كتابة محتوى سوشيال ميديا

ماذا تريد من كتابة محتوى سوشيال ميديا الخاص بك؟ عندما تنشر شيئًا ما على Twitter أو Facebook أو Google+، فأنت تريد أن ينقر عليه الكثير من الأشخاص وقراءته، أليس كذلك؟

لقد قضيت ساعات في كتابة تحفة فنية، وإيجاد صورة مثالية لها، من أجل نشره على وسائل التواصل الاجتماعي فهي وسيلة رائعة للترويج لعملك وجذب الناس إليه.

ولكن! لا يمكنك فقط رمي الرابط إلى المحتوى الخاص بك. وانتظار الآلاف الإعجابات والمشاركات دفعة واحدة! إذا كنت تريد أن ينجح المحتوى الخاص بك. يجب أن تتذكر حقيقة أن جميع شبكات التواصل الاجتماعي مختلفة:- فهي تتمتع بجماهير مختلفة لها اهتمامات واحتياجات مختلفة.

نتيجة لذلك، يجب أن تعرف من ستشارك المحتوى الخاص بك معه؟ هنا تأتي الخدعة! لذلك من الأفضل أن تقم دائمًا بتحسين كتاباتك لكل شبكة اجتماعية.

هل تعرف الجمهور النموذجي لكل شبكة اجتماعية؟

الحقيقة هي أن ليست جميع الجماهير متساوية، لذلك دعنا داخل بلانز لكتابة المحتوى أن نأخذك في جولة حول وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية اليوم:

Twitter: يشبه حفلة صاخبة حيث يتحدث الجميع مرة واحدة! وحيث تدير العلاقات غير الشخصية فقط.

Google: يشبه النادي حيث يأتي الجميع لمشاركة شغفهم، مع الأشخاص المتشابهة في التفكير.

Facebook: يشبه عائلة كبيرة تأخذ فيها جميع زملائك في المدارس الثانوية والأصدقاء القدامى، وأفراد الأسرة الذين يعيشون في الخارج.

حسنا الآن يمكنك أن ترى أن المنشور المثالي يجب أن يبدو مختلفًا لكل شبكة اجتماعية، اعتمادًا على الأشخاص الذين يتفاعلون هناك. قد تحتاج إلى العديد من الحيل والأفكار لإنشاء محتوى رائع لهم.

 3 فؤائد تحصدها عند الاستعانة بشركة بلانز لكتابة المحتوى:

نشر المحتوى على أساس منتظم:

كلما أراد أحد تنفيذ استراتيجية تسويق محتوى قوية، فإن العقبة الأكبر هي المحتوى الذي يجب كتابته. ونشره بشكل منتظم. ولكن عندما تقوم بتكليف هذه المهمة للمحترفين داخل  شركة “بلانز” لــ كتابة محتوى سوشيال ميديا. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على محتوى موثوق، وجذاب ومقنع بشكل منتظم.

احصل على محتوى عالي الجودة على أساس مستمر:

هذا بلا شك ما تستحقه داخل “بلانز”! حيث نوفر لك خدمة احترافية. من خلال توفر محتوى عالي الجودة بدون أخطاء – نحوية وكذلك إملائية وبصورة أكثر جاذبية لجميع الشرائحة الجماهيرية التى تستهدف الوصول إليها.

تحديث المحتوى الحالي الخاص بك بانتظام:

من المهم للغاية تحديث طريقة كتابة محتوى سوشيال ميديا الخاص بك، بشكل منتظم لإبقائه جديدًا وملائمًا، حيث يمكنك من خلال الاستعانة بخدمات كتابة المحتوى الاحترافية المقدمة من “بلانز”. فإنك تتأكد من عدم إهمال تطوير المحتوى الخاص بك وبصفة مستمرة.

أستمتع بتصنيفات أفضل لمحركات البحث:

تتمثل إحدى مزايا الاستعانة بخدمات كتابة محتوى سوشيال ميديا المقدمة من “بلانز” في أنها يمكن أن توفر لك محتوى متمحور حول الكلمات الرئيسية دون الانتقال إلى الخارج، وهذا مهم جد. حيث يجب أن يكون مؤلف المحتوى الخاص بك. قادرًا على استخدام كلماتك الرئيسية في السياق دون الإفراط في استخدامها، وفي الوقت نفسه يبدو جديراً بالثقة وجذابًا.

هذا ليس سهلا كما تظن! إن استخدام كلماتك الرئيسية لا يعني أن المحتوى الخاص بك. سوف يمنحك معدل زيارات أعلى. حتى لو كان ذلك يمنحك تصنيفات أفضل لمحركات البحث، ولكننا استطعنا تحقيق المعادلة من خلال الاستعانة بأفضل المختصين على مستوى الوطن العربي.

توقف عن القلق بشأن أفكار جديدة من أجل كتابة محتوى سوشيال ميديا قوي، كل ما عليك فعله هو حجز موعد مع مستشارك الخاص داخل بلانز لكتابة المحتوى، وأترك الأمور علينا، لا تتردد وراسلنا الآن عبر الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.