4 نصائح تقدمها أفضل شركة تسويق إلكتروني خلال أزمة فيروس كورونا

من وجهة نظر ودراسة أفضل شركة تسويق إلكتروني فأيًا كان مجال عملك، ربما لاحظت إنخفاض مبيعاتك وإيراداتك في الآونة الأخيرة. وذلك بسبب فيروس كورونا، في حين شهدت بعض القطاعات توقفًا شبه كامل للنشاط واضطروا إلى الابتكار من أجل البقاء.

وقد جعل هذا التسويق أكثر أهمية من أي وقت مضى للعديد من الشركات. ويجب أن تتم أغلب عمليات التسويق بواسطة أفضل شركة تسويق إلكتروني في ظل مواجهة الفيروس التاجي. وذلك نظرًا إلى أنه يقضي الأشخاص مزيدًا من الوقت في المنزل (إما عن طيب خاطر أو بسبب القيود المفروضة على الحركة) ويتصفحون الإنترنت بشكل متكرر.

فيما يلي بعض الأفكار التسويقية توضحها شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني. والتي يجب وضعها في الاعتبار في هذا الوقت من فيروس كورونا.

4 نصائح تقدمها أفضل شركة تسويق إلكتروني خلال أزمة فيروس كورونا

ابق على اتصال مع عملائك على وسائل التواصل الاجتماعي:

استخدم الناس حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من أي وقت مضى خلال أزمة الفيروس التاجي. هذا هو الحال خاصة إذا كانوا خائفين أو غير متأكدين مما يدور حولهم. حيث أنك إذا كنت تعيش في مكان ما مقفل فستكون وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أهم أشكال التواصل.

حيث زاد استخدام الإنترنت بشكل كبير خلال الشهر الماضي. وهي فرصتك التي يجب أن تغتنمها في تصدير منتجك أو خدماتك، بالتأكيد يكون الطلب على المنتج قليل في هذا الوقت لكنهم  سيظلون مهتمين بك. سوف يلاحظون بشكل خاص المحتوى المفيد والجذاب الذي قد تشاركه، ومن المحتمل أن يتذكروا اسم علامتك التجارية، حتى لو لم يستخدموا خدماتك من قبل.

تحسين حضورك على الإنترنت:

عدد الأشخاص المتصلين بالإنترنت أكثر من أي وقت مضى! لقد أصبحوا أكثر حذرًا من التواصل الشخصي، لكن هذا لا يعني أنهم فقدوا الاهتمام بالاعمال من حولهم. في بعض الحالات، يقوم بعض الأشخاص بإجراء عمليات بحث Google من أجل  البحث عن العناصر المحتملة للشراء.

لذلك أنت بحاجة إلى إثبات حضورك على الإنترنت بصورة دائمة بمساعدة أفضل شركة تسويق إلكتروني في الوطن العربي

تحسين الـ SEO لموقعك:

يحتاج أي نشاط تجاري لديه موقع ويب إلى تشغيل مبادئ تحسين محركات البحث (SEO) الجيدة، بمساعدة أفضل شركة تسويق إلكتروني، حيث يغير Google وشركات البحث الأخرى باستمرار خوارزميات محرك البحث، لذلك تحتاج إلى التأكد من أن موقعك يتغير باستمرار لمواكبة الاتجاهات.

الهدف من تحسين محركات البحث المناسب هو أنه عندما يبحث عملائك المحتملين عن مصطلحات كلمات رئيسية مهمة لمجال عملك، تظهر منشورات وصفحات موقعك على الويب بالقرب من أعلى نتائج البحث، ويفضل أن يكون ذلك في المواضع القليلة الأولى.

هناك منافسة كبيرة للحصول على نتائج البحث الأولى، ولكن في الوقت الحالي  قد يكون المنافسون مشغولين للغاية في محاولة البقاء على قيد الحياة أكثر من التفكير في جودة مواقعهم على الويب.

لذلك تمنحك خدمة الـ SEO الاستثنائية المقدمة من “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني، فرصة ممتازة لكي تتصدر نتائج البحث الأولى عندما تعود الأشياء إلى طبيعتها بعد إنتهاء أزمة كورونا.

استخدام إعلانات PPC:

ربما يعتمد ذلك على مجال عملك، ولكن قد يكون الآن الوقت المثالي لزيادة إعلانات الدفع لكل نقرة PPC. حيث أصبح عدد الأشخاص المتواجدين على الإنترنت أكبر من أي وقت مضى. مما يمنح فرصة أكبر لظهور إعلاناتك أمام جمهورك، هذا يمكن أن يمنحك ميزة تنافسية هائلة.

تواصل مع “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني:

الآن هو الوقت المثالي للتخطيط لتسويق مجال عملك، ومعرفة  كيف ستستعيد عملك وتكتسب مكاسب تشغيلية، فقط تواصل الآن مع أفضل شركة تسويق إلكتروني في الوطن العربي لتحقيق أهداف بكل سهولة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.