6 مهام يقوم بها أفضل متخصص سيو

6 مهام يقوم بها أفضل متخصص سيو
Share on facebook
Share on twitter

عدد قليل جدًا من الأشخاص يفهمون عمليًا تحسين محركات البحث، حيث يميل معظم المسوقين إلى الاعتقاد بأن بعض الكلمات الرئيسية المنتشرة في بعض صفحات الويب ستفي بالغرض، ولكن هناك نجاحًا أكبر بكثير في تحسين محركات البحث من ذلك.
أخصائي تحسين محركات البحث يُعالج العديد من أنواع المهام في يوم واحد
يأخذ SEO الحقيقي أكثر بكثير من الكلمات الرئيسية، فكر في جميع المكونات المختلفة التي تعد جزءًا من إستراتيجية تحسين محركات البحث السليمة، وسيصبح من الواضح أن جي على التعاقد مع أفضل متخصص سيو من أجل عمل مجموعة من مهام تحسين محركات البحث التالية:-

  • البحث عن الكلمة الرئيسية:-

تقوم Google باستمرار بإجراء تغييرات على الخوارزميات التي تحدد كيفية عمل مواقع الويب، ولكن هذا لم يزيل الكلمات الرئيسية من المعادلة.

الكلمات الرئيسية لا تزال نقطة البداية لمعظم عمليات البحث، حيث يعمل أفضل متخصصًا في تحسين محركات البحث، على إجر بحثًا عن الكلمات الرئيسية لتحديد مدى الشعبية والتنافسية والعلاقة، حتى تتمكن من إنشاء أفضل قائمة كلمات رئيسية ممكنة للتركيز عليها.

  • بناء وصلة:-

لا تنظر Google فقط إلى مواقع الويب والمحتوى الخاص بك، بل إلى ما يقوله الآخرون عنك أيضًا، حيث أنه عندما ترتبط مواقع الويب الأخرى بموقعك، فإن ذلك يعد تصويتًا بالثقة في المحتوى الخاص بك، وموقعًا تضعه Google في الاعتبار عند تصنيفك.

حيث سيبحث أفضل متخصص سيو، عن فرص للحصول على مواقع ويب أخرى للربط المشروع بموقعك.

  • بناء URL:-

من المحتمل أن يكون لدى المؤسسات أو العملاء أنواع متعددة من الحملات تعمل في وقت واحد، مما يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات إلى صفحات الويب، ستحتاج إلى معرفة عدد الزيارات التي تأتي من أي مصدر.

على سبيل المثال، قد ينقر شخص ما على رابط في رسالة إخبارية أو في تغريدة، قد يصلون إلى موقع الويب الخاص بك من خلال منشور على Facebook أو من إعلان.

لذلك سيعمل أفضل متخصص سيو على إنشاء عناوين URL فريدة لهذه المصادر حتى تتمكن من تحديد مصدر الزيارات بالضبط.

  • القيام بالتحليلات:-

الطريقة الوحيدة لمعرفة ما يعمل هي النظر إلى التحليلات، حيث سيعمل أفضل متخصص سيو على القيام بالتحليلات بانتظام لمعرفة مستوى أداء مواقع الويب والصفحات المقصودة والكلمات الرئيسية، وكذلك لمعرفة من أين تأتي حركة المرور.

  • التحسين المحمول:-

أصبح الجوّال مهمًا أكثر من أي وقت مضى، الآن بعد أن أعلنت Google أنها ستبدأ في استخدام فهرس mobile-first في عام 2018، ربما لن تكون هذه مهمة مستمرة بالنسبة لك ولكن في البداية على الأقل، ستحتاج إلى التأكد من أن كل محتوى الويب هو الأمثل للأجهزة المحمولة.

  • الحفاظ على التركيز:-

في عالم اليوم سريع الخطى مع رسائل البريد الإلكتروني والنصوص ورسائل الدردشة التي تتنافس باستمرار من أجل لفت انتباهنا، ناهيك عن التغريدات وزملاء العمل، سوف تعمل الكثير من الأشياء في تشتيت انتباهك.

بينما سيعمل أفضل متخصص سيو على التركيز على القيام بالمهام الخاصة بك.

تواصل مع شركة ” بلانز”:-

حتى تتمكن من التواصل المباشر مع أفضل متخصص سيو، فقط بمراسلتنا عبر الآن عبر أرقامنا واتس آب، وسنعمل على إيصالك بأفضل متخصص سيو يناسب مجال عملك.

إذا كنت تبحث عن التميز ورغبتك في تصدير  محركات البحث الأولى، وزيادة عدد زيارة الموقع الخاص بك، فقط تواصل مع ” بلانز” أفضل شركة سيو في الوطن العربي، اتصل بنا الآن.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن