كيفية التسويق عبر الانستقرام؟

كيفية التسويق عبر الانستقرام؟
Share on facebook
Share on twitter

 

 

 

ما الذي تحاول الوصول إليه من خلال التسويق عبر الانستقرام؟ إذا كنت لا تعرف إجابة هذا السؤال، فيجب عليك متابعة القراءة حتى تحصل على إجابة، ولكن في البداية بغض النظر عن رسالتك، يجب عليك استخدام الانستقرام لتعزيز تلك الرسالة وهناك أكثر من طريقة واحدة لمساعدتك في التسويق عبر الانستقرام كالأتي:-

إستراتيجيات التسويق عبر الانستقرام داخل “بلانز”:-

نحن ندرك داخل بلانز أهمية التسويق عبر الأنستقرام، ربما تكون قد سمعت بالفعل نظريات مختلفة عن سبب كون التسويق عبر الانستقرام مفيد لجميع للأعمال!، إن انستجرام هو بلا شك واحدة من أهم القنوات الاجتماعية الموجودة حولنا، ونحن على يقين من أن أي مسوّق لا يستخدمه بعد يفقد شيئًا كبيرًا!

سواء كنت تدير الوسائط الاجتماعية لشركة كبيرة أو شركة صغيرة أو تستخدمها للترويج لعلامتك التجارية الشخصية، فإن دمج الانستقرام في إستراتيجيتك التسويقية أمر لا بد منه!، لذلك عملنا داخل “بلانز” على خلق استراتيجية خاصة بنا نتبعها أثناء التسويق عبر الانستقرام على النحو التالي:-

نشر أفضل الصور التي تمتلكها:-

إذا لم تكن صورتك جيدة!  يمكننا محاولة تحسينها باستخدام بعض عوامل تصفية Instagram، إذا كان لا يزال لا يبدو جيدًا!  يمكننا العمل على تحسينها من خلال مساعدة أفضل مصممين الجرافيك لدينا حتى نعمل على خروجها بصورة جيدة، لأن الصورة تعتبر هي أول ما يجذب العملاء إلى إلقاء نظرة على عملك ومتابعة القراءة للنهاية.

كتابة التسميات التوضيحية:-

تبلغ قيمة الصورة أكثر من ألف كلمة، ولكن يمكن أن تؤدي التسمية التوضيحية الجيدة إلى تحسين اتصالك وجعل المستخدمين الآخرين يتفاعلون معك! استخدم التسميات التوضيحية لشرح للآخرين ما هي صورتك تعمل هذه الطريقة على تقديم معلومات عن عملك ومنتجاتك، ولكن بطريقة ذكية!

استخدام الهاشتاج:-

علامات التصنيف مهمة جدًا إذا كنت تريد أن يجد أشخاص كل ما هو جدد عنك! لذلك من أهم استراتيجيات وطرق التسويق عبر الانستقرام هو التأكد فقط من علامات الهاشتاجات المرتبطة فعليًا بعملك ومنتجاتك أو خدماتك!

النشر في بعض الأحيان:-

لست مضطرًا للنشر طوال الوقت!  ولن تضطر إلى نشر المزيد من الصور مرة واحدة! حيث أننا نضع في اعتبارنا داخل شركة “بلانز” أن النشر المنتظم مهم إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الاهتمام وإذا كنت ترغب في جذب المزيد والمزيد من الأشخاص إلى ملفك الشخصي.

متابعة الآخرين:-

لا تنس أبدًا أنك لست الوحيد الذي يريد الاهتمام والترويج، لا تكن أنانيًا! لذا من الأفضل متابعة الأخرين أيضًا وبالأخص المنافسين حتى نكون على اطلاع بأهم التطورات الخاصة بهم! وليس المنافسين فقط، وإنما ايضًا لا مانع من متابعة بعض الشخصيات على الانستقرام، لأن  الناس يريدون أن يروا حقًا انك تتفاعل معهم، ولا تأخذ أموالهم فقط.

ترك تعليقات لطيفة وودية:-

هذه أيضًا إحدى الطرق الخاصة بنا عند التسويق عبر الانستقرام وهي إظهار للناس أنك لست أنانيًا وأنك مختلف! تأكد من أنك لا تروج لنفسك أثناء التعليق على صور المستخدمين الآخرين، لأن ذلك قد يؤدي إلى تسويق سلبي، وعليك تجنب ذلك بأي ثمن، أيضًا، إذا لم يكن لديك أي شيء لطيف لتقوله عن صورة شخص ما، فلا تقوله كل شيء.

الرد على الأسئلة والتعليقات:-

إذا قال مستخدمون آخرون شيئًا لطيفًا بشأن صورك! نعمل على التأكد من شكرهم بشكل لطيف! وإذا كانت هناك أي نوع من الاسئلة فإننا نأخذ الوقت الكافي للإجابة عليه ولا ننسى أن نكون مهذبون وودودون ومهنيًا (حتى لو كان السؤال غير مناسب أو غير مهذب).

في النهاية:-

الانستقرام عبارة عن شبكة اجتماعية مثل أي شبكة أخرى، والأمر كله يتعلق بالتفاعل والمشاركة! لذلك فإن من الأفضل لك استخدم استراتيجية التسويق عبر الانستقرام لتعزيز رسالتك، والتأكد من بناء علاقات مع متابعيك (ربما يكونون حاليًا، أو ربما عملاء في المستقبل).

حيث كلما زاد  تواجدك على انستقرام بصورة صحيحة وجذابة، كلما زادت الفرص المتاحة لديك للترويج لعملك والعلامة التجارية والمنتجات والخدمات.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن