نصائح لكيفية تنفيذ الجهود التسويقية خلال COVID-19

شركة تسويق الكتروني توضح لك نصائح لكيفية تنفيذ الجهود التسويقية خلال COVID-19 عندما يتباطأ العمل أو تنشأ حالات عدم اليقين كما هي الآن، يكون رد فعل شائع لأصحاب الأعمال أن يرغبوا في إيقاف جميع الجهود الإعلانية. مرددين لماذا نستمر في إنفاق المال إذا لم يكن المستهلكون يشترون بنفس القدر، أليس كذلك؟هذا تفكير خطأ تمامًا. من المهم ملاحظة أنه ليس كل المستهلكين ينقطعون عن الشراء، حيث أنه بالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لقضاء ومواصلة الحياة كالمعتاد. فأنت تريد أن يكون عملك جاهزًا وأمامهم.

أما بالنسبة للمستهلكين الذين لا ينفقون الكثير الآن، فسوف يعودون في وقت لاحق بمجرد استئناف الحياة الطبيعية، ومن أي شركة أو مؤسسة تعتقد أنهم سوف يشترون منها؟ شركات سمعوا عنها طوال فترة  الـ COVID-19. أم الشركات التي لم يروها أو يسمعوا عنها على الإطلاق، لذلك يحافظ الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي و Google على علامتك التجارية ذات الصلة وأمام جمهورك المستهدف بحيث عندما يكونون مستعدين للشراء، يشترون منك وليس من منافسيك.

نصائح لكيفية بلورة وتنفيذ الجهود التسويقية خلال COVID-19

في حين أن الكثير من الأشخاص يتخذون احتياطات ضد الإصابة بفيروس كورونا، فمن المهم أن تضع في اعتبارك أن العديد من الأشخاص قد أصيبوا به بالفعل أو يعرفون شخصًا مصابًا به.

كعلامة تجارية، من المهم الحفاظ على مستوى من الحساسية لرسائلك. ولكن لا تدع هذا يخيفك! يمكن أن يؤدي إظهار التعاطف في الواقع إلى تفضيل المستهلك واحترام علامتك التجارية أكثر. مما يمنحك ميزة أخرى على المنافسين. لنلقِ نظرة على بعض النصائح الإضافية التي تقدمها ”بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني معًا:

استخدم علامات التصنيف ذات الصلة:

كما ذكرنا، يحدث استخدام متزايد لوسائل التواصل الاجتماعي خلال هذا الوقت، حيث تتمثل إحدى الطرق لزيادة الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي إلى أقصى حد هي باستخدام علامات التصنيف ذات الصلة. حيث يعمل ذلك على توسيع مدى وصولك أثناء تصوير علامتك التجارية. أيضًا في ضوء موثوق به، كعلامة تجارية حديثة ومحدثة مع المستهلك الحديث.
قد تتضمن بعض علامات التصنيف الجيدة لتبدأ #ابقى_في_المنزل . والذي يشير إلى أهمية البقاء في المنزل وعدم الخروج من أجل المساهمة في منع انتشار الفيروس.

انتبه إلى كيفية تناسب عملك مع الصورة التي تعرضها:

فكر فيما يقدمه عملك من حيث علاقته بالجمهور و الفيروس التاجي، هل هناك شيء يمكنك القيام به بشكل مختلف؟ على سبيل المثال، العديد من المطاعم (التي تعتمد على حركة المرور في المتاجر لكسب المال) تغلق قاعات الطعام وتقدم بدلاً من ذلك خيارات التوصيل.
يقدم هذا علامتهم التجارية في ضوء مسؤول للجمهور مع الاستمرار في منحهم وسيلة لكسب المال المفيد والملائم لعملائهم، حتى إذا كان كل ما يمكنك فعله هو السماح لفريقك بالعمل من المنزل والقيام بأعمال تجارية كالمعتاد من المنزل، قم بإيصال هذه الرسالة للعملاء المحتملين.

دعهم يعرفون أنك تقوم بدورك لإنهاء COVID-19 وأنك لا تزال هنا لمساعدتهم، سيقدر المستهلكون اتصالاتك وتقديرك للعالم خارج مجالك.

ماذا تتوقع من جهودك التسويقية خلال هذه الفترة الزمنية؟

تخطي المنافسين:

أي شيء تفعله الآن لا يفعله منافسوك يضعك في المقدمة. فكر في الأمر وكأنه سباق، حتى إذا كنت تجري ببطء، فأنت ستحرز بالطبع تقدم هائل.

تعرف على المزيد حول جمهورك المستهدف:

من المفيد دائمًا معرفة المزيد عن قاعدة عملائك، ما هي نقاط الضعف الخاصة بهم؟ سلوكياتهم الشرائية؟ ما الذي يحفزهم على الشراء؟ كلما فهمت المزيد عنهم خارج التركيبة السكانية الخاصة بهم، كلما كنت أكثر إستراتيجية في إنشاء المحتوى الذي يحولهم إلى عملاء. يمكن لـ أفضل شركة تسويق الكتروني، تزويدك بالقدرة على إنشاء محتوى يلبي احتياجاتهم الخاصة، يمكننا وضع منتجك أو خدمتك كحل لمشاكل الجمهور الخاصة.

سيتيح لك هذا الوقت لمعرفة المزيد حول قاعدة عملائك، أن تكون استراتيجيًا في اللغة والصور التي تستخدمها في المحتوى الخاص بك للمضي قدمًا، فقط تواصل معنا الآن من خلال الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.