4 أشياء يجب توافرها قبل تصميم بروفايل خاص بك

التصميم الجرافيكي ( تصميم بروفايل الشركة) ليس طريقًا ذو اتجاه واحد. بل  يتطلب جهدًا وتواصلًا من كل من العميل والمصمم لإنشاء نتيجة نهائية جميلة. في “بلانز” أفضل شركة تصميم بروفايل، نقدر وجود عملاء يأتون إلينا لتلبية احتياجاتهم في مجال التصميم. ولكن أكثر من ذلك عندما يعملون جنبًا إلى جنب معنا، هذا لأننا لا نريد فقط تقديم الأفضل نحن نريد تقديم الأفضل لك.

التعاون هو الكلمة الصحيحة لهذا النوع من علاقة العمل. وأنجح المساعي هي نتائج ثانوية لهذا الاتحاد. لذلك قبل أن نتمكن من التوصل إلى التصميم المثالي للبروفايل الخاص بك. أو شعارك، أو أي رسم آخر تحتاج إلى القيام به، نحتاج منك أن تخبرنا بالأمور التالية.

نحن بحاجة إلى معرفة الغرض الخاص بك:

– حول ماذا سيكون العمل الخاص بك؟

– ما الذي تأمل أن تحققه في هذا المسعى؟

هذا ليس أمر فضولي؛ نحن نحاول الحصول على الأشياء ونعمل على تحليلها من وجهة نظرك! وبهذه الطريقة سنكون قادرين على تقديم بروفايل شركة يناسب عملك، إن مشاركتك معنا في معرفة كيف تريد أن تتحول أعمالك وكيف تخطط للنمو، من المهم للغاية بالنسبة لنا حتى نتمكن من معرفة الاتجاه الذي سنتخذه.

نحتاج منك أن تعرفنا على جمهورك المستهدف:

في شركة بلانز أفضل شركة تصميم بروفايل. نحتاج إلى معرفة لمن سنقوم بتصميم البروفايل الخاص بك، وذلك لأننا نهدف إلى إنشاء تخطيط وتصميم بروفايل يجذب بما فيه الكفاية للحفاظ على حركة المرور مستمرة.

إن العمر والجنس وأدوار جمهورك المستهدف هي معلومات مهمة لا يمكننا تفويتها.  فإذا أردنا تصميم بروفايل لمجلة نسائية، سنستخدم ألوانًا أكثر إشراقًا مثل الأحمر والبرتقالي. وإذا اتضح أنها مجلة للبنات (مراهقات)، فسنخففها حتى تصبح ناعمة مثل اللون الوردي والأرجواني، الاحتمالات لا حصر لها. ليس فقط مع الألوان، ولكن مع سمات التصميم الأخرى كذلك، الشرط الأكثر أهمية هو أن نعرف الجمهور المستهدف.

نحتاج منك أن تأخذنا داخل خيالك:

ليس حرفيا، بالطبع! لكن القدوم إلينا وطلب المساعدة يعني أن لديك صورة من نوع ما من أجل إعداد البروفايل الخاص بك مستمرة في عقلك – ولكنها ليست ملموسة بعد! لذلك نحن نحتاج منك داخل أفضل شركة تصميم بروفايل أن تقدم لنا لمحة عن الصورة الأكبر أو كيف تريد أن يتم تمثيل عملك في شكل رسوم بيانية.

دع رؤياك تظهر لنا! دعنا نذهب معك بالخيال لابعد حد، وأخبرنا  كلما تتبادر إلى ذهنك فكرة حول تصميم البروفايل الخاص بك، أو اتركنا نُبدع وكن على ثقة بما سنُنتجه لك! نحن نعتقد حقًا أن أفضل ما لدينا هو أن التصاميم التي نتخذها تتأثر بشدة بما يريده عملائنا، بالإضافة إلى أن هذه هي هوية عملك الذي نحاول تأسيسه.

نحتاج ملاحظاتك واقتراحاتك:

ردود الفعل في الوقت المناسب والنقد البناء يبني الأساس لعملنا! نقوم دائمًا بتحديث العملاء حول كيفية تقدم المشاريع ونقدرها حقًا عندما نسمع منهم في المقابل، على الرغم من أننا فريق من المحترفين، لا يمكننا دائمًا إرضاء الجميع بمخرجاتنا ما يناسب واحد لا يناسب الجميع.

هذا هو السبب في أننا نرحب بجميع أنواع الملاحظات التي قد تكون جيدة أو سيئة، إن السماح بذلك يجعلنا أقرب إلى التصميم المثالي للبروفايل الخاص بك، ويعطينا ميزة مراجعة عملنا في وقت مبكر من هذه العملية، لذلك كلما اعتقدت أن هناك شيء ما تريد إضافته، فلا تتردد، اتصل بنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.