هل تبحث عن شركة للتسويق الإلكتروني ؟

نغمة الصوت هي واحدة من أقوى وسائل التعبير عن هوية العلامة التجارية وكسب ولاء العملاء، على الرغم من أن المحتوى هو الرسالة التي ترغب في إيصالها أي ما تقوله، تمثل Tone of Voice شخصية علامتك التجارية عبر جميع الاتصالات الشفوية، وبعبارة أخرى كيف تقول ذلك.

كما يعلم المسوقين داخل أفضل شركة للتسويق الإلكتروني فإن شخصية العلامة التجارية هي مفتاح النجاح العالمي، عندما تفكر في العلامات التجارية العالمية الرائدة، مثل Coca Cola أو Nike أو Tiffany، يمكنك على الفور معرفة السمات الشخصية التي تجعلها مختلفة ومرغوبة في أسواق متعددة.

هذا هو السبب في أن تعريف صوت علامتك التجارية أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تبرز من المنافسة. وبناء الثقة والوعي بين جمهورك المستهدف. ولكن كيف يمكنك الحفاظ على شخصية علامتك التجارية في جميع أنحاء العالم، مع التأكد من أن قيمك الأساسية يتم نقلها باستمرار؟

لماذا صوت العلامة التجارية أمر مهم؟

يمكن لصوت العلامة التجارية المتطور أن يفعل أشياء كثيرة لعملك ويشمل الفوائد التالية:

  • التعرف على علامتك التجارية فور رؤيتها.
  • بناء ثقة العملاء والولاء مع الرسائل متسقة.
  • تمكين جمهورك المستهدف من الارتباط بسهولة بعلامتك التجارية، وبناء الثقة مع المستهلكين.
  • تطوير شخصية العلامة التجارية الحصرية.
  • تعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائك.
  • خلق مجتمع حول العلامة التجارية الخاصة بك.
  • توصيل ما يمكن للعملاء توقعه من التفاعلات مع علامتك التجارية.

أفضل الممارسات والنصائح للتسويق الإلكتروني:

فيما يلي أفضل الممارسات والنصائح التي توفرها لك شركة “بلانز” للتسويق الإلكتروني والفعالة لعلامتك التجارية:

إعادة تقييم القيم الأساسية الخاصة بك:

أولاً: يجب أن يكون لديك فهم واضح لمن تكون علامتك التجارية حتى تتمكن من توصيل الرسائل بفعالية إلى جمهورك. يمكنك التراجع وإعادة تقييم قيم شركتك ومهمتها ورؤيتها، لتحديد القيم الأساسية الخاصة بك، اسأل نفسك الأسئلة التالية:

  • لماذا تأسست الشركة؟
  • ما الذي يجعل علامتك التجارية فريدة من نوعها؟
  • ما الذي يميزك عن منافسيك؟
  • ماذا تعني علامتك التجارية؟
  • ما القيم التي تريد مشاركتها مع جمهورك المستهدف؟
  • يجب أن ترتبط جهود التسويق الخاصة بك دائمًا بقيمك الأساسية، استخدم قيمك الأساسية لإنشاء أهداف محددة، والتي تظل متوافقة مع صوت علامتك التجارية.

فهم جمهورك:

لإنشاء صوت علامتك التجارية، يجب أن تعرف من تحاول الوصول إليه وما هو مهم بالنسبة لهم؟ إذا كان لديك شخصيات تسويقية لعملائك، يمكنك استخدام هؤلاء للمساعدة في بناء صوت علامتك التجارية.

إن فهم الطريقة التي يفضلها جمهورك لجمع هذه المعلومات سوف يساعدك على تحديد نوع المحتوى، وقناة التسويق المراد استخدامها، يمكنك بعد ذلك تخصيص صوت علامتك التجارية لتلبية توقعات الجمهور المستهدف، في معظم الوكالات الرقمية وشركات تطوير الويب الرائدة، تركز شركة “بلانز” للتسويق الإلكتروني دائمًا على الجمهور المستهدف عند تطوير استراتيجيات التسويق لقطاع أعمال معين.

يجب أن يكون صوت علامتك التجارية مألوفًا ومريحًا لجمهورك المستهدف، فكر في علامتك التجارية كصديق لجمهورك، عند قراءة المحتوى الخاص بك أو النظر إلى موقعك، يجب أن يشعروا باتصال فوري، بجعل علامتك التجارية صوتًا مألوفًا، ستتمكن من استهداف الرقم السكاني الصحيح، وبناء علاقة فريدة مع جمهورك.

إنشاء محتوى متماسك:

نظرًا لأنك تعرف الآن قيم شركتك والديمغرافية التي تريد استهدافها، فيجب أن يكون لديك مؤشر على كيفية توصيل رسالتك ونقل صوت علامتك التجارية من خلال المحتوى عبر الإنترنت، هذه هي فرصة علاماتك التجارية للإبداع.

لا يشمل صوت علامتك التجارية فقط نغمة الصوت الذي تستخدمه، ولكنه يشمل أيضًا جمالية المحتوى الخاص بك. تأكد من استخدام نفس النوع من التخطيطات وأنظمة الألوان وأسلوب الكتابة في جميع محتوياتك، من خلال التمسك بموضوع متماسك، ستتمكن من عرض صوت علامة تجارية لا تنسى من خلال جهودك التسويقية.

الاتساق:

الاتساق هو المفتاح إذا لم تكن متسقًا، فلن تحظى علامتك التجارية بالاهتمام الذي تستحقه. والاتساق لا يعني فقط الاتساق في جدول المحتوى الخاص بك، ولكن أيضًا الحفاظ على ثباتك في طريقة عرض صوتك.

قد يؤدي عدم الاتساق في صورة علامتك التجارية إلى إرباك العملاء، من خلال المحافظة على ثباتك، ستتمكن من جذب العملاء والاحتفاظ بهم، ركزت كل شركة تصميم ويب تقريبًا على الاتساق، وفقًا للمشروع المحدد لزيادة مشاركة المستخدم وهو مطلب أساسي لعملائها.

إذا كنت تريد أن تبرز من المنافسة، وتبني الثقة والوعي بين جمهورك المستهدف. تواصل معنا الآن ويُمكن لشركة “بلانز” للتسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.