التسويق عبر الإنترنت يحقق لك علامة تجارية مميزة

تخيل أن تبدأ العمل يومًا ما وأن هناك مجموعة من الناس ينتظرون العمل معك! هناك المئات من الناس يصطفون في المقدمة التعامل معهم من خلال شراء المنتج الخاص بهم أو من خلال تجربة الخدمة المقدمة. هذا فقط يرجع إلى أنهم قد استخدموا قواعد التسويق عبر الإنترنت بالشكل الصحيح. من خلال اتباع النصائح التي تقدمها “بلانز” أفضل شركة تسويق عبر الإنترنت في الوطن العربي على النحو التالي:

5 نصائح لتميز عملك مثل إبتسامة هوليوود

تحتاج أعمال اليوم إلى استراتيجية تسويق عبر الإنترنت لتحقيق النجاح!، على الرغم من أن استراتيجية كل عمل قد تبدو مختلفة بعض الشيء. إلا أن هناك بعض الخيوط المشتركة التي تجمع معظم تلك الاستراتيجيات الناجحة معًا.

يمتلك أعضاء مجتمع الأعمال الصغيرة الكثير من النصائح لمشاركتها عندما يتعلق الأمر بتسويق الأعمال بنجاح عبر الإنترنت. تحقق من أهم النصائح أدناه:

لقد غير التسويق عبر الانترنت القواعد لكل الأعمال. بغض النظر عن حجمها! في حين أن الوسيلة والتكنولوجيا ديناميكية ومتغيرة باستمرار، هناك بعض القواعد الذهبية للتسويق عبر الأنترنت. التي يمكن أن تستفيد كل الأعمال منها! وخاصة تلك التي تعمل على موارد و أموال محدودة.

لا تساوم أبدًا على محتوى عالي الجودة:

وفقًا لأحد الأبحاث. فإن تسويق المحتوى سوف يصبح صناعة تبلغ قيمتها 300 مليار دولار بحلول العام المقبل. حيث أن المحتوى الأصلي عالي الجودة. هو أفضل طريقة لتحسين مشاركة الجمهور ورواية قصة علامة تجارية رائعة وتعزيز حضور العلامة التجارية وزيادة مبيعاتها.

يجب أن تكون استراتيجية تسويق المحتوى فريدة من نوعها مثل طبيعة جمهورك. تأكد من توافقك مع رسائلك. بالإضافة إلى ذلك نظرًا لأن معظم جمهورك سيكونون متعلمين بصريين. يجب عليك تجميع معلوماتك مع الصور ومقاطع الفيديو ذات الصلة.

تعرف على جمهورك وتطور وفقًا لذلك:

يشكل حضور جمهورك من خلال أدوات الاستماع الرقمية أساسيات استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت. الاستماع يساعد في دفع الابتكار. والذي بدوره يجعلك في المقدمة.

من خلال الاستماع إلى مطالب وأمثال المستهلكين. ستتمكن من تصميم المنتجات والخدمات التي من شأنها أن تزيد من نجاح عملك.

بناء مصداقية العلامة التجارية:

مجرد معرفة ملف تعريف جمهورك لا يكفي لإثبات مصداقية علامتك التجارية! يجب عليك استخدام هذه المعلومات لبناء علاقات هادفة مع المشترين المثاليين والشركات ذات الصلة.

كن العلامة التجارية التي يمكنهم الارتباط بها والثقة بها. قم بترقية واستضافة المحتوى على قنوات التواصل الاجتماعي التي تبني مصداقيتك في مجتمع الإنترنت. حيث يجب أن تكون حملات البريد الإلكتروني وثيقة الصلة بالمعلومات ومفيدة للمستلم. بدلاً من جعلها تنتمي إلى مجلد البريد العشوائي الخاص به.

اتباع مبدأ 80/20:

تنص قاعدة 80/20، المعروفة أيضًا باسم قانون باريتو، على أن 20% من الجهد ينتج 80% من القيمة! عند وضع هذه القاعدة في نصابها الصحيح، ستحقق إستراتيجية التسويق عبر الانترنت نتائج إيجابية إذا كنت تستخدم 20% فقط من المحتوى للترويج لعلامتك التجارية مباشرةً والحفاظ على الـ 80% الأخرى للتفاعل مع جمهورك باستخدام تجارب شيقة وشخصية، أنت بذلك ستجعلهم يستمعون إلى ما تخبره عن علامتك التجارية.

كن واضحًا حقًا حول اتجاهك:

من المهم بالنسبة لك أن تتأكد من أنه بغض النظر عن الوسيلة التي اخترتها، فإن الرسالة التي ترسلها إلى المشتري المثالي لديك تحتوي على رسالة متسقة وواضحة.

عندما تحدد بوضوح من أنت وما الذي تحاول القيام به، سيشعر عميلك بمزيد من الراحة بشأن ثقتك في المعلومات التي سترسلها في المستقبل.

 اتصل بنا الآن للتعرف على كيف يمكننا تحسين تواجدك على الإنترنت وتحقيق نتائج ملموسة في عالم التسويق.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.