وضع خطة تلائم أيديولوجية عملك، وتجذب العملاء ولا تتجاوز ميزانيتك

أفضل شركة تسويق إلكتروني. السؤال الحقيقي لا يكمن حول وجود منصة عبر الإنترنت لعملك. بل بالأحرى كيفية استخدام تلك المنصة بشكل فعال لجلب المبيعات؟.

على الجميع أن يعي بأن التسويق عبر الإنترنت يتجاوز مجرد امتلاك موقع ويب مصمم جيدًا لشركتك، ففي مجتمع اليوم الذي يحركه الإنترنت. أصبح من الضروري للشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء، إنشاء حضور قوي على الإنترنت يجذب المستهلكين. لكي يتمكنوا من الوصول باستمرار إلى جمهور أوسع وزيادة المبيعات.

في عصرنا هذا قد فتحت شبكة الإنترنت أبوابًا للاقتصاد الرقمي الجديد، والذي يفضله العديد من المستهلكين على منافذ البيع التقليدية. وفقًا لتوقعات المبيعات التي صدرت مؤخرًا، فمن المتوقع أن تصل مبيعات التجارة الإلكترونية إلى 4oo تريليون دولار بحلول عامنا هذا 2020 في جميع أنحاء العالم. يعكس هذا الرقم الاتجاه المتزايد للمتسوقين عبر الإنترنت.

لسوء الحظ  فإن الكثير من الشركات لا تدرك أهمية التسويق عبر الإنترنت. وعدد قليل منها ليس لديه ميزانية تكفي لتحقيق هذا. الكثير منهم ببساطة لا يُمكنهم تخصيص وقت كافٍ لوضع استراتيجية للتسويق الرقمي. ولهذا فإن شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني أخذت على عاتقها منذ نشأتها تقديم خدمات التسويق الإلكتروني بأفضل الأسعار التي تلائم الجميع جنبًا إلى جنب مع قدرتها على تحقيق الأهداف المرجوة من حملات التسويق الإلكتروني.

قيل سابقًا إن نجاح الأعمال يدور حول منح العملاء بالضبط ما يريدون بسهولة. ولهذا تتصدر الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم المنافسة لسبب ما. إنهم يعرفون كيفية الاستفادة من أسواق التجارة الإلكترونية المتطورة بقيادة المستهلكين المحنكين للإنترنت، وضع خطة تلائم أيديولوجية عملك، وتجذب العملاء ولا تتجاوز ميزانيتك.

لذا فكما ذكرنا سابقًا فإن السؤال الحقيقي ليس حول امتلاك نظام أساسي عبر الإنترنت لنشاطك التجاري. ولكن كيفية استخدام هذه المنصة بشكل فعال لجلب المبيعات. لذا دعنا نناقش بعض الأسباب التي تجعل عملك يفكر في الاستعانة بخدمات التسويق عبر الإنترنت:

المزيد من الأشخاص متصلون بالإنترنت:

هناك جزء تغفل عنه بأن المستهلكون عبر الإنترنت هم من يقومون بإعادة تشكيل اتجاهات التسوق، وخلق المزيد من الفرص للشركات في جميع أنحاء العالم. وفقًا لمسح PwC Total Retail لعام 2016، فإن 54% من المستهلكين يشترون المنتجات عبر الإنترنت أسبوعيًا أو شهريًا.

من المتوقع أن ينمو هذا الرقم بحلول عام 2020، مما يعكس زيادة الوقت الذي يقضيه العملاء عبر الإنترنت. لذلك كعمل تجاري، هل سيكون قرارًا حكيمًا التخلي عن فرص المبيعات عبر الإنترنت المتزايدة باستمرار؟ بغض النظر عن المجال الذي تعمل فيه. من الضروري إنشاء صورة عبر الإنترنت تجذب العملاء. في نهاية اليوم بالطبع ترغب في زيادة المبيعات، فلماذا لا تستفيد من وجودك على الإنترنت؟

يفعل منافسوك ذلك، لذا عليك أن تفعل ذلك أيضًا وتفعله بشكل أفضل:

في ظل ظروف البيئة التنافسية الحالية التي فرضها سلوك المستهلكين، فإن التخلي عن فكرة الاستعانة بخدمات التسويق عبر الإنترنت ليس خيارًا جيدًا. سيُظهر لك تحليل المنافسين، عدد المنافسين الذين يُفضلون قنوات التسويق عبر الإنترنت. ويُكمن النجاح هنا أن تسبق منافسيك بخطوة وأن تقوم بذلك بشكل أفضل منهم. توفر أدوات التسويق الرقمي الكثير من الخيارات التي تساعدك على ذلك. مهمتك هي وضع خطة تسويق عبر الإنترنت تلائم أيديولوجية عملك وتجذب العملاء ولا تتجاوز ميزانيتك.

استهداف الجمهور المناسب أسهل على الإنترنت

لقد ولت منذ فترة طويلة الأيام التي بدا فيها نهج التسويق بأن الأفضل هو مقاس واحد يناسب الجميع، يتطلب عصر اليوم استراتيجية تسويق أكثر تخصيصًا ودقة. فـ لكل منتج أو خدمة هناك مستهلك في مكان ما، كيف تجد هؤلاء العملاء وتروج عروض منتجاتك؟ خدمات التسويق الإلكتروني التي نقدمها هي الجواب! مع وجود العديد من القنوات على الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي يُمكن لمسوقينا استهداف أسواق معينة في أي مكان في جميع أنحاء العالم. هذا يعني إنه يُمكنك الإعلان عن منتجاتك للمستهلكين المناسبين وتحسين إمكانات مبيعاتك.

فقط يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني تحقق لك الخطة الأنسب لقيادة مشروعك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.