أفضل شركة كتابة محتوى عربي توضح أهمية العنوان الجذاب

أفضل شركة كتابة محتوى عربي توضح أهمية العنوان الجذاب
Share on facebook
Share on twitter

العنوان الجذاب هو أول شيء يلفت انتباه القارئ، لن يكون الخط المائل أو السمة التي استخدمتها لتكمل  أسلوبك في الكتابة.

حيث أنه بصرف النظر عن استخدام رسومات وصور جذابة في مدونتك كمحاولة لجذب اهتمام القارئ، هناك جزء واحد من المعلومات التي توضحها  لك أفضل شركة كتابة محتوى عربي، وهو أنه وفقًا للدراسات فإن 43 ٪ من الأشخاص يتصفحون مشاركات المدونة، مما جعل من عملية  إنشاء صفحة تتضمن عنوان جذاب أو عناوين جذابة أكثر وضوحًا أمرًا هامًا للغاية.

حيث يؤمن كُتاب المحتوى المحترفين لدينا، إيمانًا راسخًا بأن عناوين المدونات الجذابة هي الشيء الوحيد الذي يجعل قُرائك مدمنين على مدونتك لأطول فترة زمنية.
الآن، هناك العديد من شركات كتابة المحتوى الذين يكافحون من أجل الخروج بعناوين إبداعية و جذابة في نفس الوقت، بعضها جيد في إعطاء وجهات النظر من زوايا مختلفة، بينما يجيد البعض جعل المدونة تبرز من خلال دمج الإبداع في كل جملة.

البعض فشل فشلاً ذريعًا في صياغة عناوين جذابة، ولكن لا داعي للقلق، حيث عملت أفضل شركة كتابة محتوى عربي على تنظيم هذه المدونة، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يجدون صعوبة كبيرة في التوصل إلى عناوين  جذابة.

لذلك، قم بإتباع  إرشادات أفضل شركة كتابة محتوى عربي الموضحة في هذه المقالة لتتصدر عملية صياغة العناوين الجذابة:-

  • اتقن سياسية الإختصار:-

بصفتك كاتب مدونة، يجب أن تكون على دراية بمفهوم سياسة الإختصار  والتي تعني اختصار العناوين  وبساطتها، امتنع عن إنشاء عنوان طويل التي لا يمتلك الكثير من العملاء قرأته كاملاً.

حاول استخدام الصفات الجذابة من خلال توضيح  الفكرة العامة للفقرة.
الآن، إذا كنت تهدف إلى استراتيجية تحسين محركات البحث، ربما يجب عليك عندئذٍ إنشاء كلمات رئيسية طويلة الذيل، ودمجها في العنوان.

ولكن إذا كنت تواجه صعوبة في إبقاء عنوانك أو صفحة العنوان الخاصة بك موجزة، فقم بصياغة كل ما يدور في ذهنك وحاول قطع بعض الكلمات من هذه الجمل، هذا سيساعدك بالتأكيد في تحقيق أهدافك.

  • اضف بعض الأرقام:-

أثناء إنشاء عناوين مدونة جذابة، أضف أكبر عدد ممكن من الأرقام، فهذا سيجعل عناوينك الجذابة قصيرة ولكن سيجعلها تبدو قوية أيضًا.

وفقًا لاستطلاع حديث توضحه أفضل شركة كتابة محتوى عربي، قال 95٪ من مشتري B2B أنهم يريدون محتوى أقصر وبصورة عالية، لذا قم بإضافة أكبر عدد ممكن من الأرقام، حيث يتأثر البشر بالأرقام أكثر من الكلمات! ويمكن أن تنشئ عناوين مثل:-

  • 10 نصائح لإنشاء مدونة عالية الجودة.
  • 15 طريقة لمحاربة حب الشباب.
  • 7 أسرار يجب أن يعرفهم كل طاهي.

عندما ينشئ الكتاب عناوين جذابة بأرقام، ينال إعجاب القراء لأن الأرقام تميل إلى التعلق في أذهانهم ويسهل تذكرها.

لذلك، قم بدمجها في أي مكان مناسب وكذلك حاول إضافتها أثناء إنشاء عناوين مدونة جذابة.

  • ضع في اعتبارك القراء دائمًا:-

أثناء صياغة عنوان جذاب، يجب أن تفهم أن قرائك يأخذون وقتهم الثمين في قراءة مدونتك، لذا قد ترغب في جعلها جديرة بالاهتمام.

من خلال كتابة عناوين المدونات الجذابة، بالإضافة إلى ذلك أنت تحتاج إلى إنشاء تجربة ممتعة لقرائك، مليئة بالمعلومات ذات المعرفة والتجارب الممتعة.
ركز على نوع العنوان الذي سيفضله جمهورك المستهدف، إذا كانوا من منتصف العمر إلى الشيخوخة، ترجح لك أفضل شركة كتابة محتوى عربي إبقاء عناوينك واضحة وبسيطة، ولكن إذا كنت تكتب للجيل الشباب، فابتكر عناوين فريدة ومبتكرة وجذابة.

تواصل مع ” بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى عربي:-

تشير “بلانز” إلى أن العناوين تمثل 50٪ من فعالية مشاركة مدونتك، حيث تعد صياغة العناوين الجذابة ضرورية مثل المحتوى الذي توضحه في مقالتك.

فقط فكر في ما هو أول شيء يلفت انتباه القارئ عندما يرى مدونتك لأول مرة! من الواضح أنه العنوان.

لذا إذا أردت الحصول على محتوى عربي جذاب، لا يخلو من العناوين الشيقة التي تجذب العملاء إلى مدونتك وتزيد من عدد الزيارات لموقعك، تواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى عربي في الوطن العربي من خلال  الواتساب.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن