أفضل شركة تسويق إلكتروني في مواجهة الفيروس

أفضل شركة تسويق إلكتروني في مواجهة الفيروس
Share on facebook
Share on twitter

كانت 2020 وما زالت حتى الآن رحلة صعبة، وذلك مع بداية انتشار الفيروس التاجي كورونا، فقد أصبح الآن يدرك الجميع أهمية الابتعاد الاجتماعي وغسل اليدين المنتظم، وسوف نترك الأمر لخبراء الصحة لإخبارك في هذه الأمور الحرجة.

ولكن هنا في ” بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني، تتمثل مهمتنا في مساعدة جهات التسويق في العثور على الجماهير والعملاء عبر الإعلانات الأصلية على الويب المفتوح.

حيث أنه مع ازدياد عدد الأشخاص في الحجر الصحي في منازلهم، تشعر الشركات الكبيرة والصغيرة بالتأثير على نشاطاتهم، فكل يوم تدخل القواعد والقيود الجديدة مثل الحجر الصحي حيز التنفيذ.

حيث قمنا داخل شركة ” بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني، بتقديم أفضل النصائح والأفكار حول كيفية تكييف استراتيجية التسويق الإلكتروني الخاصة بك في وقت الأزمات.

1. التواصل بشكل مباشر وصريح مع العملاء:-

هناك مقولة شهيرة مفادها أن “الناس يظهرون شخصيتهم الحقيقية عندما يواجهون الشدائد”. خلال أزمة فيروس كورونا الحالية، يمكن قول الشيء نفسه عن الشركات والعلامات التجارية.

الثقة والأصالة هي بعض أهم جوانب علاقة العلامة التجارية بالعملاء، وفقًا لتقرير حول الثقة العلامة التجارية، قال 81٪ من المستهلكين: “يجب أن أكون قادرًا على الوثوق بالعلامة التجارية للقيام باتخاذ إجراء إيجابي نحو الشركة” وما هي أفضل طريقة لبناء الثقة من التواصل بصراحة وأمانة؟ خاصة أثناء الأزمات عندما يشعر الجميع بالضعف.
يمكن تحقيق ذلك بسهولة إلى حد ما عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة، أو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

  1. استخدم ميزانيتك الإعلانية عبر الإنترنت بحكمة:-

عندما يكون هناك أي نوع من الأحداث الوطنية أو العالمية – جيدة أو سيئة – يرتفع نشاط الإنترنت، حيث يتجه الأشخاص بشكل طبيعي إلى هواتفهم الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة للتحقق من الأخبار والبحث في الويب وسماع ما تقوله شبكاتهم.

أثناء الأزمات، تميل مرات الظهور ومرات عرض الصفحة إلى الزيادة، ومع ذلك  فإن الحصول على طرق عرض الصفحات الإضافية للتحويل أمر صعب للغاية.

لذلك، بينما تميل التكلفة لكل ألف ظهور إلى الانخفاض، تميل CVRs (معدلات التحويل) إلى الانخفاض أيضًا – وأحيانًا بمعدل أكثر حدة، مما يؤدي عادةً إلى زيادة تكلفة الاكتساب.

بدلاً من التركيز على مرات الظهور، حان الوقت الآن لتغيير إستراتيجيتك الرقمية، لذا فأنت تدفع مقابل النقرات فقط، وهذا يعني الإعلان على القنوات والأنظمة الأساسية التي تستخدم تكلفة النقرة (CPC) بدلاً من نماذج الدفع لكل ألف ظهور.

3. فكر في طرق تناسب تقدم منتجك مع الوضع الحالي:-

في عام 2020، إذا كنت تدير مصنع معقمات اليدين أو الكمامات الطبية فأنت جاهز تمامًا.

ولكن ماذا عن ملايين الشركات التي لا تفعل ذلك؟ بالنسبة للكثيرين، القليل من التفكير الإبداعي هو ما يلزم لإجراء اتصال بين المنتج وكيف يمكن للعملاء الاستفادة منه خلال الأزمة.

وينطبق هذا بشكل خاص على أفضل شركة تسويق إلكتروني التي يمكنها أن توفر لك حلاً لنقاط الضعف الحالية للعملاء.

على سبيل المثال:- خلال فترة الحجر المنزلي، وعندما لم يعد بمقدور الأشخاص زيارة مراكز التسوق، يمكن لشركة ملابس عبر الإنترنت تقديم خدمة توصيل الملابس لتسهيل على الأشخاص “تجربة الشراء” في المنزل.

تواصل مع أفضل شركة تسويق إلكتروني:-
الآن بعد أن أصبحت الاجتماعات المباشرة أقل شيوعًا، يمكن للشركات إدارة ندوات عبر الإنترنت واجتماعات فيديو وتجمعات افتراضية أخرى للتواصل مع العملاء المحتملين.
باختصار –  تخبرك أفضل شركة تسويق إلكتروني أنه من الأفضل نقل أنشطة التسويق والأنشطة الداخلية إل الإنترنت والاستفادة من الأدوات الافتراضية حتى تعود الحياة إلى طبيعتها.
أينما كنت، فإن فريق بلانز يتمنى لك ولعائلتك ولشركتك صحة جيدة، و تذكر ” نحن في هذا معًا، وسنخرج من هذا معاً” ، يمكنك مراسلتنا عبر الواتساب.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن