أربعة أسباب تجعل الترجمة أهم جزء في أي مشروع

ليس هناك ما هو أكثر أهمية من ترجمة نص الموقع إلى اللغة الأصلية للجمهور المستهدف، بغض النظر عن ثقافة الفرد، إذا كنت أحد أولئك الذين يفكرون في ترجمة موقع الويب الخاص بك، فمن المهم أن تتعامل مع خدمات شركة ترجمة معتمدة.

أربعة أسباب تجعل الترجمة أهم جزء في أي مشروع لترجمة مواقع الويب:

محسنات محركات البحث:

إذا تم ترجمة موقع الويب إلى ثلاث لغات مختلفة، فأنت تقوم بتحسين مُحسّنات محرّكات البحث لديك ثلاث مرات أكثر، مما يمنح موقع الويب الخاص بك الدعم الذي يحتاجه. من المرجح أن تحسن من وضوح رؤيتك في المجتمع عبر الإنترنت، كما أن تحسين وضوح رؤيتك على الإنترنت يعني أيضًا أنك ستزيد عدد الزيارات على موقع الويب الخاص بك.

وصول أوسع:

على الرغم من أن ترجمة موقع الويب تعني استثمارًا إضافيًا لشركتك. إلا أن هذا يعني أيضًا أنك قادر على الوصول إلى ملايين العملاء المحتملين الذين سيتمكنون الآن من فهم الخدمات والمنتجات التي تقدمها على موقع الويب الخاص بك.

ليس لدى المنافسين الآخرين موقع ويب متعدد اللغات:

الميزة التنافسية هي حافز قوي، إذا لم يكن لدى منافسيك موقع إلكتروني متعدد اللغات. فإن ترجمة موقعك من قبل مترجمين متخصصين يمكن أن يساعدك على أن تكون مختلفًا وفي الخطوط الأولى من المنافسة.

دعم العلامة التجارية الخاصة بك:

الانطباع الأول يلعب دورا هامًا، بلا شك سوف يراجع الأشخاص نشاطك التجاري استنادًا إلى ما يرونه عند زيارة موقع الويب الخاص بك. تعديل الرسالة سيساعدك لتتوافق مع الثقافات الأخرى على بناء الثقة والمصداقية في علامتك التجارية وتحسين سمعتك العالمية.

الشحن في الخارج من خلال متجر إلكتروني:

إذا كان متجرك الإلكتروني يشحن سلعًا إلى دول أخرى غير بلدك. فإن ترجمة موقع الويب الخاص بك يمكن أن يحدث فرقًا بالفعل، يُمكن أن يؤدي تقديم معلومات بلغات أخرى، مع عملات مناسبة.

الثقة وزيادة المبيعات:

اتصال شخصي أخيرًا يتيح النص المترجم للشركات الفرصة لإجراء اتصال شخصي مع عملائها. عند إجراء الأعمال التجارية على الإنترنت، لا تتمتع الشركات بالمزايا التي يوفرها اللقاء الشخصي بين الموظف والعميل. بدلاً من ذلك يجب تأسيس أي اتصال شخصي من خلال الموقع الإلكتروني.

تحسين معدلات التحويل:

إذا قام المستخدمون الذين لا يتحدثون لغتك بزيارة موقع الويب الخاص بك، فستكون هناك طريقة جيدة لتحسين معدلات التحويل من خلال الترجمة، هذا صحيح على وجه التحديد في حالات المشتريات باهظة الثمن. والتي تميل إلى طلب المزيد من البحوث على نطاق واسع، والخبر السار هو أنه ليس من الضروري ترجمة موقع الويب بالكامل للتحقق من مدى فاعليته. يُمكنك إعداد اختبارات مع بعض الصفحات المقصودة الأكثر زيارة لموقع الويب الخاص بك. والتحقق من معدلات التحويل بين الإصدارات المترجمة وغير المترجمة. بهذه الطريقة يمكنك أن تقرر ما إذا كنت بحاجة إلى ترجمة موقع الويب بالكامل أم لا.

وفقًا لدراسة أجرتها Common Sense الاستشارية عام 2006. قالت أن 52.4 % أشاروا إلا أنهم سيشترون منتجًا عبر الإنترنت فقط، إذا كان الموقع يحتوي على معلومات بلغتهم الأم. عند الرد على سؤال آخر قال 56.2% إن الحصول على معلومات بلغتهم أهم من السعر.

الخلاصة:

اللغة هي الطريقة الوحيدة للانخراط الكامل في ثقافة الشخص لأن اللغة هي الثقافة، ولهذا يعد ترجمة موقع الويب أحد أكثر الطرق فعالية وبأسعار تنافسية لفتح سوق جديد. وهو إلزامي تقريبًا لأي شركة ترغب في النمو دوليًا في عالم اليوم الرقمي، إمكانات العائد على الاستثمار لا نهاية لها بالنظر إلى تكلفة ترجمة موقع الويب.

إذا كنت تحتاج إلى ترجمة إحترافية وموثقة، تواصل الآن مع “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.