كيف تكتب وصف المنتج الذي يدفع حركة التجارة الإلكترونية؟

كاتب محتوى، في هذه الحقبة المزدهرة للتكنولوجيا الحديثة. أصبح الناس أكثر عرضة لشراء المنتجات عبر الإنترنت. في كثير من الأحيان لا يهم نوع العلامة التجارية التي قد يختارونها؛ إنهم يثقون ثقة عمياء في جميع خيارات التجارة الإلكترونية.
ولكن هل تساءلت يومًا. ما الذي يجعلهم واثقين جدًا من الذهاب للتسوق عبر الإنترنت؟ كيف يُمكنهم وضع الكثير من الثقة في موقع ويب؟ قد لا يعرفون حتى ما إذا كانت موجودة أم لا؟.
تساعد أوصاف المنتج في إعطاء جميع التفاصيل المحددة حول منتج أو خدمة معينة بطريقة مقنعة، إنها مثل نسخة تسويقية توضح ما يقدمه المنتج ولماذا يستحق الشراء؟.
حيث تم إنشاء أوصاف المنتج لتلبية احتياجاتك، ولقيادة حركة المرور على الويب لتوسيع قاعدة العملاء إنه يخلق وضعًا مربحًا لكل من المسوقين والعملاء.

ولكن لسوء الحظ لا يمكن لكل مسوق رقمي إنشاء وصف منتج فريد ومثير في نفس الوقت، وفقًا لتقرير قدمته مجموعة من محترفي التجارة الإلكترونية، تنشأ 20% من حالات فشل عمليات الشراء عبر الإنترنت بسبب وصف المنتج المضلل أو غير الكافي.
يجب أن يكون هدفك هنا هو صياغة أوصاف المنتجات التي لا تتحدث بشكل كبير عن المنتج. ولكنها تؤثر أيضًا على قرارات الشراء للعملاء مما يؤدي إلى زيادة المبيعات والعملاء المحتملين. لذلك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، فإن شركة “بلانز”هي الحل الأمثل لك. حتى تتمكن من التواصل بشكل مباشر مع أفضل كاتب محتوى في مصر،تواصل الآن معنا!
بالإضافة إلى ذلك اقرأ النصائح الموضحة أدناه حول إمكانية كتابة وصف المنتج الخاص بك بصورة جذابة والموضحة من أفضل كاتب محتوى في مصر،

لرفع مستوى منافسة منتجاتك مع الوسط المحيط بك:-

1) تعرف على جمهورك المستهدف

يحتاج جمهورك المستهدف إلى الفرز أولاً، بحيث يصل منتجك إلى العميل المناسب، حيث يعد إنشاء أفضل وصف للمنتج يعمل على توجيه منتجك إلى جمهورك ليصل إليهم شخصيًا. من الأفضل أيضًا أن تخاطبهم باستخدام عبارة “أنت”، والتي ستجعلك تبدو وكأنك تبدأ محادثة معهم.
تعرف على التركيبة السكانية وإجراء البحوث حول السلوك، حتى تتمكن من دراسة ومعرفة ما يحبونه ويكرهونه، وأيضًا نوع المنتج الذي سيقدرونه. وتحديد ما هي الكلمات التي سيعجبون بها ويستمتعون بها. وأي نوع من الكلمات سيكون أكثر جاذبية.
نحن داخل “بلانز” نستثمر قدرًا كبيرًا من الوقت للقيام بذلك. لأن هذا القطاع لديه القدرة على صنع أو كسر خدمات كتابة وصف المنتج الخاص بك.

2) التأكيد على الفوائد والميزات

ينصحك أفضل كاتب محتوى في مصر عند كتابة وصف المنتج، أن تقم دائمًا بإعطاء الأولوية لكتابة مزايا المنتج بدلاً من إعطاء مميزات خيالية. وذلك الإطراء أو التباهي بالمنتج لن يعمل هنا.
يستثمر جمهورك وقتهم الثمين في علامتك التجارية. على أمل إيجاد حلول مواتية لمشاكلهم،ولذلك مهمتك هي تلبية احتياجاتهم، وتفضيلاتهم. واحتياجاتهم ذات الصلة وفقًا لذلك.
لذلك من الأفضل لك أن تضع قائمة بجميع الفوائد المهمة التي يمكن أن يوفرها منتجك لجميع العملاء القيّمين، وكن على علم بأنه لا يهتم المشترون المحتملون بالمميزات والمواصفات الدنيوية.

كل ما يهمهم هو ما . إذا كان منتجك سينجح معهم أم لا؟ أنقل منتجاتك بطريقة تساعد جمهورك على التعرف على النقاط الإيجابية لها. وكيف يُمكنهم استخدامها لحل مشاكلهم. من خلال التواصل مع أفضل كاتب محتوى في مصر داخل شركة “بلانز” اتصل الآن.
إن استثمار الوقت والجهد والطاقة في التعاقد مع أفضل كاتب محتوى في مصر، من أجل إنشاء أوصاف مفيدة للمنتج لن يخذلك أبدًا. وذلك لأنه بصرف النظر عن زيادة المبيعات حتى السماء، فإن أوصاف المنتجات ضرورية أيضًا لقيادة حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بك، وجني فوائد تحسين محركات البحث.

نحن مبدعين قدر الإمكان، لا نترك التفاصيل الضرورية، ونعمل على مخاطبة الجمهور المناسب، تواصل معنا الآن وابدأ بحملتك التجارية بقوة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.