هل تبحث عن شركة جرافيك ديزاين ؟

التصميم الجرافيكي له دور كبير في بيئة الأعمال التنافسية الحديثة، تحتاج الشركات إلى خدمات شركة جرافيك ديزاين لإنشاء مواد تسويقية رائعة، يعد الشعار المثير للإعجاب والذي لا يُنسى أحد المتطلبات الأساسية لأي شركة لإنشاء هوية العلامة التجارية. وبالمثل تحتاج الشركات إلى خدمات مصممي الجرافيك لإنشاء تطبيقات الجوال وصفحات الوسائط الاجتماعية الفريدة للترويج للأعمال، يمكننا القول أن التصميم الجرافيكي أصبح جزءًا من ممارسة الأعمال التجارية في الأسواق المادية والظاهرية.

سبب الحاجة المتزايدة للشركات إلى المزيد من عناصر التصميم الجرافيكي هو الحاجة إلى التواصل الفعال مع الجمهور، بما أن المزيد والمزيد من الشركات تدخل الأسواق، فإنها تولد المزيد من المنافسة. للتعامل مع المنافسة أصبحت التصميمات الرسومية ضرورية لجذب انتباه العملاء المحتملين نحو الأعمال التجارية. هناك حاجة متزايدة يشعر بها رواد الأعمال لتوصيل رسالة إلى الجمهور المستهدف بشكل فعال.

الانطباعات الأولى مهمة:

يعد التصميم الجرافيكي أمرًا مهمًا لأي نشاط تجاري يرغب في إحداث انطباع إيجابي دائم، في المرة الأولى التي يتفاعل فيها الزائر مع علامتك التجارية بأي صفة. ستضبط نغمة ما تبقى من علاقة عملك.

استفد من الخطوة الأولى من رحلة المشتري من خلال تطبيق الرسومات المحدثة ذات الصلة التي تحكي قصة علامتك التجارية، عندما يسمع أحد العملاء عن علامتك التجارية لأول مرة. فمن المرجح أن يقوموا ببعض الأبحاث الأولية على موقع الويب الخاص بك قبل الشراء. ماذا يقول موقع الويب الخاص بك عن علامتك التجارية؟ هل هناك ألوان زاهية ومبهجة؟ أو هل استخدمت عناصر تصميم احترافية وأنيقة بألوان مناسبة؟

قم بجولة في موقع الويب الخاص بشركتك وصفحات التواصل الاجتماعي، وقم بتحديث أي رسومات لم تعد تمثل بدقة العلامة التجارية أو رسالة العلامة التجارية الخاصة بك.

الاتساق هو المصداقية:

يعد التصميم الجرافيكي أمرًا مهمًا لأي شركة ترغب في خلق مصداقية في مجالها، كلما زاد المحتوى الذي تقدمه والذي يساعد في حل مشكلة ما أو تخفيف نقطة الألم، زاد ثقة الجمهور بنصيحتك والبدء في اعتبارك خبيرًا في مجال عملك.

لإثبات هذه النقطة دعنا نقول أنك تمشي في الحديقة. وشاهد لاعب كرة السلة برع في تسديدة من 3 نقاط، كانت فرصة رائعة، ولكن هل تفترض أنه لاعب كرة سلة رائع لأنه صنع لعبة واحدة؟ على الأغلب من الممكن أن تكون ضربة حظ، إذا كنت قد رأيت نفس اللاعب يسدد 30 كرة متتالية. فقد تبدأ في تصديق أنه لاعب كرة سلة محترف بالفعل، هنا بالفعل الاتساق يخلق مصداقية. ينطبق نفس المبدأ على التسويق والعلامات التجارية؛ إذا قمت بإنشاء جزء من المحتوى يساعد شخص ما على حل مشكلة. فمن المرجح أن يلجأ إليك للحصول على المشورة مرة أخرى عند مواجهة موقف مماثل في المستقبل يُعد إنشاء المحتوى المتسق هو المفتاح لبناء مجموعة مخصصة من الأشخاص. الذين يثقون بعلامتك التجارية ويؤمنون برسالتك.

الكفاءة في الملخص:

يعد التصميم الجرافيكي مهمًا لأي نشاط تجاري يبحث عن مشاركة المعلومات بسهولة. تشير أحدى الدراسات إلى أن الرسوم البيانية محبوبة بالفعل، ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. تحقق نتائج أكثر بثلاث مرات من أي نوع آخر من المحتوى.

تعد Info graphics طريقة رائعة لتلخيص المعلومات التي يمكن لجمهورك تجاوزها (أو تخطي القراءة تمامًا)، يتأثر البشر بشدة بالمرئيات. يمكن أن تؤدي إضافة الرسومات ذات الصلة إلى النص إلى تعميق فهمنا وتذكر المعلومات.

حاول دمج الرسوم البيانية في أي مكان تستخدم فيه حاليًا مجموعات كبيرة من النص لشرح المعلومات، لديك صفحة “إرشادية”؟ قم بتحويله إلى رسم معلوماتي سهل المتابعة. نشر مقال عن إحصاءات وسائل التواصل الاجتماعي على مدونتك؟ أضف رسمًا بيانيًا يلخص الإحصائيات المهمة.

هل تحتاج إلى بعض المساعدة في تصميم الرسومات لعملك؟

تقدم شركة “بلانز” كافة خدمات الجرافكس ديزاين لتصميم الرسوم. مقابل أسعار تنافسية لإنها أفضل شركة جرافيك ديزاين، لمزيد من المعلومات حول من / ماذا / لماذا / كيف نموذج أعمالنا. قم بزيارة موقعنا الإلكتروني أو مراسلتنا عبر الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.