أهم أنواع الترجمة التي يقدمها لك بلانز أفضل مكتب ترجمة معتمد

على مدار الـ 13 عامًا الماضية، زادت خدمات الترجمة في العالم في العديد من الأنواع المختلفة من مشاريع ترجمة المستندات (الترجمة القانونية، الترجمة الطبية، الترجمة الفنية، الترجمة المالية، والترجمات الأخرى)، ولهذا نحن في مكتب “بلانز” أفضل مكتب ترجمة معتمد عمدنا على توفير كافة خدمات الترجمة. كذلك قمنا بتوفير ترجمة الموقع للأعمال التجارية.

يقع مقر الشركة الرئيسي في مصر. وتوفر الترجمة إلى جميع اللغات الرئيسية. ويتألف فريق الترجمة لدينا من اللغويين والمترجمين الفوريين، والمترجمين التحريريين، والمراجعين. الذين يتمتعون بخلفية مهنية صلبة في مجال الترجمة، نحن نعمل على الصعيد الوطني والعالمي.

تشمل خدمات ترجمة المستندات الخاصة بنا:

  • الترجمة الفنية
  • الطبية
  • قانونية
  • المالية
  • العلمية
  • الفورية
  • الأعمال
  • الوثائق
  • الموقع

بماذا تتميز خدمات الترجمة التي نقدمها؟

جودة مضمونة:

بالنسبة لنا الجودة هي أولوية، يتم اختيار المترجمين لدينا وفقًا لمؤهلاتهم وخبراتهم، ويُطلب منهم اجتياز اختبار الترجمة في مجالات خبرتهم قبل العمل معنا، يعمل جميع المترجمين لدينا مع برنامج ترجمة لترجمة الكميات الكبيرة بسرعة وكفاءة، في وكالة الترجمة الخاصة بنا. يخضع كل مشروع لإشراف مدير المشروع ويخضع لعملية تصحيح ومراجعة وضبط الجودة. وفقًا للصيغة التي يفضلها العميل.

الخبرة:

مترجمونا هم خبراء في مجالاتهم، ليست مهاراتهم اللغوية متميزة فحسب، بل توفر جميعها خبرة متخصصة في مجال واحد أو أكثر من مجالات الترجمة. نظام مطابقة المهارات لدينا يعني أن المترجم الذي يعمل على المستندات الخاصة بك. سوف يتمتع بخبرة ذات صلة بها، وبالتالي ضمان الحفاظ على معايير الجودة العالية لدينا.

ترجمة سريعة:

لن نجعلك تنتظر ترجماتك لفترة أطول مما هو ضروري لتقديم نتائج رائعة في كل مرة، فإذا كنت في عجلة من أمرك، فيجب أن تكون خدمة الترجمة العاجلة لدينا هي ما تبحث عنه.

خدمات الترجمة المهنية:

ترافق “بلانز” مؤسستك في توسعها الدولي، حيث تقدم مجموعة واسعة من خدمات الترجمة لتلبية كل احتياجاتك، تؤمن شركة الترجمة الخاصة بنا. بأن جودة ترجماتنا تبدأ بجودة المترجمين، لذلك قمنا بتطوير عملية الفرز التي تضمن أننا لا نوظف سوى المترجمين ذوي المهارات العالية الذين يضيفون قيمة إلى خدماتنا في مجال ترجمة اللغات الاحترافية.

أسعار تنافسية:

نقدم لك خدماتنا بأسعار معقولة حتى تظل أسعارنا تنافسية، بغض النظر عن مدى غموض اللغات التي قد تحتاج إليها.

السرية:

تعد وكالة الترجمة لدينا بحماية معلوماتك السرية، بصفتنا وكالة ترجمة رائدة. فإننا نوقع اتفاقيات سرية مع جميع المترجمين لدينا. بالإضافة إلى ذلك من خلال خوادمنا الآمنة. يمكن فقط لأولئك الذين تم تعيينهم في المشروع الوصول إلى المواد ذات الصلة.

الخلاصة:

هل تحتاج إلى ترجمة عاجلة؟ يمكنك الاعتماد علينا، تواصل معنا الآن في “بلانز” أفضل مكتب ترجمة معتمد في خدمتك على مدار الساعة، تقدم ترجمة احترافية بلغات مختلفة وفي مجالات متنوعة وفي أي مكان في جميع أنحاء العالم؛ مع ضمان التوازن النهائي بين الجودة الممتازة والأسعار التنافسية، وتوفر خدمة الترجمة إلى اللغات المنطوقة بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والإسبانية، والألمانية، والصينية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.