لماذا لا تحصل مدونتك على تعليقات؟

حسنًا لقد وضعت اللمسات الأخيرة على أحدث تدوينات في مدونتك الخاصة. وقمت بقراءتها ثلاث مرات. وأضفت اللمسات الأخيرة على المنشور النهائي. الآن أنت في انتظار التعليقات والمشاركة مع المحتوى الذي قدمته، لكن لا يحدث ذلك؟. استطعنا داخل “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي بالإجابة على هذا التساؤل بعد بحث متعمق مع أفضل المحترفين في داخل الشركة.

أهم النقاط التي تقلل من تصدرك في نتائج البحث

وقد خلصنا إلى مجموعة من النقاط التي تؤدي إلى عدم تصدرك في قنوات البحث وعدم إقبال الجمهور على المحتوى الذي تقدمة على النحو التالي:

أن يكون المحتوى الخاص بك تم نسخه من مصدر آخر:

إذا كنت تكتب عن شيء تمت تغطيته من قبل المدونين الآخرين قبل ذلك، هل يختلف المنشور عن منشوراتهم؟ إذا لم يكن الأمر كذلك. فلماذا تنشره؟ لا أحد يحب التكرار. لذلك أعط الزائرين شيئًا جديدًا للحديث عنه.

هذا ما نهدف إليه داخل “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي التجديد الجذاب. حتى إذا كان موضوع مكرر نحن نمتلك فريق بإمكانه خلق محتوى فريد وجذاب من نوعه لجميع مجالات عملك.

إذا كنت تريد من المُسجّلين تسجيل الدخول أولًا:

لا يرغب الزوار في التسجيل للحصول على ملف شخصي على مدونتك لمجرد نشر تعليق سريع. اجعل التعليق على المحتوى الذي تقدمه على المدونة الخاصة بك سهلاً قدر الإمكان.

 لا ترد على التعليقات التي تحصل عليها:

لن تتجاهل شخصًا ما يتحدث إليك في الشارع، لذا لا تفعل ذلك على مدونتك.

إذا كان شخص ما قد قضى وقتًا في ترك تعليق لك. فعلى الأقل يجب عليك أن تعترف بذلك من خلال الرد السريع مثل قول  “شكرًا لك أيضًا”. إذا تجاهلتهم فلا تتوقع منهم ترك تعليق آخر أو التفاعل مع ما تقدمه من محتوى.

نصائح تقدمها شركة بلانز أفضل شركة كتابة محتوى:

يعد تنسيق المحتوى لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك طريقة رائعة لجلب حركة المرور. ومع ذلك يجب أن يكون صحيحًا، فماذا نقصد بذلك؟ حيث يجب أن تبدو صفحتك محترفة. ولا يمكن أن تبدو غير مرغوب فيها أو معقدة. لذلك قامت “بلانز” بإعداد مجموعة من الاستراتيجيات من أجل كتابة محتوى منسقًا جيدًا للمحتوى، وهذا ما يتبعه المحترفون داخل “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى:

البحث:

– قبل شراء أي شيء في متجر أو عبر الإنترنت، ستقوم دائمًا بإجراء قدر معين من البحث في حالة الشراء، سوف يمنعك ذلك من إهدار أموالك.

– لا يختلف الأمر عند كتابة رواية أو مقالة أو حتى عند تنسيق المحتوى، والفرق هو أنك قد لا تضيع المال ولكنك تهدر وقتك بالتأكيد.

– فإذا كانت المقالات التي يتم البحث فيها رديئة بشكل عام غير مألوفة وغير ملهمة، ستشجع القارئ على مغادرة الصفحة في أول فرصة.

– إذا كنت ترغب في جذب انتباه زائرك، فأنت بحاجة إلى كتابة محتوى محدد وذات صلة، سواء كان نصًا أو صورًا أو يمكن أن يكون فيديو أو صوتًا يُمكنك أن تجد ميع تلك الخدمات داخل شركة “بلانز”.

التخطيط:

– نجد أن التخطيط لما سنضعه على صفحتك مقدمًا هو مساعدة كبيرة عندما نقوم بالتدوين “بلانز” أفضل داخل شركة كتابة محتوى، حيث يمكن لمنسق المحتوى جيد أن يعرض أسلوبه الخاص وسيصبح في النهاية معروفًا بالطريقة التي يكتبون بها.

– نحاول اتباع نفس مجموعة القواعد عند التخطيط لصفحة مدونتك، سنعمل على أستخدم مقدمة خاصة بك حيث نحاول ضبط المشهد لموضوعك.

كل ما عليك فعله هو التواصل مع “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى حتى تتمكن من الحصول على محتوى جذاب وذو جودة عالية للمدونة الخاصة بك، نحن بانتظار اتصالك الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.