أنت بالطبع تحتاج إلى كاتب محتوى عربي!

أنت بالطبع تحتاج إلى كاتب محتوى عربي!
Share on facebook
Share on twitter

كتابة المحتوى هي شكل من أشكال الكتابة على الإنترنت تستخدمه المدونات والأعمال التجارية كاستراتيجية تسويقية لتطوير أعمالهم، يستخدم المدونون كتابة المحتوى لزيادة عدد زياراتهم على موقع الويب، وزيادة المبيعات من التسويق التابع، وتنمية قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم كوسيلة لتعزيز النتائج في منتجاتهم وخدماتهم، تستخدم الشركات كتابة المحتوى كاستراتيجية لريادتها لإدخال عملاء جدد وتعريفهم بمنتجاتهم.

في المطلق العام كل عمل يحتاج إلى مدونة، وكل مدونة تحتاج إلى كاتب محتوى عربي!

هناك عمومًا نوعان من كتابة المحتوى للمدونات:-

  • كاتب محتوى عربي بطريقة الـ SEO.
  • كاتب محتوى عربي بطريقة الـ SMO.

النوع الأول :- كتابة محتوى الـ SEO:-

كتابة محتوى الـ SEO، هي عملية تحسين محرك البحث وهي عملية إنشاء محتوى في Google، وهو شكل مستدام من حركة المرور للمدونين والشركات.

ولكن بالنسبة للعملاء ذوي المستوى العالي، فإن كتابة محركات البحث ليست نوع المحتوى الذي يبحثون عنه، حيث يسعى معظمهم إلى كتابة SMO (سنتحدث عنها قريبًا).

النوع الثاني:- كتابة محتوى الـ SMO:-

تعتبر طريقة كتابة الـ SMO هي الكتابة الأمثل في وسائل الإعلام الاجتماعية، هذا هو المحتوى المخصص لوسائل التواصل الاجتماعي، أو للقراء الفعليين وليس لإمكانية تصنيف Google (على الرغم من أن هذا النوع من الكتابة يتم تصنيفه في Google).

حيث يركز كاتب المحتوى في هذا النوع على أن يستخدم عناوين جذابة ومقدمات جذابة، حيث تتم مشاركة محتوى مثل هذا على وسائل التواصل الاجتماعي مرارًا وتكرارًا، وبالنسبة للعديد من الشركات، هذه هي استراتيجيتهم لكسب العملاء المتوقعين.

ماذا يفعل أفضل كاتب محتوى عربي؟

يُعد كتّاب المحتوى من الكتاب المستقلين لأنهم يوفرون الكتابة عبر الإنترنت للشركات والعلامات التجارية ورجال الأعمال المنفردين والشركات الناشئة وغيرها.

ما يعرّف كتّاب المحتوى هو نوع الكتابة الذي يقومون به، فلا ينحصر نوع المحتوى المكتوب في الاشياء السابق ذكرها، وإنما هناك أنواع عالية المستوى من المحتوى يمكن أن يقدمها أفضل كاتب محتوى عربي :-

الكتابة عبر الموقع:-

تشير نسخة موقع الويب إلى الصفحات الموجودة على موقع الويب، قد تكون الأمثلة صفحة من نحن، صفحة التسعير، صفحة المنتج، صفحة الميزات، صفحة الاتصال والصفحة المقصودة (أو الصفحة الرئيسية)، بالنسبة إلى الكثير من الشركات الجديدة أو الشركات الناشئة، قد لا يعرفون كيفية فتح أعمالهم للعالم عبر الإنترنت.

لذلك سوف يستأجرون مصممًا حرًا لتصميم موقع الويب الخاص بهم، وسوف يقومون بتعيين كاتب محتوى لكتابة صفحاتهم، للتأكد من الحصول على خدمة عالية الجودة من الأفضل لك التواصل مع أفضل كاتب محتوى عربي داخل شركة “بلانز” لكتابة المحتوى، حتى تتأكد من حصولك على نوع الكتابة التي تجذب القارئ ويثيره لرغبته في الاشتراك في الخدمة أو شراء منتج.

التسويق عبر البريد الإلكتروني:-

البريد الإلكتروني والتسويق هو استراتيجية رعاية للشركات، هدفهم هو تحويل العميل إلى مشتري، ويمكن للبريد الإلكتروني القيام بذلك بشكل جميل، بمجرد قيام شخص بالتسجيل في قائمة البريد الإلكتروني لشركة ما يتم إعطاؤهم سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني التي تعمل على تثقيفهم وإثارة اهتمامهم، وتشجيعهم على شراء منتجاتهم.

تعتمد الكتابة التسويقية عبر البريد الإلكتروني اعتمادًا كبيرًا على كتابة النصوص، من خلال هذا النوع من الكتابات تحت إشراف أفضل كاتب محتوى عربي داخل شركة “بلانز”، يجب أن تتأكد من أن تلك الكلمات سوف تتحول إلى دولارات بلا شك.

في النهاية إذا أردت التواصل مع أفضل كاتب محتوى عربي كل ما عليك فعلة هو الاتصال بنا من خلال الأرقام المتواجد على الموقع.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن