شركة “بلانز” لــ كتابة محتوى قانوني

كتابة محتوى قانوني
Share on facebook
Share on twitter

لسوء الحظ تمتلئ شبكة الويب بمحتوى قانوني ضعيف ومكتوب بشكل سطحي، هذا النوع من المحتوى القانوني لا يفشل فقط في تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء حقيقيين، ولكنه في الواقع ينفر زوار موقع الويب الخاص بك لقلة المعلومات المفيدة، ويضيع وقت العميل المحتمل.

يجب أن لا تغفل عن الحقيقة التالية “تعاقب Google بشكل متزايد مواقع الويب بهذا النوع من المعلومات الأساسية المعممة مع فرض عقوبات قد تؤدي إلى انخفاض بنسبة 30% في عدد الزيارات”.

حيث تعتبر Google جودة وحجم المحتوى القانوني هو العامل الأكثر أهمية في تصنيفات البحث، حيث  تحتوي مواقع الويب القانونية العليا، ومدونات المحاماة الناجحة على العديد من الصفحات ذات المحتوى المكتوب جيدًا، مما يعني أنها تجذب وتحول العملاء المحتملين.

هل فشلت موقع شركة المحاماة الخاصة بك في تحقيق النتائج؟ إليكم السبب!

العديد من مكاتب المحاماة والبوابات القانونية ترتكب أخطاء شائعة في إنتاج ونشر المحتوى القانوني ومقالات المدونة القانونية، حيث تشمل بعض هذه الأخطاء ما يلي :

  • المحتوى المليء بالأخطاء الإملائية والاستخدام:-

عند تواجد مقالة على موقع الويب الخاص بك مليئة بالأخطاء الإملائية والأخطاء النحوية، فأنت بذلك لا تغرس ثقة العميل في موقعك، لذا  يجب أن يكون المحتوى على موقع الويب الخاص بك مصقولًا ومكتوبًا بشكل جيد،

  • الافتقار إلى العمق:-

تختلف الكتابة سهلة الفهم للمحتوى عن كتابة محتوى قانوني، حيث أنه يجب أن يظهر المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك قدرتك على فهم المشكلات القانونية المعقدة. بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون للمحتوى عمق كافٍ فيما يتعلق بالمفاهيم القانونية التي لا يمكن للعميل اكتشاف مفاهيمها باستخدام بحث أساسي من Google،  النقطة المهمة هي أن المحامي هو خبير في القانون، وبالتالي فإن المحتوى الموجود على موقع الشخص يجب أن ينقل تلك الخبرة والمعرفة المتخصصة.

  • اتباع طريقة المقالات الإخبارية في كتابة المحتوى القانوني:-

هناك طرق متبعه في كتابة المحتوى القانوني التي لا تزيد عن كونها مقالات إخبارية معاد كتابتها عن حوادث السيارات، والطلاق وما إلى ذلك لذلك غيّرت Google مؤخرًا تحليلاتها لفرض عقوبات على استخدام هذا النوع من المحتوى، والذي لا يوفر أي قيمة للمستهلك القانوني.

وعملنا على القضاء على تلك المشاكل والعقبات السابقة داخل شركة “بلانز”، من خلال تعيين مجموعة من المحامين المتدربين على طرق الكتابة بما يتناسب مع طرق الكتابة الإبداعية، وإنتاج محتوى قانوني يتوافق مع معايير السيو، من أجل كتابة محتوى قانوني مثالي.

3 أسباب تجعل بلانز اختيارك الأول:-

تتطلب خدمة كتابة محتوى قانوني مستوى من المهارة والمعرفة والرقابة التي ستجدها داخل “بلانز ” حيث يشمل كتابنا مجموعة من المحترفون المساعدين القانونيين، والأمناء القانونيين والمحامين.

  • مجموعة الكتّاب القانونيين لدينا متنوعة، وتشمل كلاً من المحامين الحاليين والسابقين، والمساعدين القانونيين، وخريجي كلية الحقوق.
  • توفر شركتنا مجموعة من المدونين القانونيين تغطية جغرافية واسعة النطاق لاحتياجات المحتوى القانوني الإقليمية والعالمي.
  • يمكننا إنتاج محتوى لأي مجال قانوني مثل التقاضي المدني – والقانون الجنائي – وقانون الأسرة ..ألخ.

هل تبحث عن خدمات كتابة المحتوى لشركتك القانونية؟

نحن متخصصون في كتابة المحتوى القانوني لإقناع كل من زوار موقعك، وكذلك عناكب محرك البحث، ربما تتساءل لماذا الأمر مهم  عنكبوت محرك البحث؟ حسنا يعد محتوى موقع الويب الخاص بك أحد العوامل التي تنظر إليها محركات البحث عند تحديد تصنيفات محرك البحث،  نتيجةً لذلك  تقوم بعض الشركات التي تقدم خدمات كتابة المحتوى القانوني بتكرار الكلمات الرئيسية في نسختها مرارًا وتكرارًا.

على الرغم من أن هذا قد يكون مفيدًا في التصنيف (في بعض الأحيان قد يؤدي في الواقع إلى الإضرار بتصنيفات!)، إلا أنه ليس مفيدًا للزائرين الذين يقرؤون محتوى موقع الويب الخاص بك، حيث أنه لا أحد يحب قراءة المحتوى الذي تستخدم فيه الكلمات نفسها مرارًا وتكرارًا، سيرسل محتوى مثل هذا الزوار بعيدا عن موقع الويب الخاص بك.

لكن لا تقلق نحن نقدم خدمات كتابة المحتوى القانوني لجميع المواقع، حيث يتم تدريب كُتاب المحتوى لدينا على جذب الزوار البشريين وعناكب مواقع الويب الخاصة بك أيضًا، مما يساعد على تحسين معدل تحويل موقعك وتصنيفاته في نفس الوقت.

اتصل للتحدث مع خبير  للحصول على استشارة بخصوص استراتيجيات تسويق المحتوى، وخدمات كتابة محتوى قانوني مثالي، تواصل معنا الآن من الخط الساخن الخاص بنا المتواجد على موقع شركة “بلانز” لكتابة المحتوى.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقا

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن