5 نصائح من أفضل شركة سيو لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث

هناك عدة نصائح من أفضل شركة سيو لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث، هل انخفض تصنيف موقعك على محركات البحث على مدار العام الماضي؟ لدينا بعض النصائح التي يجب قراءتها لتحسين محركات البحث لموقعك الإلكتروني. إذا كنت قد اتبعت جميع الإرشادات القياسية لتحسين محرك البحث ولا يزال موقعك الإلكتروني يختفي من نتائج البحث. فمن المحتمل أن تكون أحدث تغييرات Google هي المسؤولة، أجرت Google بعض التغييرات المهمة على الخوارزمية على مدار الـ 18 شهرًا الماضية أو نحو ذلك. وستستمر هذه التغييرات في الظهور هذا العام. يفشل مالكوا مواقع الويب في تحديث مواقعهم للوفاء بأحدث معايير مُحسنات محركات البحث ويشاهدون استمرار انخفاض تصنيف البحث. إذا كنت تحاول تغيير حالة انخفاض تصنيف موقعك وعدم ظهوره في محركات البحث. فلدى أفضل شركة سيو خمس نصائح لتحسين محرّكات البحث لموقعك والتي تساعدك فى الحصول على مستوى عالٍ من الظهور لجذب المزيد من العملاء.

5 نصائح من أفضل شركة سيو لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث

– إنشاء blog مميزة:

إذا كنت تتساءل حول “كيف يمكنني تحسين الـ SEO لموقعى الإلكتروني؟” الجواب السريع هو إنشاء مدونة. إن إضافة مدونة يومية أو حتى أسبوعية سيساعد موقعك على تلبية العديد من عوامل تصنيف Google التي تحدد موقع موقعك في نتائج البحث، تمنحك المدونة طريقة لإضافة محتوى جديد ذي صلة بأحدث الكلمات الرئيسية الشائعة، ستعمل مدونة إخبارية على توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، مما يتيح لك الوصول إلى المزيد من العملاء، وبناء علامة تجارية وسمعة طيبة في مجالك.

– جعل موقعك مناسبًا للهواتف:

اصبحت الحاجة إلى تحسين موقعك لمتطلبات التصفح على الجوال تسيطر على المناقشات حول كيفية تحسين مُحسّنات محرّكات البحث خاصة بعد أن جعلت Google من ملاءمة الجوّال أحد أهم عوامل الترتيب. يتم إجراء معظم عمليات البحث العضوية على الأجهزة المحمولة. ولكن لا يزال لدى غالبية مالكي الشركات الصغيرة مواقع ليست صديقة للجوال. يمكن أن تؤدي الترقية إلى تصميم موقع ويب سريع الاستجابة وسهل الاستخدام إضافة دفعة كبيرة للسيو من شأنها تحسين موقع موقعك في نتائج البحث بشكل كبير.

– تحسين عملية البحث الصوتي:

واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحسين موقعك هي تحسين عملية البحث الصوتي. يتم إجراء أكثر من نصف عمليات البحث باستخدام الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية الآن. حيث يعتمد المستخدمون عادة على البحث الصوتي بدلاً من استخدام لوحة المفاتيح. تعد الاستعلامات التي يتم إجراؤها من خلال البحث الصوتي أكثر تحادثية وأقل رسمية. لذلك يجب عليك تضمين عبارات طويلة الذيل منسقة مثل الأسئلة الكلامية بين كلماتك الرئيسية، حاول قول عبارة الكلمات الرئيسية بصوت عالٍ للتأكد من أنها تطرح أسئلة طبيعية قد تطرحها على صديق.

– تسريع وقت تحميل موقعك الإلكتروني:

قد تقلل مقاطع الفيديو والصور من وقت التحميل وتقلل بدرجة كبيرة من سرعة ظهور موقعك في نتائج البحث. بعض من الأدوات التي تستخدمها محركات البحث للزحف إلى صفحات الويب. تنتهي عندما يستغرق تحميل المواقع وقتًا طويلاً. وقد وجدت إحدى الدراسات أن 40% من زوار الموقع سيذهبون إلى موقع منافس إذا استغرق تحميل صفحة الويب أكثر من 3 ثوانٍ. تأكد من تحسين جميع المحتويات المرئية من حيث الحجم وتخلص من أي تعليمات برمجية غير ضرورية. إذا كان موقعك لا يزال يتم تحميله ببطء، فقم بإلقاء نظرة على مكان استضافة موقعك. يمكن أن تؤدي الترقية إلى خادم مخصص أو VPN إلى تسريع الوقت المستغرق لتحميل الموقع بشكل ملحوظ.

إذا كنت ترغب في المساعدة في تحسين SEO لموقعك. فاتصل بخبراء التسويق في شركة “بلانز” يمكن لفريقنا المتخصص توفير مجموعة كاملة من خدمات تحسين محركات البحث (SEO) الاحترافية بما في ذلك تصميم مواقع الويب سريعة الاستجابة، وخدمات تسويق المحتوى، وتسويق محركات البحث، وخدمات تحسين محركات البحث (SEO) الشهرية، وغير ذلك الكثير لمساعدتك في تنمية أعمالك.

تواصل الآن مع أفضل شركة سيو اليوم على الرقم للحصول على المزيد من النصائح لتحسين السيو وخدمات خبراء تحسين محركات البحث (SEO) التي ستساعد على رفع تصنيف محرك بحث موقعك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.