كيف تفيد إدارة إعلانات جوجل مشروعك؟

إدارة إعلانات جوجل
Share on facebook
Share on twitter

تمكنك إدارة إعلانات جوجل من توليد المزيد من العملاء المحتملين والعائدات، يمكنك بيع المزيد من المنتجات عبر الإنترنت، كما يمكنك جلب المزيد من الحركة إلى موقع الويب الإلكتروني الذي تديره، لذا دعنا نناقش فوائد إعلانات جوجل كمنصة إعلانية مع شركة “بلانز”.

على الرغم من أن استثمار الأموال في اعلانات جوجل قد يبدو مهمة مكلفة، إلا أن النتائج التي ستحصل عليها شبه فورية ومؤكدة،  وهذا هو السبب في أن اعلانات جوجل تستحق كل قرش تستثمره فيها.

تعمل إعلانات جوجل بشكل أسرع من حملات السيو:

تتمثل الفائدة القصوى لبرنامج Google AdWords في أنه يعمل بشكل أسرع من استراتيجية تحسين محركات البحث، يعد كل من SEO و Google AdWords استراتيجيات تسويق لمحركات البحث لتوليد المزيد من الزيارات والعملاء المتوقعين، ولكن يمكن أن تعمل حملة AdWords المُحسّنة بشكل جيد وأسرع بالنسبة إلى نشاطك التجاري للوصول إلى النتائج الأولى في محركات البحث.

إليك بعض الأسباب التي تجعله أسرع وأكثر فاعلية:

  • يمكنك التركيز على كلمات رئيسية متعددة في وقت واحد.
  • يمكنك تشغيل الحملة، أو إيقافها وقتما تشاء.
  • تحصل الإعلانات التي تظهر في أعلى الصفحة على رؤية فورية.

بالطبع لا يعني هذا أنه يجب عليك تجاهل المصادر والطرق الأخرى، فهي تتمتع بمزيد من الفوائد طويلة الأجل، ولكن مع AdWords  هناك فرصة أفضل لزيادة حركة المرور والعملاء المتوقعين بشكل فوري.

من ناحية أخرى فإن عملية تحسين محركات البحث، وبالرغم من كونها مفيدة للغاية، إلا أنها تعد عملية طويلة الأجل، حيث يتطلب الأمر الكثير من المثابرة والكثير من المقالات المكتوبة جيدًا، والروابط الخلفية لتصنيف أي كلمة مفتاحية وترقيتها في نتائج محركات البحث.

ببساطة تمنحك الإعلانات إمكانية رؤية موقعك أو منتجك بشكل فوري وبتكلفة فورية، في حين أن حملة SEO توفر لك نجاحًا طويل المدى، اعتمادًا على الجهد الذي تبذله وجودة المحتوى الذي تقدمه.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

بالإضافة إلى زيادة عدد الزيارات والنقرات لموقعك، يعد Google AdWords طريقة فعالة لإخبار المستهلكين عن علامتك التجارية، وللتحقق من ذلك، دخلت شركة Google في شراكة مع شركة Ipsos لإجراء دراسة في 12 بلد، وتم التحقق من أن إعلانات جوجل ترفع مستوى الوعي الفكري بالعلامة التجارية بمعدل 6.6٪.

عندما يتعلق الأمر بـ SEO ، فإن ترتيب موقعك يعتمد أيضًا على عدد عمليات البحث عن اسم علامتك التجارية وأشكالها المختلفة، وهذا سبب آخر لأهمية استخدام اعلانات جوجل في زيادة الوعي بعلامتك التجارية.

الوصول إلى المزيد من العملاء من خلال Gmail  :

واحدة من استراتيجيات التسويق الأكثر استخدامًا في كل نشاط تجاري هي التسويق عبر البريد الإلكتروني، ولهذا السبب يمكن أن تكون إعلانات Gmail مفيدة أيضًا، في سبتمبر 2015، قامت Google بدمج إعلانات Gmail الأصلية مع Google AdWords وجعلها متاحة لجميع المعلنين، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى المزيد من الفرص والعملاء من خلال صندوق بريد Gmail الوارد.

ويتم عرض إعلانات Gmail على كل من أجهزة سطح المكتب والهواتف المحمولة، إذا كان لديك ميزانية صغيرة فيمكنك تجربة إعلانات Gmail، نظرًا لأن تكلفة إعلانات Gmail عمومًا أقل بكثير من إعلانات جوجل.

قياس أدائك باستمرار:

من الصعب جدًا قياس نتائج الإعلانات التقليدية مثل الصحف والإذاعة والبث التلفزيوني والكتيبات وما إلى ذلك، كما أنها أغلى بكثير من Google AdWords، كما لا تتيح لك التحكم في ميزانيتك وإنفاقك، بالإضافة إلى ذلك، لن تعرف مصدر العملاء المتوقعين القادمين من هذه الوسائط، إلا إذا اختار عميلك الإفصاح عنها، نتيجة لذلك سيكون من الصعب جدًا حساب العائد على الاستثمار من استخدام الوسائط التقليدية.

ولكن باستخدام AdWords ستعرف بالضبط ما حدث في الحملة، سوف تعرف:

  • من نقر على إعلانك.
  • كم عدد العملاء المحتملين.
  • مقدار حركة المرور التي حصلت عليها من AdWords إلى موقع الويب.
  • الكلمة المفتاحية التي ولدت معظم حركة المرور.

باستخدام هذه المعلومات، يمكنك بعد ذلك تعديل حملتك حتى تحقق أفضل النتائج.

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة لـ إدارة إعلانات جوجل لموقعك، بحيث تمكنك من زيادة الوعي بعلامتك التجارية وكسب المزيد من العملاء، وبالتالي زيادة مبيعاتك وأرباحك، فتواصل الآن مع شركة “بلانز” لادارة اعلانات جوجل .

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن