استراتيجيات يتبعها أفضل كاتب محتوى لتحسين المحتوى الخاص بك لجذب المزيد من حركة المرور

استراتيجيات يتبعها أفضل كاتب محتوى لتحسين المحتوى الخاص بك لجذب المزيد من حركة المرور
Share on facebook
Share on twitter

يعد تحسين محركات البحث (SEO) مجالًا يتطور باستمرار، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أن Google تقوم بتحديث خوارزمياتها باستمرار لتحقيق هدفها المتمثل في تقديم أفضل المعلومات للمستخدمين.

يوضح أفضل المسوقين أنه في الأيام الأولى من تحسين محركات البحث، كان يكفي في كثير من الأحيان ملء المحتوى الخاص بك بالكلمات الرئيسية المستهدفة وحسب، ولكن في هذه الأيام أصبح الهدف هو تحسين المحتوى لجذب المزيد من الزيارات، فهناك عوامل أكثر بكثير يجب وضعها في الاعتبار، حيث أن إستراتيجية المحتوى المدروسة داخل شركة “بلانز” والمنفذة بشكل صحيح يمكن أن تضعك في صدارة المنافسة.

إعطاء الأولوية لتجربة المستخدم:-

يجب أن يوفر موقعك على الويب تجربة مستخدم جيدة في جميع المجالات، حيث تشتمل تجربة المستخدم على عوامل قد لا تفكر فيها على الفور عند تحسين المحتوى الخاص بك، مثل التنقل في موقع الويب، وسرعة الموقع وبنية الموقع والاستجابة للجوال.

إذا كان من الصعب التنقل في موقع الويب الخاص بك، أو غير محسن لأجهزة الجوال، فسوف يضر بإمكانية حركة المرور الخاصة بك.

4 نصائح يقدمها أفضل كاتب محتوى لجذب العملاء إلى موقعك:-

  • تأكد من أن المستخدمين يمكنهم العثور على المعلومات التي يحتاجونها.
  • لا تقدم قائمة طويلة من الخيارات المربكة أو التى تدفعهم إلى طريق مسدود.
  • تلعب الطريقة التي يتم بها تنسيق المحتوى الخاص بك أيضًا دورًا في تجربة المستخدم.
  • استخدم فقرات قصيرة،وقوائم نقطية لتنظيم المحتوى الخاص بك بشكل صحيح لتسهيل قراءته.

 توفير القيمة:-

مع وجود الكثير من المحتوى المتاح على الإنترنت – ونشر ما يقارب من 4 مليون مقالة يوميًا،  في وسط كل هذا كيف تبرز من بين هذا الكم الهائل من المقالات؟

الآن، أكثر من أي وقت مضى حيث زادت أهمية إنشاء محتوى يوفر قيمة حقيقية، أحذر أخذ محتوى شخص آخر و نشره على مدونتك الشخصية، حتى أن جوجل سوف يعاقبك لا محال بهذة الطريقة، ومن الأفضل لك الاستعانة بمساعدة أفضل كاتب محتوى داخل شركة “بلانز” تواصل معنا الآن.

كخبراء في مجال عملك، لدينا رؤى حول احتياجات عملائك ونقاط القوة في منتجك التي من الممكن أن نعمل على استغلالها وكتابة شيئًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام حول الخدمة أو المنتج الخاص بك، نحن نضمن لك الحصول على محتوى حصري لن تجده على أي موقع ويب آخر، اطلب المحتوى الحصري الخاص بك الآن!

اختر الكلمات الرئيسية المناسبة:-

حتى يتمكن أفضل كاتب محتوى في “بلانز”من جذب المزيد من الأشخاص إلى موقعك، يجب أن نعرف ما الذي يبحث عنه الأشخاص المرتبط بنشاطك التجاري، ونعمل على التأكد من أننا نستخدم نفس اللغة التي يستخدمها جمهورك.

بالإضافة إلى التركيز على العبارات الرئيسية  الطويلة، حيث أن العبارات الرئيسية الطويلة هي تلك التي تتكون من عدة كلمات، وخاصةً إذا كان موقعك الإلكتروني جديدًا أو ليس لديه الكثير من السلطة.

تضمين الروابط الداخلية:-

عندما يقوم كاتب محتوى جيد بكتابة محتوى جديد على موقعك، تأكد من تضمين روابط داخلية، حيث لا يوفر هذا للقراء طريقة سهلة لمعرفة المزيد حول موضوع معين فحسب، بل يساعد أيضًا في بناء بنية موقعك الخاصة.

يجب أن تحتوي أهم الصفحات على موقعك، والتي يشار إليها أحيانًا بالمحتوى الأساسي، على أكبر عدد من الروابط التي تؤدي إليها، لأن هذا يساعد ذلك Google على إدراك أهمية هذه الصفحات.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن