كيف يمكنك كتابة المحتوى التسويقي؟

كتابة المحتوى التسويقي، حان الوقت لتسويق المحتوى بفضل الارتفاع. في يزداد الطلب على كتاب المحتوى – ولكن ما الذي يميزهم تمامًا عن غيرهم من الكتاب؟

كتابة المحتوى التسويقي، هو مجال ينمو بسرعة وهنا في شركة ” بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى. تأتي مهمتنا في مساعدتك في كتابة محتوى مميز خاصة مع هذا النمو تأتي الفرص للكتاب أصحاب العقول الريادية. إذا كنت مهتمًا بالبدء في كتابة المحتوى التسويقي. فقد قمنا بتجميع دليل يجب أن يخبرك. إذا كنت قد توقفت عن العمل، وإذا كنت بحاجة إلى كتاب محتوى لمشروعك التالي.

كتابة المحتوى التسويقي:

المحتوى في أبسط المستويات هو المعلومات، يأخذ المحتوى على الويب مجموعة متنوعة من الأشكال: مشاركات المدونات ومشاركات وسائل التواصل الاجتماعي وتسجيلات الفيديو والصوت. وصفحات الويب والأوراق البيضاء والمزيد لذلك يتخصص كتاب المحتوى في المحتوى المكتوب.

إن فهم الغرض من المحتوى هو المفتاح لإنتاج عمل عالي الجودة، وفي كتابة المحتوى التسويقي من المفترض أن تتحدث مباشرةً مع جمهور معين. مثل العملاء أو العملاء المحتملين أو المستثمرين أو الموظفين أو أصحاب المصلحة الآخرين، يمكن أن يكون المحتوى مكتوبًا بشكل جيد. ويتم البحث فيه وتصوره بشكل إبداعي. ولكن إذا لم يكن يتحدث إلى الجمهور المستهدف. فهو لا يؤدي وظيفته. في ما يلي بعض الأمثلة الجيدة على المحتوى المطول والجيد الذي كتبه كتاب سيناريو.

ما المهارات التي يحتاجها كتّاب المحتوى التسويقي؟

يحتاج كتاب المحتوى إلى أن يكونوا على دراية تامة، في حين أن مجموعة المهارات هذه قد تبدو شاقة للوافدين الجدد، كل ما هو مطلوب لإتقان هذه السمات هو الممارسة، إذا كنت تريد أن تكون كاتب محتوى، فأنت بحاجة إلى ما يلي:

قبضة قوية على القواعد والأناقة، قدرة بحثية ممتازة،القدرة على الكتابة بسرعة والأداء في المواعيد النهائية الضيقة، يجب أن يكتب في مجموعة متنوعة من النغمات، على مجموعة متنوعة من المواضيع، ضمن مجموعة مختلفة من الهياكل. معرفة قوية بالمجال الذي ترغب في الكتابة عنه، القدرة الإبداعية على توليد أفكار المحتوى كما أن القدرة على الكتابة الخالصة مهمة. ولكنها بعيدة عن المؤهل الوحيد لتصبح كاتب محتوى، المعرفة والإبداع وسرعة الكتابة ضرورية. كما توفر شركة بلانز فريق متكامل ومميز من كتاب المحتوى التسويقي.

كيف تبدأ ككاتب محتوى تسويقي:

أسهل طريقة للبدء هي التقدم بطلب لكتابة محتوى لخدمة كتابة المحتوى أو لوحة عمل مستقلة، تنشئ خدمات كتابة المحتوى علاقات عمل مع الشركات مثل ” بلانز” التي تحتاج إلى محتوى وتوفر للكتاب كتابة هذا المحتوى، لوحات العمل المستقلة هي مواقع تسمح للكتاب بعمل ملفات شخصية فردية والتنافس على الوظائف التي ينشرها العميل مباشرة، تقدم خدمات كتابة المحتوى بشكل عام المزيد من فرص العمل وسهولة أكبر في الحصول على وظائف بالفعل، في حين أن مجالس الوظائف المستقلة تخدم بشكل جيد من قبل الكتاب الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة المهنية.

أين تجد وظائف كتابة المحتوى التسويقي:

بمجرد حصولك على مجموعة قوية من المحتوى المكتوب بشكل احترافي، يمكنك توسيع حياتك المهنية، هناك الكثير من العمل لكتاب المحتوى الموهوبين، المفتاح هو العثور على السبل المختلفة لمهام كتابة المحتوى الثابت التي تناسبك، وبالتأكيد سوف تجد كل ما ترغب به من كتابة المحتوى التسويقي والمميز من خلال شركة ” بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على أفضل الخدمات.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.