5 استراتيجيات لــ كتابة محتوى تسويقي لــ موقع الويب الخاص بك

كما هو الحال مع معظم أشكال التسويق عبر الإنترنت وبالفعل التسويق بشكل عام لا يوجد حل واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بتحديد ما يتم وضعه على صفحاتك، ولكن هناك عامل مشترك واحد بين جميع الصفحات بغض النظر عن المجال الذي تعمل به، وهو إمكانية كتابة محتوى تسويقي جذاب؟

المحتوى هو البائع، لذلك يجب أن يكون المحتوى الخاص بك متقن وجذاب. لذلك نحن نعمل داخل شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في الوطن العربي على مراعاة النقاط التالية بعناية قبل الاستقرار في كتابة المحتوى الخاص بك:

  • من هو جمهورك المستهدف؟
  • ماذا تريد منهم أن يفعلوا؟
  • كيف سيصلون إلى الصفحة المقصودة؟

5 استراتيجيات عند كتابة محتوى تسويقي جذاب من الكتاب الناجحين

يُعد تسويق المحتوى أحد أكثر الطرق شمولاً لرفع مستوى عملك من خلال تحسين سمعة العلامة التجارية والتأثير في التحويلات وجلب عملاء جدد وتعزيز العلاقات مع العملاء الحاليين. إذا كنت تتساءل عن كيفية قيام المحترفين بذلك. فإليك الاستراتيجيات العشر الأساسية لكتابة المحتوى التي يتبعها المحترفون داخل شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في الوطن العربي:

العثور على صوت العلامة التجارية المناسبة:

تعتمد النغمة التي سنستخدمها في مخاطبة الجمهور على عدة عوامل: ما هي قيم وقصة علامتك التجارية؟ لماذا تريد معالجتها؟ ما هو جمهورك المستهدف؟ وكيف يُمكن الوصول إليه؟.

توفير زاوية فريدة من نوعها:

الطرف الثاني لإنشاء استراتيجية كتابة محتوى تسويقي خاص بك هو توفير زاوية فريدة من نوعها! فإذا كنت تخطط استراتيجية لنشر مدونتك لأول مرة، فستجد قريبًا أن كل ما تكتب عنه مكتوب بالفعل! إذن، كيف ستجذب اهتمام جمهورك إلى بحر المحتوى المشابه الذي لا يبعد سوى نقرة واحدة عن محتواك؟

إن قول ما تود قوله يتعلق بالزاوية بقدر ما يتعلق بالموضوع، لذلك نعمل على كتابة محتوى فريد من نوعه وجذاب للمجال الخاص بك، فنحن نمتلك فريق كامل من المحترفين لديهم القدرة على خلق زاوية فريدة من نوعها تختص بمشروعك!.

إنشاء عنوان لافتة للنظر:

يؤكد فريق مراجعة خدمات الكتابة لدينا على أن أحد أهم الجوانب لجذب انتباه جمهورك هو إنشاء عناوين جذابة! لك أهم ما نركز علية عند كتابة محتوى تسويقي خاص بك هو العمل على إنشاء عناوين جذابة للمحتوى الخاص بك.

إجراء البحوث قبل الكتابة:

استراتيجية أخرى لكتابة المحتوى هي إجراء البحوث قبل البدء في الكتابة، يجب علينا أولاً معرفة كل ما يمكننا فعله حيال الموضوع الخاص بك.

من خلال البحث عن الموضوعات الشائعة والمشابهة في مجالك، نتبع المنافسين حتى نتمكن من دراسة استراتيجية المحتوى الخاصة بهم، والتعرف على طرق تناولهم أي موضوع قبل البدء في إنشاء محتوى مكتوب عن نفس الموضوع حتى نتمكن من إنشاء زاوية فريدة خاصة بك.

توفير قيمة للجمهور:

عندما تتنافس مع منافسين في تزايد مع العلم أن كل شيء يقال ويكتب مرارًا وتكرارًا في هذا اليوم وهذا العصر، فمن السهل أن تشعر بالإحباط حيال كيف سيرى جمهورك، ويسمع ما لديك لتقوله في ظل هذا التشابه؟.

إن العثور على زاوية فريدة لرواية قصتك هو البداية! ولكن كل جزء من المحتوى الذي تنشئه يجب أن يخدم غرضًا من نوع ما! سواء بالنسبة لعلامتك التجارية أو لجمهورك، فنحن نعمل على تقديم نصائح عملية، وحل مشكلات جمهورك، والتعرف على الصعوبات وتحديد طرق التغلب عليها.

إن صياغة استراتيجية لكتابة محتوى تسويقي جذاب فريد من نوعه يركز على العلامة التجارية غالبًا ما تبدو وكأنها رحلة من ألف خطوة، مع وجود العديد من العوامل التي يجب مراعاتها والأهداف التي يجب متابعتها، قد تشعر هذه العملية في بعض الأحيان بأنها مغامرة ونحن نمتلك العديد من المحاربين المسلحين بجميع أدوات حرب الكتابة الإبداعية الجذابة، من أجل خوض تلك المغامرة وتحقيق النصر.

تواصل معنا الآن في “بلانز” واحصل على خدمات كتابة المحتوى التسويقي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.