هل تبحث عن أفضل شركة تصميم جرافيك بأفكار إبداعية ؟

إن اكتشاف أفضل طريقة لتسويق عملك يشبه إلى حد ما لعبة الشطرنج. يجب أن تفكر استراتيجياً وأن تتوقع الخطوة التالية لمنافسك وتكون قادرًا على التفكير في سيناريوهات مختلفة قد تحدث. هل تعلم أن المسوقين الذين لديهم خطة مكتوبة أكثر نجاحًا بنسبة 100% من أولئك الذين ليس لديهم خطة؟ ولهذا ننصحك بالتعامل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تصميم جرافيك بأفكار إبداعية، إليك بعض الأفكار لمساعدتك في البدء في صياغة خطتك.

إنشاء صورة العلامة التجارية القوية:

في أحد الاستطلاعات قال 77 % من كبار المسوقين إن العلامات التجارية هي عامل مهم في نمو الشركة. ترتبط الصورة والعلامة التجارية ارتباطًا معقدًا. لذا فإن إنشاء صورة قوية لا تنسى يساعد المستهلكين على تذكر شركتك فكر في بعض من أكثر العلامات التجارية شهرة هناك، ومن المرجح أن يتبادر إلى الأذهان شعار مثل McDonald’s و Calvin Klein.

ماكدونالدز والتي تدعو إلى شيء يمكن أن يتعلمه جميع المسوقين من هذا الشعار هو أن البساطة تنجح حقًا. الأقواس الذهبية ليست مفهوما صعبًا. الشعار هو الحرف الأول من اسم الشركة. ولكن مزيج من الأصفر الذهبي فوق الأحمر والحرف منمق “M” تظهر مرارًا وتكرارًا في العلامات التجارية الخاصة بهم.

العثور على slogan لا ينسى:

تتميز أفضل حملات التسويق بشعار لا يُنسى، من الناحية المثالية سيكون هذا قصيرًا ومفيدًا. لكنه فريد أيضًا بما يكفي لتتميز عن منافسيك. يجب أن يوضح الشعار، كيف يعمل عملك على حل مشكلة ما أو يجعل الحياة أسهل اعتمادًا على النغمة الإجمالية لشركتك؟ يمكن أن يكون سطر الوصف خطيرًا أو مضحكًا، فقط تأكد من أنه يتوافق مع صورة العلامة التجارية الخاصة بك.

ربطه بالماضي:

يمكنك ربط المنتج الخاص بك في الماضي وذكريات جيدة؟ إن حملات التسويق التي تُذكِّر الناس بالسعادة والأوقات الأبسط فعالة، وجد الباحثون أن خلق شعور بالحنين يولد مشاعر إيجابية تجاه المصدر. فكر في تجربة مشتركة من عقود مضت مرتبطًا بها جمهورك المستهدف واستفاد منها، استخدم الصور المميزة خلال حملاتك التسويقية.

جودة المحتوى:

يظهر البحث بعض الارتباط بين جودة المحتوى ونجاح التسويق، يجب أن يكون التركيز على الجودة بدلاً من الكمية. يجب أن يكون المحتوى في موضعه الصحيح، وأن يكون مكتوبًا بشكل جيد ويوفر معلومات لا يمكن للمستخدم العثور عليها في أي مكان آخر، يأتي التصميم حيز التنفيذ من خلال التنقل بين المحتوى، يجب أن يكون من السهل على الزائرين العثور على ما يحتاجون إليه عبر شريط البحث أو التنقل السهل.

استخدام الألوان المناسبة:

إذا لم يكن لعلامتك التجارية لوحة ألوان محددة، فقد حان الوقت لتبني واحدة، أي شيء يمثل العلامة التجارية يجب أن يتميز بهذه الألوان، قم بنقل لوحة الألوان إلى موقع الويب الخاص بك. وفي الإعلانات المطبوعة وفي حملات البريد المباشر وفي سطر توقيع رسائل البريد الإلكتروني تبني هذه الألوان، وسوف يتعرف عليها المستهلكون قريبًا.

فكر في العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة. مثل Coca-Cola يتوقع المستهلكون رؤية اللون الأحمر الغامق باللون الأبيض الساطع، لأنهم يستخدمون هذه الألوان بشكل متكرر في حملاتهم التسويقية.

استخدام مقاطع الفيديو:

من بين جميع الوسائط المرئية، تعد مقاطع الفيديو واحدة من أقوى النماذج، بحلول عام 2021  سيكون 80 بالمائة من حركة المرور عبر الإنترنت عبارة عن حركة مرور عبر الفيديو، وذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي بشكل أساسي، يميل الناس إلى تذكر إعلانات الفيديو بشكل أفضل ومشاركتها بشكل متكرر، إذا لم تقم بالفعل بتنفيذ الفيديو في التسويق والتصميمات الخاصة بك ، فقد حان الوقت الآن لفعل ذلك. فقط مع أفضل شركة تصميم جرافيك بأفكار إبداعية، تواصل معنا الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.