التسويق عبر جوجل Google AdWords إليك بعض الأسباب التي تجعله أسرع وأكثر فاعلية

التسويق عبر جوجل
Share on facebook
Share on twitter

Google AdWords هو منصة الإعلان في Google حيث يتم تقديم الإعلانات للمستخدمين عند إجراء بحث، تتمثل الفوائد الفورية لبرنامج Google AdWords في تحسين رؤية العلامة التجارية وتحقيق نتائج أسرع، يمثل Google AdWords  14%  من الإنفاق العالمي للإعلانات الرقمية البالغ 225 مليار دولار سنويًا، على مر السنين ، مع تحول التسويق من التقليدي إلى الرقمي، شق عدد متزايد من الشركات طريقها نحو الإنترنت، وبصرف النظر عن الشركات يعتمد المستهلكون بشكل متزايد على الإنترنت لاتخاذ قرارات الشراء الخاصة بهم.

فوائد Google AdWordsأو التسويق عبر جوجل

 

يعمل بشكل أسرع من SEO:

تتمثل الفائدة القصوى لبرنامج Google AdWords في أنه يعمل بشكل أسرع من تحسين محركات البحث، يعد كل من SEO و Google AdWords استراتيجيات تسويق لمحركات البحث لتوليد المزيد من الزيارات والعملاء المتوقعين، ولكن يمكن أن تعمل حملة AdWords المُحسّنة بشكل جيد أسرع بالنسبة إلى نشاطك تجاري للحصول على المكان الأول المرغوب في البحث.

إليك بعض الأسباب التي تجعله أسرع وأكثر فاعلية :

  • يُمكنك التركيز على كلمات رئيسية متعددة في وقت واحد.
  • يمكنك تشغيل الحملة أو إيقافها وقتما تشاء.
  • الإعلانات التي تظهر في أعلى الصفحة تحصل على رؤية فورية.

بالطبع هذا لا يعني أنه يجب عليك تجاهل المصادر العضوية، لأنها تتمتع بمزيد من الفوائد طويلة الأجل، ولكن مع AdWords هناك فرصة أفضل لزيادة حركة المرور والعملاء المتوقعين على الفور، بالإضافة إلى ذلك النظام الأساسي أكثر شفافية وأنت تعرف بالضبط ما يحدث مع الإعلانات.

من ناحية أخرى فإن تحسين محرك البحث، على الرغم من أنه مفيد للغاية يعد عملية طويلة الأجل، لتصنيف أي كلمة رئيسية، يتطلب الأمر الكثير من المثابرة والكثير من المقالات المكتوبة جيدًا، والروابط الخلفية، وحتى بعد ذلك يستغرق الأمر بعض الوقت بالنسبة لهم للحصول على النتائج اللازمة.

ببساطة تمنحك الإعلانات إمكانية الرؤية الفورية بتكلفة فورية، في حين أن SEO ستوفر لك نجاحًا طويل الأجل، اعتمادًا على الجهد الذي بذلته في جودة المحتوى الخاص بك.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية :

يعد Google AdWords بالإضافة إلى زيادة عدد الزيارات، والنقرات، والتحويلات، أيضًا وسيلة فعالة لإخبار الأشخاص عن علامتك التجارية، للتحقق من ذلك دخلت Google في شراكة مع شركة Ipsos لإجراء بعض الدراسات، ولقد تم اكتشاف أن إعلانات البحث ترفع مستوى الوعي الفكري بمعدل 6.6٪.

الوصول إلى المزيد من العملاء من خلال الــ Gmail :

أحد أكثر استراتيجيات التسويق استخدامًا في كل الأعمال هو التسويق عبر البريد الإلكتروني، ولهذا السبب يمكن أن تكون إعلانات Gmail مفيدة أيضًا، في سبتمبر 2015 ، قامت Google بدمج إعلانات Gmail الأصلية مع Google AdWords وجعلها متاحة لجميع المعلنين، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى المزيد من الفرص من خلال صندوق بريد Gmail .

إعادة الاتصال مع زوار موقع الويب الخاص بك :

واحدة من أروع فوائد Google AdWords هي إعادة الاتصال بزائري موقع الويب الخاص بك، قد يكون لدى المتسوقين نافذة على موقع الويب الخاص بك، هؤلاء هم الأشخاص الذين زاروا جميع الصفحات على موقعك، ولكنهم لم يتخذوا أي إجراء، كيف تذكرهم بك وما الذي يمكنك فعله لهم؟ أدخل حملات عرض تجديد النشاط التسويقي.

يمكنك تحسين الحملات بمرور الوقت من خلال التحليلات المفيدة:

لا أحد يحصل على كل شيء بشكل صحيح في المحاولة الأولى، توفر إعلانات Google تحليلات مفيدة توفر عرضًا تفصيليًا لما يعمل في حملاتك التي تعمل بنظام الدفع لكل نقرة وما لا يعمل، حتى تتمكن من تحسين إعلاناتك والنتائج التي تحققها باستمرار مع مرور الوقت، كلما طالت حملاتك مع إعلانات Google، زادت البيانات التي لديك عن ما يستجيب له جمهورك المستهدف، الأمر الذي يساعدك على إجراء تحديثات لحملاتك باستمرار والذي يساعدك في الحصول على عائد استثمار أعلى.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن