فيديو موشن جرافيك ودوره الفعال في العملية التسويقية

تعد خطوة عمل تصميم فيديوهات موشن جرافيك ذات الجودة العالية للأعمال اليومية أداة ترويجية لا غنى عنها، حيث تعد الرسومات المتحركة مناسبة تمامًا إذا كنت تريد أن تكون رسالتك إلى الجمهور بسيطة ومباشرة. حيث تعد زيادة الفوائد الاجتماعية، وحركة البحث، والمشاركة الأفضل. والتحويل المعزز من بين الفوائد التي تجنيها.

علاوة على ذلك. لماذا لا تستخدم أحد الحواس الرئيسية مثل: الرؤية لمساعدة عملائك على فهم المعلومات بسهولة أكبر وأسرع. إن المحتوى الممتع. والصور المذهلة. والموسيقى المثيرة للروح تضاعف من إدراك المعلومات الجديدة المعقدة. فهذا يعني أنه من خلال تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي، فمن الأرجح أن يزور الموقع الإلكتروني عدد كبير من الأفراد. من أجل مشاهدة الفيديو. أو من أجل شراء المنتج المعروض، أو حتى مضاعفة حجم الطلب.

فوائد تصميم فيديو موشن جرافيك علامتك التجارية

يشبه اختيار الأسلوب المناسب لمقطع الفيديو التسويقي إلى حد ما الانتقال إلى مطعم جديد لأول مرة، لقد تم تسليم  قائمة حيث يبدو كل شيء رائعًا. لكن ليس لديك أي فكرة عما إذا كنت تحبه أم لا.

إنه نفس الشيء مع الفيديو الموشن جرافيك. هناك العديد من الأنواع المختلفة لفديوهات الموشن جرافيك – ولكن كيف يمكنك أن تعرف أكثر الأساليب ملائمة لعملك؟ وأي واحد سوف يستمتع عملائك به؟

تقدم لك شركة “بلانز” مجموعة من الأسباب التي تجعل من تصميم فيديوهات موشن جرافيك خيارًا فعالًا تسويق علامتك التجارية، بغض النظر عن عملك أو صناعتك:

ردود الفعل في الوقت الحقيقي:

من خلال تصميم فيديو موشن جرافيك فإنك تحصل على مزيد من التعليقات. أن العملاء المحتملين يشاهدون على الأرجح مقطع فيديو بدلاً من قراءة وصف المنتج أو الخدمة. من لا يحب التعليق على لقطات مضحكة أو يناقشها مع الأصدقاء؟ إنه مصدر لا نهاية لك للحصول على رأي العملاء حول المنتج والشركة بشكل عام.

بالإضافة إلى أنه يمكنك من تحليل الملاحظات بعناية، من أجل معرفة الاتجاه الصحيح لمزيد من التحسينات والتحديثات، بالإضافة إلى ذلك إنها طريقة أخرى للبقاء على اتصال دائم مع جمهورك.

تحسين القدرة التنافسية:

تريد أن تنجح؟ كن متميزًا في ما تقدمه، تسويق الفيديو ليس شيئًا جديدًا! لقد كان أنجح اللاعبين في السوق يستخدمونه لعقود من الزمان في تحقيق نتائج مذهلة. ولكن مع تطور التكنولوجيا باستمرار، تظهر أساليب جديدة من أجل تصميم فيديو موشن جرافيك أكثر أحترافية من خلال التواصل مع شركة “بلانز” لتصميم المحتوى المرئي. حيث سيوفر عليك التعاقد معنا عدم الحاجة إلى استئجار ممثلين محترفين، واستئجار استوديو ودفع ثمن المعدات باهظة الثمن لعمل فيديو، ولكن مع “بلانز” أصبح كل شيء أكثر بساطة.

صناعة القرار الشرائي:

يمكن أن يصبح تصميم فيديو موشن جرافيك حليفًا مثاليًا ورسولًا تجاريًا لأي شركة تقريبًا، حيث أن الرسومات المتحركة يكون لديها القدرة على الترفيه والإلهام والمطالبة باتخاذ إجراء تجاه المنتج أو الخدمة المروج لها، سواء كان الهدف النهائي هو الترويج لمنتج أو خدمة جديدة باستخدام تحسين محرك البحث. وإنشاء دفتر علامات تجارية. أو زيادة التعرف على العلامة التجارية، أو المشاركة الاجتماعية من خلال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو النجاح في إعادة استهداف أداة مبيعات جديدة أو إتقانها، سيواجه تصميم فيديو موشن جرافيك جميع تلك التحديات ويسجل هدفًا لا محال.

الحصول على محتوى جذاب:

على غرار مقولة معروفة حول أن الصورة تساوي عشرة آلاف كلمة، فإن الاستعداد وتأثير الفيديو سيكون هائل، حيث تُقدم الرسومات الملونة جنبًا إلى جنب مع المعلومات المملة. مما يؤدي إلى تقليل الملل وكسر حدة المعلومات، حيث يعمل إمكانية تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي على نقل الرسالة إلى جمهورك بطريقة ممتعة وجذابة.

من خلال تصميم فيديو موشن جرافيك. ستقضي وقتًا وأموالًا أقل بكثير في إنشاء فيديو أصلي وأنيق يعمل على نقل نقاط البيع الرئيسية الخاصة بك، تواصل مع “بلانز” واحصل على الفيديو المناسب لك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.