هل تبحث عن أفضل مكتب ترجمة في الكويت؟

“بلانز” هي وكالة ترجمة مهنية تقدم خدمات ترجمة لغة عالمية عالية الجودة بأفضل الأسعار، تتكون الشركة لدينا من اللغويين المهرة مع التخصصات في لغات مختلفة. لن تشكل أي مهمة كبيرة أي صعوبة لفريقنا المخصص الذي سيتولى معالجة متطلباتك بدقة. عملائنا هم أولويتنا الرئيسية وهذا هو السبب في أن فريقنا داخل أفضل مكتب ترجمة في الكويت. يفهم احتياجاتهم المختلفة، سواء كانت مهمة كبيرة أو صغيرة ، سنكون سعداء للمشاركة.

هنا في مكتب “بلانز” أهم ما يميزنا هو معرفتنا المتخصصة، والدقة الاستثنائية. والتسليم في الوقت المناسب، ما يجعل كافة الشركات تضع ثقتها بنا لرعاية احتياجاتها اللغوية.

نحن نقدم ما يلي:

فريق من الخبراء:

المترجمون والمراجعون والكتاب لدينا متخصصون في قطاع التصنيع، مما يضمن جودة ودقة خدماتنا. نحن نوفر أيضًا خدماتنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

مجموعة من خدمات الترجمة التقنية:

من ترجمة التقارير الفنية والكتب إلى ترجمة وثائق الموقع الإلكتروني والترجمة الفورية.

خدمات الترجمة الفورية:

نحن نقدم أيضًا خدمة الترجمة الفورية. مما يتيح لشركتك التواصل مع العملاء بغض النظر عن اللغة التي يتحدثون بها.

لماذا تختار مكتب “بلانز” أفضل مكتب ترجمة في الكويت؟

أسعار تنافسية:

مع أكثر من 7 سنين في مجال الترجمة فقد وصلت إلى المكان الصحيح، نحن نقدم خدمة على مدار 24 ساعة دون أي تكلفة إضافية. رؤيتنا هي التواصل بوضوح مع عملائنا، نفرض سعرًا ثابتًا واضحًا على كل الخدمات التي نقدمها إلى جانب ترجمات المستندات العادية فقط حيث يمكننا في معظم الأحيان تقديمها في نفس اليوم، فإننا نقدم ترجمات معتمدة وموثقة، لقد طورنا على مدار السنوات الماضية. نظامًا مدهشًا كامل الكفاءة لإدارة المشاريع نقوم بضبطه شهريًا لتقديم الخدمة الأكثر كفاءة.

متاح 24/7:

نهدف إلى خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم، لذلك نحن نعمل على مدار الساعة لمساعدتك في أي شيء، نظرًا لاستخدام برنامج إدارة الترجمة الخاص بنا. فنحن على اتصال مباشر بفريقنا، ونحن قادرون على القيام بأي مهمة، أي مجموعة لغوية بغض النظر عن حجم المستند، مع خدمات الترجمة العالمية التي نقدمها. لم تعد مضطرًا إلى الانتظار حتى يتم العثور على مترجم مناسب. بمجرد عقد الاتفاق معنا نتواصل مع المترجمين والمراجعين المناسبين ونبدأ العمل في مشروعك في دقائق.

نحن نهدف إلى تقديم جودة العمل:

وبالتالي فقد تم اختيار المترجمين والمحررين لدينا بدقة، يعمل هؤلاء المحترفون في مكتب الترجمة الخاصة بنا على أساس التفرغ ويُعتبرون متحدثين خبراء بلغتهم الأم. لسد احتياجاتك من ترجمة المستندات المهنية، والتدقيق اللغوي، لا مزيد من البحث واتركها لنا. ستجعل الأمور ممكنة لشركتك من خلال نقل ما يجب أن يقال بدقة في أي لغة وفي أي مكان في العالم.

علاوة على ذلك يتم دعم مكتب الترجمة الخاصة بنا بالعديد من الشهادات المعتمدة، مما يعني أن أعضاء الفريق يلتزمون بمعايير الجودة الصارمة في هذه الصناعة في جميع الأوقات. من أجل أن نلتزم بوعدنا بتقديم خدمة متميزة، يتم تعيين كل وظيفة لغوي متخصص في المجال ذي الصلة.

الخلاصة:

إذا كنت تبحث عن خدمات ترجمة دقيقة ومحترفة وتوطين فعالة. فدع مكتب “بلانز”  لخدمات الترجمة يتولى المسؤولية، مع العديد من أقسام الترجمة المتخصصة. يمكنك أن تتوقع ما لا يقل عن ناتج متميز، تواصل معنا الآن لمعرفة كافة العروض الحصرية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.