أفضل شركة إدارة السوشيال ميديا

لنبدأ بحقيقة واحدة بسيطة، أن عملك يحتاج إلى تواجدك على صفحات السوشيال ميديا المختلفة، لا يهم إذا كنت تدير متجرًا محليًا صغيرًا أو شركة كبيرة. حيث تعد وسائل التواصل الاجتماعي هي جزء أساسي من استراتيجية تسويق أعمالك، تساعدك المنصات الاجتماعية على التواصل مع عملائك. بالإضافة إلى زيادة الوعي بعلامتك التجارية، وكذلك تعزيز العملاء المتوقعين والمبيعات. وذلك نظراً لانه مع وجود أكثر من ثلاثة مليارات شخص حول العالم يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي كل شهر فإنه ليس اتجاه عابر. لذلك انت بحاجة إلى إدارة السوشيال ميديا بطريقة احترافية.

4 أسباب تجعل خطوة إدارة السوشيال ميديا خطوة تجارية حكيمة:

أولا بناء الوعي:

إذا كان الناس لا يعرفون عن عملك، فلن يصبحوا عملاء لك، تعمل الوسائط الاجتماعية على زيادة وضوح رؤيتك بين العملاء المحتملين، مما يتيح لك الوصول إلى جمهور واسع باستخدام قدر كبير من الوقت والجهد. كما أنه مجاني لإنشاء ملف تعريف تجاري على جميع الشبكات الاجتماعية الرئيسية، لذلك ليس لديك ما تخسره.

حدد ما تريد الحصول عليه من وسائل التواصل الاجتماعي لتطوير استراتيجية إدارة السوشيال ميديا الخاصة بك. هل تريد عملاء جدد لاكتشاف خدماتك؟ أم هل تأمل في جلب المزيد من المتسوقين المحليين إلى متاجركم؟ من خلال الحفاظ على استراتيجيتك بصورة محددة، يمكنك تحديد أي قنوات التواصل الاجتماعي هي الأنسب لعملك.

التواصل و السلطة:

يزداد العملاء ذكاءً وتميزًا حول الشركات التي يدعمونها، قبل اتخاذ قرار الشراء سيقومون بإجراء بحث سريع لتصفح موقع الويب الخاص بك والوسائط الاجتماعية.

هل سيجدون واجهة فارغة أو مصدرا ثريا للمعلومات؟ سيؤدي إعداد ملفات تعريف قوية تقوم بتحديثها بشكل متكرر مع المحتوى ذي الصلة إلى بناء سلطة لعلامتك التجارية. والتأكد من أنك تركت انطباعًا أوليًا إيجابيًا من خلال إدارة السوشيال ميديا الخاصة بك بشكل فعال، مما يدل على أن أعمالك جديرة بالثقة.

نحن نعمل داخل شركة “بلانز” في إدارة السوشيال ميديا على أن نبحث عن طرق لإظهار خبرتك كرائد فكري في مجالك – مثل كتابة المقالات المتعلقة بخبرتك أو التوسع في مهام شركتك. حيث أنه من خلال إظهار ما يقدمه عملك، ستنشئ الثقة في العملاء المحتملين.

إظهار الأصالة:

لا يهتم العملاء بالأعمال التجارية التي تنشر منشورات وسائط اجتماعية جافة، لذلك نعمل علي أن نجعل شخصية علامتك التجارية تتألق من خلال كل ما مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل: كيف يبدو صوت علامتك التجارية؟ كيف تمثل من أنت؟

نعمل على أن تكون لهجتك صحيحة، سواء كانت مضحكة أو رسمية وودية، سوف نعمل على إظهار من أنت، وليس من تعتقد أنه يجب أن يكون، حيث يريد المتابعون رؤية أشخاص حقيقيين وراء ملفاتك الاجتماعية. وليست شخصيات مزيفة عكس الواقع.

إعطاء الدعم:

لقد نجحت المنصات الاجتماعية في كسر الحواجز بين الشركات وعملائها. حيث إنه الآن بدلاً من الاتصال بخط خدمة العملاء، يلجأ العديد من الأشخاص إلى Facebook أو Twitter لحل المشكلات أو العثور على المعلومات.

حيث إننا نعمل على تطوّر سمعتك كعلامة تجارية سريعة الاستجابة ورعاية من خلال تقديم الدعم عبر القنوات الاجتماعية. وذلك من خلال إنشاء نظام لتتبع تعليقات العملاء والأسئلة والشكاوى على وسائل التواصل الاجتماعي.

مع توافر إمكانية الرد في أسرع وقت ممكن على الأسئلة، بالإضافة إلى الاستماع للنقد ويحاول كسب ثقة الجمهور من جديد. فقط تواصل مع “بلانز” أفضل شركة في إدارة السوشيال ميديا في الوطن العربي حتى تتمكن من إدارة السوشيال ميديا الخاصة بك بشكل إحترافي. تعد وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا مهمًا في تسويق أعمالك، لكن لا يجب أن تكون مضغوطًا لإدارة ذلك بنفسك. اتخذ الخطوة الأولى، وقم بالتواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة في إدارة السوشيال ميديا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

هل تبحث عن كاتب محتوى بجدة محترف؟

هل تبحث عن كاتب محتوى بجدة محترف؟

المحتوى هو الملك، تلك الجملة حددت شكل التسويق في العصر الحديث لكثرة نسب مشاهدة المحتوى بمختلف أنواعها والمتوقع زيادتها في السنوات القادمة نتيجة لإقبال الكبير

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.