أفضل شركة تصميم الجرافيك والعلامة التجارية

إذا كنا نتحدث عن البيزنس، فهناك عدد متنامي من الشركات والمشاريع التجارية. شركات صغيرة إلى كبيرة الحجم لجميع أنواع الصناعات تقريبًا بدءًا من السلع الأساسية اليومية مثل الطعام والشامبو ومياه الشرب إلى منتجات أكثر تعقيدًا مثل السيارات، والقائمة تطول.

فقد أصبحنا نعيش في عالم تنافسي بدرجة عالية، تنمو الشركات وتندثر طوال الوقت بدون أن يكون لدينا أدنى فكرة عنها، بل بدون حتى أن نسمع عنها. فالشركات والمشاريع التجارية في الحقيقة هي كيانات عابرة، ومع ذلك فهناك عدد من الطرق تمكنك من البقاء في عالم الصناعة المتغير باستمرار وفي قلوب العملاء. ويتوقف هذا حقًا على شيء واحد، إما أن تقوم به أو تتجاهله.

والسؤال الآن هو كيف تحافظ على بقاء مشروعك واستمرار شركتك؟ لحسن الحظ، لدينا طريقة واحدة فعالة للغاية، تعرضها لك شركة “بلانز” والتي تعتبر أفضل شركة تصميم الجرافيك والعلامة التجارية. ولكن دعنا نتفحص أولاً أين أنت الآن، وأين تريد أن تكون.

ما الذي يميزك؟

قبل كل شئ، من وجهة نظرك، ما الذي يميز مشروع ما عن الآخرين؟ إنه ليس الحجم أو المبيعات أو الأرباح فهذه الأشياء تساعد الشركات على الازدهار لكنها لا تخلق التميز، ما يميز عملك حقا هو الهوية. وللأسف تفشل جميع الشركات في تحقيق هذا المطلب.

إذا كيف يمكنك البدء في إنشاء هذه الهوية المميزة؟ يلعب كل من التفرد، وتطوير المنتجات، ومعرفة السوق دورًا كبيرًا في هذا، وكذلك “طريقة العرض” في أي خطة تسويقية. تكون طريقة عرض المنتجات هي أكثر العناصر أهمية وفعالية، ويتضمن ذلك الكثير من الأشكال التي تشمل الإعلانات على الإنترنت والصور، وتصميم شعار العلامة التجارية، وهو الأهم على الإطلاق.

تقريب وجهات النظر:

عندما ترى علامة “M” كبيرة صفراء اللون على خلفية حمراء، فأنت تعلم أنها “McDonald” عندما ترى علامة صواب كبيرة على الحذاء، فأنت تعلم أنها Nikeحتى هذا الحرف الصغير “F” الموجود داخل صندوق أزرق الذي تصادفه في كل مرة تتعامل فيها مع الإنترنت. ليس سوى تطبيق الفيس بوك الأكثر استخداما حول العالم.

لذا لماذا يجب عليك الاستثمار في تصميم شعار مميز للعلامة التجارية لشركتك؟

الهوية:

فليس من الكافي الآن مجرد الحصول على اسم لشركتك، بل عليك تصميم شعار لعلامتك التجارية يؤثر على سلوك العملاء بمجرد النظر إليه، بمعنى آخر عليك استخدام تصميم الجرافيك والعلامة التجارية. للحصول على شعار قوي بدرجة كافية لإحداث التأثير على الجمهور المستهدف، ودفعه لإتخاذ إجراء ما.

فقد أكدت العديد من الأبحاث على امكانية قيام الشعارات بالتحريض والتأثير على قرارات المستهلك، كما أكدت عدم قدرة المستهلك على مقاومة العلامات التجارية. نتأثر بالشعارات سواء أردنا أن ذلك أو لا.

وليس من السهل الهروب، هل لديك تجربة ما برؤية منتج تجاري جديد فجأة وكيف بقى هذا المنتج يطاردك ويظهر لك في كل مكان حتى أصبحت مثارًا وفضوليًا بما فيه الكفاية لشرائه؟ هذا ما يجعل تصميم الجرافيك والعلامة التجارية عنصرًا قويًا في التسويق، وعادة ما يتم هذا دون وعي. كل ما يتطلبه الأمر هو التكرار والتعرض المستمر للمحفزات.

تصنع الشعارات الخاصة للعلامات التجارية هوية مميزة، لا يمكن نسخها. أو استخدامها من قبل شركة أخرى، ويلعب كل من التصميم واللون والشكل والخط دورًا حيويًا في جعل شعارك لا ينسى. لذا فمن الأفضل (إن لم يكن الأفضل على الإطلاق) توظيف مهني للقيام بهذه المهمة. إن مصممينا في أفضل شركة تصميم الجرافيك والعلامة التجارية، أكثر من مستعدون لمساعدتك! نحن متمرسون في هذا المجال ولدينا الخبرة الكافية في خلق شيء يجده جمهورك جذابًا ولا يُنسى. تواصل الآن مع شركة “بلانز” لتصميم الجرافيك والعلامة التجارية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.