أهم 6 أسباب لاحتياج عملك لــ شركة تصميم جرافيك

شركة تصميم جرافيك
Share on facebook
Share on twitter

بغض النظر عن نوع العمل الذي تديره، فأنت تريد الترويج له بأفضل شكل ممكن، من خلال وضع تصميم مميز لموقعك الإلكتروني، وأي مواد أخرى ترسلها باسم علامتك التجارية، يتيح لك توظيف شركة تصميم جرافيك ليس فقط إضافة لمسة احترافية للصور، ولكن أيضًا اختيار أفضل التصميمات والألوان.

من المحتمل أنك فكرت في تعيين شركة تصميم جرافيك ، لكنك لم تكن متأكدًا مما إذا كنت بحاجة إليها بالفعل أم لا، على الرغم من وجود العديد من الأسباب التي تدفعك إلى الاستعانة بمصمم جرافيك إليك أهم ستة منها:

  • تعزيز المبيعات:

يمكن أن تساعد تصميمات الجرافيك المميزة في زيادة المبيعات بشكل واضح، حيث ينجذب العملاء إلى أي شيء فريد التصميم، كما يساعد في توصيل رسالة للمستهلكين تفيد بأن الشركة المالكة للتصميم تقدم منتجات، أو خدمات عالية الجودة، فمثل هذه الرسائل تترسخ في أذهانهم بطريقة غير مباشرة عندما يرون تصميم شعار (لوجو)، أو بطاقة أعمال فريد لشركة ما.

وبمجرد أن يكون لسلسلة التصميمات تأثير إيجابي على المشاهدين، يصبح الكثير منهم عملاء مخلصين، وذلك لأن التسويق عن طريق الجرافيك يساعد في إبراز الشركة كعلامة تجارية جديرة بالثقة، وبالتالي يساعد على نمو الشركة بشكل مطرد.

  • تأسيس اسم الشركة :

تساعد تصميمات الجرافيك أيضًا في تأسيس اسم الشركة في مجال وسوق عملها، فعندما نرى شعارًا جذابًا، مرارًا وتكرارًا، فإننا نتذكر  العلامة التجارية وراء الشعار، وبالمثل فإن الإعلانات، والمواقع الإلكترونية، وبطاقات العمل هي تصاميم نراها بشكل يومي، وتعمل على تحديث ذكرياتنا، ومعرفتنا بالعلامة التجارية.

كم تساعد الشركات الصغيرة والتي عادة لا تملك ميزانية تسويق كبيرة، على تأسيس اسمها ولفت انتباه الناس على الفور، من خلال تصميم شعار، وبطاقات العمل مميزة.

  • كسب ثقة العملاء:

كما أن تصميمات الجرافيك هي أدوات رائعة لكسب ثقة العملاء، إذا كان تصميم الشعار، أو أي تصميم جرافيكي آخر ذا قيمة جمالية جيدة، فإنه يملأ المشاهدين بثقة في منتجات أو خدمات الشركة، وسيساعد التصميم الجذاب في كسب العملاء بشكل تدريجي ويحولهم إلى عملاء دائمين ومخلصين لعلامتك التجارية.

كما يمكن للشركة تسليط الضوء على منتجاتها الجديدة، وعمل حملة تسويقية لها من خلال التصميم الجرافيكي.

  • نقل رسالة العلامة التجارية:

يعد تصميم الجرافيك أيضًا وسيلة جيدة لنقل رسالة محددة إلى العملاء المستهدفين، ولكي يكون التصميم مفيداً، يحتاج المصمم المحترف أولاً معرفة الرسالة التي يجب أن يقدمها التصميم، فعلى سبيل المثال يختار المصمم ألوانًا معينة لاستحضار المشاعر المقصودة، بحيث تتحول هذه المشاعر فيما بعد إلى رسالة العلامة التجارية للعملاء المحتملين.

على سبيل المثال يعتمد شعار McDonald على اللونين الأحمر والأصفر كألوان رئيسية، وتثير هذه الألوان مشاعر العاطفة والحماس لدى الشباب، حيث تستهدف شركة الوجبات السريعة العملاء الشباب بشكل أساسي.

  • توحيد الموظفين:

تحتاج الشركات التي يعمل بها العديد من الموظفين إلى وجود سبب مشترك وفريد يجمعهم، ويمكن لتصاميم الجرافيك أن تساعد الشركة في هذا الشأن، حيث تصبح التصاميم الخاصة بالشركة الموجودة حولهم بشكل مستمر مثل الشعار، وتصميم زي موظفي الشركة والكتيبات والمطبوعات الخاصة بالشركة، بمثابة هوية مشتركة توحد الموظفين.

  • قوة الإقناع:

واحدة من مزايا الجرافيك هي اقناع عملائك بعملك، فقد يتسبب تصميم فريد لغلاف كتيب خاصة بشركتك في  تدعيم الاتصال بين علامتك التجارية والمستهلكين.

الخلاصة :

يعد الجرافيك أمرًا مهمًا للشركات ولمختلف مناحي الحياة بطرق متنوعة، حيث يساعد التصميم الجيد لشعار الشركة في تكوين انطباع جيد على العملاء المحتملين، ويحول الكثير منهم إلى عملاء مخلصين في وقت لاحق، فالانطباع الأول له أهمية حاسمة في جذب انتباههم نحو عملك، إذا كنت مهتمًا بترك هذا الأثر على عملائك المحتملين.

تواصل الآن مع شركة “بلانز” فهي أفضل شركة تصميم جرافيك ، نتعهد بتنفيذ تصميمات تعكس رؤية ورسالة شركتك، ويضمن لك كسب ثقة العملاء، وزيادة مبيعاتك، بشكل يفوق توقعاتك.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن