5 أشياء يجب أن تعرفها عن خدمات السيو SEO

في كل عام. تنفق كل علامة تجارية تقريبًا في هذا العالم ملايين الدولارات بهدف الحصول على ترتيب أعلى في نتائج بحث Google. في الواقع إنه حلم لكل مسوق للمحتوى أن يحصل على المركز الأول لكلمة رئيسية أكثر تفضيلاً وحجمًا. قد يكون هذا هو الهدف النهائي  لجميع خدمات السيو SEO الخاصة بك. لكنه لا يحدث بين عشية وضحاها.

وعلى الرغم من أن هذا الهدف لا يزال حلماً بالنسبة لغالبية الشركات. إلا أن هناك عددًا قليلاً من العلامات التجارية التي يمكنها بالفعل تحويله إلى حقيقة واقعة. كما تعلم فإن الحصول على مرتبة أعلى في نتائج بحث Google يتطلب بذل جهود مضنية ومقدار كبير من الوقت ورأس المال. مع تزايد المنافسة. قد يكون من الصعب عليك تحقيق هذا الهدف، لذلك بينما تقضي كل وقتك والطاقة والأموال للوصول إلى النقطة الأولى، فقد تخاطر بعملك في هذه العملية، إليك السبب:

العمل نحو النقطة رقم 1 على Google هو رحلة شاقة:

إذا كنت تعتقد أن نشر المدونات الغنية بالكلمات الرئيسية على موقع الويب الخاص بك سيسمح لك بالوصول إلى القمة. أنت بحاجة إلى التحقق من الواقع. وذلك لأنه في عالم اليوم التنافسي. تتطلع الآلاف من العلامات التجارية للحصول على المركز الأول في بحث Google. فأنت بحاجة إلى أكثر من مجرد مدونات مكتوبة جيدًا.

تحتاج إلى النشر بانتظام والحفاظ على عدد معين من بلوق كل شهر. لأنها توفر لك المزيد من الصفحات المفهرسة وتقدم طرقًا أكثر للحصول على زوار جدد للموقع.

تحتاج أيضًا إلى الحصول على روابط خلفية لمنشوراتك من المواقع التي تتمتع بسلطة نطاق عالية من أجل الصعود في التصنيف. كلما زاد عدد الروابط التي يمكنك الحصول عليها من مواقع ويب عالية الجودة. كلما كانت فرصك في الوصول إلى أفضل مكان أكبر.

يتكلف المحتوى الأعلى مرتبة وقتًا ومالًا كبيرًا:

بعد قراءة النقطة السابقة. قد يكون لديك بالفعل تلميح حول مقدار الوقت، والجهد، والمال الذي تحتاج إلى استثماره للحصول على المرتبة العليا للكلمة الرئيسية ذات الحجم الكبير. حسنًا هذه ليست الصورة الكاملة! سوف تتنافس ضد عمالقة الصناعة للحصول على المرتبة الأولى، لذلك إذا كنت تدير شركة صغيرة. فمن المؤكد أن الاحتمالات ليست في صالحك.

إذا قمت بإجراء تحليل على الروابط الموجودة بأعلى نتائج البحث. فقد تكون لاحظت وجود الآلاف من الروابط لمشاركة واحدة! قد يستغرق الأمر معظم مواقع الويب وعمرًا كاملًا لتجميع العديد من الروابط إلى منشوراتها بشكل جماعي، هناك مواقع ويب عالية المستوى لها أقل من 50 رابطًا خلفيًا، ولكن في معظم الحالات، تلعب الروابط الخلفية دورًا مهمًا في الوصول إلى الصدارة.

5 أشياء يجب أن تعرفها عن خدمات السيو SEO

تم تصميم خدمات السيو SEO لتحسين وجودة مواقع الويب وزيادة ظهورها في محركات البحث مثل جوجل وبينغ وياهو وغيرها، ولكن هناك 5 أشياء يجب أن تعرفها عن هذه الخدمات:

1- لا يمكن تحقيق نتائج فورية:

يحتاج السيو SEO إلى وقت وجهود مستمرة لتحقيق النتائج المرجوة، وبالتالي لا يمكن تحقيق نتائج فورية، ولكن يمكن أن يكون للجهود المستمرة تأثيرًا إيجابيًا على المدى الطويل.

2- الكلمات الرئيسية هي جوهرية:

يتمثل جوهر السيو SEO في استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة للموقع حتى يتمكن المستخدمون من العثور عليها بسهولة في محركات البحث.

3- التحسين الموجه هو الأمثل:

يجب أن يتم التركيز على تحسين المحتوى والصفحات التي تريد ظهورها في نتائج البحث، وهذا يعني تحسين المحتوى بشكل موجه لجعله أكثر جاذبية للزوار ومحركات البحث.

4- العوامل الخارجية مهمة أيضًا:

يجب عليك أيضًا مراعاة العوامل الخارجية التي تؤثر على تصنيف موقعك في محركات البحث، مثل عدد الروابط الخارجية التي تشير إلى موقعك وجودة هذه الروابط.

5- تتطلب السيو SEO خبرة ومعرفة:

يمكن أن تكون خدمات السيو SEO معقدة وتتطلب الكثير من الخبرة والمعرفة، لذلك يجب عليك البحث عن شركة مختصة في هذا المجال والتي تمتلك الخبرة والمهارات اللازمة لتحقيق النتائج المرجوة.

في النهاية:

ليس الأمر أن العلامات التجارية الصغيرة لا يمكنها الوصول إلى المرتبة الأولى على Google في الواقع هناك عدد من الحالات التي تفوقت فيها العلامات التجارية الصغيرة على عمالقة الصناعة في بحث معين عن الكلمات الرئيسية، لا يمكن إنكار أن الحصول على أعلى رتبة على Google هو أمر مستحيل بالنسبة للعلامات التجارية الصغيرة، ولكن إذا كان لديك الاستراتيجية الصحيحة، ومجموعة من الأشخاص الأكفاء لتنفيذ الاستراتيجية، فقد تجد طريقة للوصول إلى القمة.

لذلك إذا كنت تحاول الحصول على المركز الأول، فأنت بحاجة إلى أن تكون أكثر ذكاء مع النهج الذي تتبعه نعم! كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركات تقديم خدمات السيو SEO ماهره في تحسين محركات البحث، ويمكنها تطوير استراتيجية أفضل لاكتساب المزيد من الروابط.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.