شركة تصميم موشن جرافيك
Share on facebook
Share on twitter

ربما تكون قد سمعت عن تقنية الــ موشن جرافيك ولكنك لست متأكدًا بشأن ماهية أسلوب الفيديو التوضيحي هذا ، أو كيف يمكن أن يعزز استراتيجية تسويق الفيديو الخاصة بك للبدء، إنها واحدة من أفضل الأساليب لإخراج الأفكار المجردة أو المعقدة والقيام بذلك بطريقة جذابة، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير، وفي مقال اليوم سنخبرك القصة الكاملة حول هذا النمط: المميزات والفوائد والاستخدامات وكل ما تحتاج إلى معرفته للاستفادة منه، عند الانتهاء ستفهم بالتأكيد سبب تضمين هذا الفيديو الخاص بك كمورد مفيد جاهز للبدء، والسبب الذي يدفعك إلى الاستعانة بـ شركة تصميم موشن جرافيك .

الموشن جرافيك يجمع بين أفضل ما في التواصل المرئي ورواية القصص والصوت، لإنشاء محتوى جذاب يساعد العلامات التجارية على مشاركة قصتها والوصول إلى الأشخاص بطرق مختلفة وتقديم رسالتهم في حزمة مقنعة، (لهذا السبب نعتقد أنهم ينتمون إلى مزيج كل المسوقين بالمحتوى).

على مر السنين تطورت صناعة التصميم الجرافيكي مع اختراع أحدث التقنيات والأدوات، والموشن جرافيك هو أحدث دمج في مجال تصميم الجرافيك، تستخدم الشركات هذه التقنية بشكل كبير لعرض فكرة معينة وتوليد الوعي، وكذلك لإشراك العملاء المحتملين بمنتجاتهم وخدماتهم، حاليًا لا تضيف الشركات فقط رسومات إلى الرسومات بل تكمّل أيضًا الصوت، والتعبير الصوتي، وكذلك المؤثرات المرئية الأخرى وتنتج مقاطع فيديو متحركة.

الرسوم المتحركة هي وسيلة ممتازة لرواية القصص الإخبارية وتوسيع نطاق المشاهدين، بصرف النظر عن استخدامه في الأغراض التعليمية والترفيهية، فإن تأثيره على ترويج الأعمال واسع النطاق، من خلال الاستفادة من الرسوم المتحركة، يمكن للشركة إنتاج مقاطع فيديو جذابة ومبتكرة تتعلق بمنتجاتها أو خدماتها، إذا كانت الرسوم المتحركة المنتجة تحتوي على فكاهة وإبداع بالإضافة إلى الجودة، فستتزايد العروض تلقائيًا، وتروج لمنتجات أو خدمات الشركة.

5 أسباب لاختيار فيديو الرسومات المتحركة :

لذلك تعلم أن الرسومات المتحركة تساعدك في نقل أي نوع من المفاهيم، خاصةً إذا كان من الصعب التواصل أو التذكر، لكن لدينا أيضًا بعض الحجج القوية الأخرى حول سبب اختيار نمط الفيديو التسويقي واعتباره جزءًا من استراتيجية محتوى الفيديو الخاص بك ها نحن ذا!

  • تشتهر موشن جرافيك بأنها واحدة من أكثر الأساليب تطوراً وأناقة بين مقاطع الفيديو التسويقية.
  • إنه أيضًا أحد الأساليب الأكثر رسمية بين أنماط الفيديو التوضيحية المختلفة.
  • تحصل على أقصى استفادة من التصميمات المرئية والرسوم المتحركة ويمكن استخدامها لغرض تعليمي ، دون أن تفقد جاذبيتها.
  • إنه أحد أفضل الأساليب لإخراج الأرقام والإحصائيات والحقائق المحددة التي قد يكون من الصعب استيعابها إذا كنت تستخدم أي نمط آخر، هذا بسبب قوتها التوليفة المذهلة.
  • يمكن أن تحول المعلومات المملة إلى المحتوى الأكثر جاذبية.
  • انتزاع الاهتمام نتج عن الطبيعة السريعة الإيقاع للمشهد الرقمي انخفاض كبير في انتباهنا، عندما لا تعمل مقالة طويلة فقط، فأنت بحاجة إلى الاستفادة من مزايا وسيلة أكثر جاذبية وجذابة للانتباه، والأكثر من ذلك، أن بعض إطارات الفيديو المتحركة يمكنها بسهولة توصيل ما يعادل فقرة كاملة من النص من خلال الاستخدام الدقيق للصور والسرد والنص على الشاشة.

الخلاصة من شركة تصميم موشن جرافيك :

 

تريد أن تبرز عن منافسيك والوصول إلى عدد أكبر من جمهورك المستهدف، فمن المهم حقًا ألا تقع في فخ إنشاء محتوى عام يمكن أن تنتجه علامات تجارية أخرى لا حصر لها،  هذا صحيح حتى بالنسبة للرسوم المتحركة ، لذا تأكد من قضاء بعض الوقت لتطوير أسلوبك الخاص الذي يتردد مع قيمك ورؤيتك، ورسالتك، إن تصحيحها باستخدام الرسومات المتحركة يعني ضمان أن محتوى الفيديو الخاص بك يمثل علامتك التجارية ويمكن التعرف عليه على الفور على أنه ملكك.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن