بعض الفوائد التي يمكنك تحقيقها من خلال التسويق

استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للأعمال التجارية غير مستغلة، لكنها قوية لتوليد خيوط جديدة، وزيادة الوعي، وزيادة عدد زيارات الموقع. في حين أن العديد من الناس ينظرون إلى وسائل التواصل الاجتماعي كقناة تستخدمها فقط العلامات التجارية الاستهلاكية. في الواقع وجد بحثنا أن وسائل التواصل الاجتماعي تنتج ما يقرب من ضعف العملاء المتوقعين في التسويق من المعارض التجارية، والتسويق عن بعد، والتسويق عبر البريد الإلكتروني. وحملات الدفع لكل نقرة. معدلات تحويل العملاء المتوقعين في وسائل التواصل الاجتماعي أعلى أيضًا بنسبة 13% من متوسط ​​معدل تحويل العميل المتوقع. هذا يدل على أن وسائل التواصل الاجتماعي هي قناة مهمة جدًا للعلامات التجارية.

فوائد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

زيادة المبيعات:

لا يهم ما إذا كانت شركتك تركز على بيع منتج أو خدمة، يمكن أن يلعب التسويق من خلال السوشيال ميديا دورًا مهمًا في مساعدتك على زيادة المبيعات. بالطبع لا ينبغي أن يكون الهدف الأساسي المتمثل في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي هو المبيعات. ولكن التواصل مع المستهلكين والحفاظ على علاقات صحية، ولكن هذا ما سيجعل المبيعات في النهاية ممكنة.

فعالة من حيث التكلفة:

يمكن أن يكون التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة منخفضة التكلفة وفعالة للشركات لإنشاء علامتها التجارية. والتعريف بالمبيعات، أو العروض الترويجية الخاصة. حتى الشركات ذات الميزانية المحدودة يمكنها الاستفادة من هذا النوع من التسويق.

يخلق سفراء العلامة التجارية:

سفراء العلامة التجارية هم في الأساس شكل مجاني من أشكال الإعلانات، من خلال التواصل مع المستهلكين بطريقة إيجابية، يمكنك أيضًا إنشاء انطباع إيجابي عن العلامة التجارية. عندما يحب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مثلك، فإنهم يعلمون الآخرين عن طريق الإعجاب والمشاركة والمتابعة. وهذا بدوره يزيد من وعي علامتك التجارية وفرصك في زيادة المبيعات.

يبني علاقات مع العملاء:

يتيح لك وجود في مجتمع الشبكة الاجتماعية التواصل مع العملاء على مستوى شخصي أكثر. يمكنك الإجابة على الأسئلة والتعامل مع الشكاوى بسرعة وكفاءة. لا يوجد شيء أسوأ من نشر عميل ساخط عن تجربة سيئة، من خلال التواصل المناسب. يمكنك تصحيح المشكلة وتجنب الأضرار التي لحقت صورة العلامة التجارية الخاصة بك. ومن المحتمل أن تتعلم أيضًا بعض الدروس القيمة حول كيفية تجنب المشكلات المماثلة في المستقبل.

ملحوظة: يعد استخدام منصات الوسائط الاجتماعية للوصول إلى المزيد من العملاء، والمشاركة مع جمهورك، وبناء الوعي بالعلامة التجارية بعضًا من التأثير الإيجابي لوسائل التواصل الاجتماعي على الأعمال، ومع ذلك لتجنب الجوانب السلبية لوسائل التواصل الاجتماعي على عملك. وتوخي الحذر عند مشاركة المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يُمكنكم التواصل مع شركة “بلانز” والتي تقدم لكم أفضل استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الخلاصة:

لا توجد أداة أو تقنية تسويق تلعب دورًا أكبر في التأثير على إدراك علامتك التجارية مقارنةً بوسائل التواصل الاجتماعي. يمكن للتفاعل بشكل منتظم مع المتابعين والعملاء المحتملين أن يزيد من ملفك الشخصي ويحسن صورتك العامة ويمنح علامتك التجارية المبيعات التي تستحقها.

اطلب الآن خدمات التسويق من خلال السوشيال ميديا وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.