كيفية عمل بروفايل شركة في خطوات بسيطة

سواء أكنت شركة صغيرة أو شركة قوية. ستحتاج إلى إنشاء عمل بروفايل احترافي جديد خاص بك، قد تظن في البداية أنه أمر غير مثير للاهتمام للغاية لأنك قد تكون في غفوة عن التطور التكنولوجي الراهن. مما يجعلك تفوت فرصة تسويق علامتك التجارية بنجاح، لضمان تقديم جميع المعلومات الصحيحة لإغراء القارئ الخاص بك. يجب عليك تحويل ملف تعريف العمل التقليدي والتفكير في جمهورك أكثر من نفسك. ولمساعدتك على القيام بذلك. قمنا بتحديد الخطوات الأكثر أهمية التي تحتاج إلى اتباعها من أجل عمل بروفايل إحترافي للشركة الخاصة بك.

كيفية عمل بروفايل شركة في خطوات بسيطة

الخطوة الأولى حدد الغرض من عمل بروفايل لشركتك:

تستخدم العديد من الشركات ملفات تعريف بسيناريوهات مختلفة، بما في ذلك مواقع الشركة على الإنترنت، لذا  قبل وضع القلم على الورق من أجل عمل بروفايل شركة، من الضروري تحديد الغرض الوحيد للملف الشخصي، فعلى سبيل المثال دعنا نقول أن ملفك الشخصي مخصص لموقع عملك، قم بعمل قائمة بالموضوعات التي تريد أن تعرفها كقارئ وتأكد من أن النغمة المستخدمة عند الكتابة تتطابق مع جمهورك المستهدف.

الخطوة الثانية اتخاذ قرار بشأن النمط:

الآن وبعد تحديد نوع النغمة التي يجب عليك تعيينها لملف التعريف الخاص بك، فقد حان الوقت لتحديد كيفية تقديم هذه المعلومات، هل تريد نمطًا نموذجيًا مقسمًا إلى أقسام مختلفة أم تريد تقديمه في شكل جدول زمني؟ حيث تجد أن بعض الشركات تختار سرد قصتها باستخدام الصور، يجب ألا تخاف من الاختلاف والتأخر عن القاعدة، طالما أنها ترتبط بعلامتك التجارية.

على سبيل المثال: إذا كنت شركة محاسبة، فمن الأفضل الإلتزام بالشكل التقليدي، والذي يتضمن أيضًا تفاصيل الجوائز والإنجازات الحديثة.

الخطوة الثالثة أخبرهم قصة عنك:

عندما تحاول تشجيع الناس على الاهتمام بعملك. فأنت بحاجة إلى إنشاء قصة! لا فائدة من سرد التواريخ والأرقام. لا يهم ما إذا كنت بدأت العمل في تاريخ ما. المهم هو الطريقة التي تتعامل بها مع العملاء في النهاية، حتى تتمكن من عمل بروفايل شركة مميز خاص بك يجب أن تكون قد أتقنت بالفعل فن رواية القصص، أو من الأفضل لك الاستعانة بشركة “بلانز” أفضل شركة كتابة بروفايل في الوطن العربي.

الخطوط الرابعة قم بتوضيح مجال عمل شركتك:

عند عمل بروفايل شركة قوي وجذاب ولم تكن لديك بيان مهمة بالفعل، فقد حان الوقت للوصول إلى التفاصيل الدقيقة وكتابة بيان جذاب حول قيم عملك ومكانته. أنت بذلك تحتاج إلى السماح لقرائك بمعرفة ما تقدمه وكيف تخطط للنمو كعمل تجاري. وإعلامهم بشكل أساسي لماذا يجب عليك اختيارك فوق منافس.

فعلى سبيل المثال:- يشجعك بيان مهمة ديزني على الاعتقاد بأنها ستزودك بتجربة الترفيه الأكثر إبداعًا في العالم. حيث تكون مهمة شركة والت ديزني هي أن تكون واحدة من أكبر منتجي ومزودي الترفيه والمعلومات في العالم.

الخطوة الخامسة القيام بالتدقيق عليه:

أخيرًا من الضروري بعد أن تنتهي من عمل بروفايل لشركتك القيام بمراجعة لضمان عدم وجود أي أخطاء، إنها واحدة من أهم أجزاء الكتابة المرتبطة بعملك،  في كثير من الأحيان، من السهل أن تفوت أخطاء بسيطة عندما كنت تحدق في نفس النص لساعات متتالية، وهذا هو السبب في أنه يجب عليك الحصول على مساعدة “بلانز” حتى تتمكن من عمل بروفايل شركة ذو جودة عالية.

اتبع هذه النصائح السهلة المذكورة أعلاه لضمان عمل بروفايل شركة مع استراتيجية العلامة التجارية الخاصة بك، مما يساعدك على التواصل السريع والفعال، وفي النهاية ستتمكن من جذب عملاء جدد.

اتصل بـ “بلانز” اليوم للبدء في إنشاء بروفايل شركتك بأسلوب محترف وجاذب يعكس رؤيتك وقيم عملك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.