمصطلحات ذات الصلة.

يعد تحسين محركات البحث أمرًا ضروريًا للشركات التي ترغب في أن تكون في قمة برامج SERP الخاصة بصناعتها. ولكن إذا كنت تصمم فقط لمحركات البحث. فمن المحتمل أن يكون المحتوى الخاص بك. غير جذاب للبشر. هذا يتسبب في انحراف المستخدمين، مما يؤثر سلبًا على تصنيفاتك.

ولكن عندما يصل الزائر إلى موقعك. ويقضي الكثير من الوقت في تصفح صفحات متعددة. والتفاعل مع المحتوى الخاص بك، والعودة بشكل متكرر. فإن Google ستكافئك بترتيب أعلى ومع ذلك ليس هناك جدوى من تصميم تجربة مستخدم مذهلة إذا لم يتمكن أحد من العثور على الموقع في المقام الأول.

يتعلق تحسين محركات البحث (SEO) بتوجيه الأشخاص إلى موقعك. ومن الأفضل الحصول على المكان المناسب مع كليهما وستتم مكافأتك بزيادة عدد الزيارات المجانية. وزيادة التحويلات، وتعزيز مصداقية وسلطة علامتك التجارية.

خدمات التسويق الإلكتروني من “بلانز”:

تعد خدمات التسويق الإلكتروني المتمثلة في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لدينا جزءًا من الاستراتيجية العامة والمنهجيات العملية التي نقدمها لعملائنا لدعم خدماتهم ومنتجاتهم. أنت تعلم أنك بحاجة إلى حضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث يتواجد جميع عملائك. أنت تدرك أهميتها والإمكانات التي تحزمها من حيث جلب أعمال جديدة وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

يمكن أن تستغرق إدارة وسائل التواصل الاجتماعي كنوع من خدمات التسويق الإلكتروني من “بلانز” بشكل فعال وقتًا من يومك وأنت تعرف أنه يمكنك الاستثمار في مكان آخر.

من خلال فريق التواصل الاجتماعي يمكنك أن تعرف كيف تتعامل مع خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي لكل من الشركات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة. وفي “بلانز” دعنا نتعامل مع إدارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك حتى تعود للقيام بأفضل ما لديك.

لذا لا تتردد في التواصل مع فريق عمل “بلانز” إذا كُنت ترغب في التقدم دائمًا والحصول على خدمات تسويق الكتروني، تواصل معنا الآن من خلال الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.