6 مهام يقوم بها أفضل متخصص سيو

عدد قليل جدًا من الأشخاص يفهمون عمليًا تحسين محركات البحث. حيث يميل معظم المسوقين إلى الاعتقاد بأن بعض الكلمات الرئيسية المنتشرة في بعض صفحات الويب ستفي بالغرض. ولكن هناك نجاحًا أكبر بكثير في تحسين محركات البحث من ذلك.

أخصائي تحسين محركات البحث يُعالج العديد من أنواع المهام:

يأخذ SEO الحقيقي أكثر بكثير من الكلمات الرئيسية، فكر في جميع المكونات المختلفة التي تعد جزءًا من إستراتيجية تحسين محركات البحث السليمة. وسيصبح من الواضح أنه يجب التعاقد مع أفضل متخصص سيو من أجل عمل مجموعة من مهام تحسين محركات البحث التالية:

6 مهام يقوم بها أفضل متخصص سيو

البحث عن الكلمة الرئيسية:

تقوم Google باستمرار بإجراء تغييرات على الخوارزميات التي تحدد كيفية عمل مواقع الويب. ولكن هذا لم يزيل الكلمات الرئيسية من المعادلة.

الكلمات الرئيسية لا تزال نقطة البداية لمعظم عمليات البحث، حيث يعمل أفضل متخصصًا في تحسين محركات البحث، على إجر بحثًا عن الكلمات الرئيسية لتحديد مدى الشعبية والتنافسية والعلاقة. حتى تتمكن من إنشاء أفضل قائمة كلمات رئيسية ممكنة للتركيز عليها.

بناء وصلة:

لا تنظر Google فقط إلى مواقع الويب والمحتوى الخاص بك، بل إلى ما يقوله الآخرون عنك أيضًا، حيث أنه عندما ترتبط مواقع الويب الأخرى بموقعك، فإن ذلك يعد تصويتًا بالثقة في المحتوى الخاص بك. وموقعًا تضعه Google في الاعتبار عند تصنيفك.

حيث سيبحث أفضل متخصص سيو، عن فرص للحصول على مواقع ويب أخرى للربط المشروع بموقعك.

بناء URL:

من المحتمل أن يكون لدى المؤسسات أو العملاء أنواع متعددة من الحملات تعمل في وقت واحد. مما يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات إلى صفحات الويب، ستحتاج إلى معرفة عدد الزيارات التي تأتي من أي مصدر.

على سبيل المثال، قد ينقر شخص ما على رابط في رسالة إخبارية أو في تغريدة، قد يصلون إلى موقع الويب الخاص بك من خلال منشور على Facebook أو من إعلان.

لذلك سيعمل أفضل متخصص سيو على إنشاء عناوين URL فريدة لهذه المصادر حتى تتمكن من تحديد مصدر الزيارات بالضبط.

القيام بالتحليلات:

الطريقة الوحيدة لمعرفة ما يعمل هي النظر إلى التحليلات، حيث سيعمل أفضل متخصص سيو على القيام بالتحليلات بانتظام لمعرفة مستوى أداء مواقع الويب والصفحات المقصودة والكلمات الرئيسية، وكذلك لمعرفة من أين تأتي حركة المرور.

التحسين المحمول:

أصبح الجوّال مهمًا أكثر من أي وقت مضى. الآن بعد أن أعلنت Google أنها ستبدأ في استخدام فهرس mobile-first في عام 2018، ربما لن تكون هذه مهمة مستمرة بالنسبة لك ولكن في البداية على الأقل، ستحتاج إلى التأكد من أن كل محتوى الويب هو الأمثل للأجهزة المحمولة.

الحفاظ على التركيز:

في عالم اليوم سريع الخطى مع رسائل البريد الإلكتروني والنصوص ورسائل الدردشة التي تتنافس باستمرار من أجل لفت انتباهنا، ناهيك عن التغريدات وزملاء العمل. سوف تعمل الكثير من الأشياء في تشتيت انتباهك.

بينما سيعمل أفضل متخصص سيو على التركيز على القيام بالمهام الخاصة بك.

تواصل مع شركة ” بلانز”:

حتى تتمكن من التواصل المباشر مع أفضل متخصص سيو. فقط بمراسلتنا عبر الآن عبر أرقامنا واتس آب، وسنعمل على إيصالك بأفضل متخصص سيو يناسب مجال عملك.

إذا كنت تبحث عن التميز ورغبتك في تصدير  محركات البحث الأولى، وزيادة عدد زيارة الموقع الخاص بك. فقط تواصل مع “بلانز” أفضل شركة سيو في الوطن العربي، اتصل بنا الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.