ما الذي يميز خدمات الترجمة في أفضل شركة ترجمة في قطر؟

إذا كنت تبحث عن إحدى شركات الترجمة، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل مدى فائدة الترجمة بالنسبة لمشروعك، إلا أن فهم كيفية اختيار خدمات الترجمة. وشركة الترجمة المناسبة قصة مختلفة، في هذا المقال ستتعرف على بعض العوامل الرئيسية التي يجب عليك البحث عنها في خبراء الترجمة الذين تستعين بهم.

أهم مميزات خدمات الترجمة في أفضل شركة ترجمة في قطر

إجادة اللغة:

الجانب الأكثر أهمية في الترجمة هو إتقان اللغة، يجب أن يتمتع كل مترجم بطلاقة في اللغة التي يترجم عنها. لكن الطلاقة الحقيقية تعني أكثر من مجرد القدرة على القراءة أو التحدث باللغة؛ إنها تعني أيضًا فهم البنية. والقواعد النحوية وراء الكلمات. وكيفية تكييفها لجعل الترجمة تتناسب مع متطلبات السياق. تعتبر الأزمنة أيضًا جانبًا حيويًا من معرفة المترجم، حيث يسهل إساءة فهم العديد من اللغات إذا تم ترجمة الأزمنة بشكل خاطئ.

خبرة حقيقية عن العالم:

لا شك أن الترجمة من خلال أحد متحدثي اللغة بطلاقة أفضل بكثير من الترجمة الآلية. ولكن لا شيء يتفوق على عمق البصيرة التي يقدمها لغوي لديه خبرة حقيقية عن العالم والبلد التي يترجم لغتها. وبعبارة أخرى، متحدث اللغة الأم، لا توفر هذه التجربة فقط معرفة قيمة حول اللغات والمصطلحات العامية التي غالبًا ما تُستبعد من القواميس ودورات اللغة. ولكنها توفر أيضًا فهمًا شاملًا للأشخاص والثقافة الموجودة وراء الكلمات، ببساطة. الترجمة الناجحة هي الترجمة التي لا تبدو كما لو كانت قد تمت ترجمتها. فهي تندمج بشكل طبيعي في التوقعات اللغوية والثقافية للجمهور الجديد. نحن في شركة “بلانز” وهي أفضل شركة ترجمة في قطر لا نستخدم سوى المترجمين الناطقين باللغة الأم ( السكان الأصليين).

التخصص:

إن الفهم العميق ومعرفة اللغة الأم هي الخطوة الأولى لمعرفة المترجم الجيد. ومع ذلك ، فإن المترجم المتميز هو من يأخذ خطوة إلى الأمام ويسعى إلى التخصص في موضوع أو مجال بعينه. حيث يمكنه ذلك من تكوين معرفة عميقة عما يكتب عنه والكلمات التي يستخدمها لنقل المعلومات.

فعلى الرغم من خبرة المترجمين المحترفين في العديد من المشاريع اللغوية. إلا أن بعض المجالات قد تحتاج إلى معرفة متخصصة حول قطاع معين أو شكل من أشكال الكتابة أو المعرفة. على سبيل المثال لدى قطاعات التكنولوجيا أو الطب العديد من المصطلحات الخاصة بهم والتي يجب أن تكون معروفة ومفهومة جيدًا بالنسبة للمترجم.

الكثير من خدمات الترجمة التي تقدمها شركة “بلانز” مخصصة لمجالات التسويق، لذا فإن المترجمين لدينا هم في الغالب من خريجي كليات إدارة الأعمال الذين لديهم فهم عميق للغة التسويق التي تستهدف المستهلك بشكل مباشر. كما أن لديهم فهم قوي للتعبيرات الثقافية الأخرى إلى جانب موهبة اختيار المرادفات المثالية لتوصيل رسالتك.

الالتزام بمواعيد التسليم:

بالطبع، تعد الدقة من الشروط الأساسية عندما يتعلق الأمر بالترجمة، كما أن الاهتمام بالتفاصيل هو أحد العوامل الرئيسية التي تحدد ما إذا كانت الترجمة ناجحة. ويعتبر الالتزام بالموعد النهائي المحدد للعملاء بمثابة تحدي آخر للمترجم الناجح.

ستضمن خدمة الترجمة الجيدة دقة جميع قواعد اللغة وعلامات الترقيم، بغض النظر عن الموعد النهائي المحدد، يجب أن يكون المترجمون مجهزين تجهيزًا كاملاً لتوفير ترجمات دقيقة ثقافيًا في ظل القيود الزمنية المتفق عليها. وذلك بمجرد الاتفاق على موعد نهائي.

تعمل شركة  “بلانز” أفضل شركة ترجمة في قطر، في مجال الترجمة من سنوات، وقد قمنا بترجمة أكثر من 59 مليون كلمة، مما ساعدنا على كسب ثقة المئات من العملاء. والعمل في العديد من قطاعات السوق، لقد علمتنا تجربتنا ما الذي يجعل خدمة الترجمة جيدة؛ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد. اتصل بنا اليوم لمعرفة كيف يمكن لمترجمينا المتميزين مساعدتك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.