هل تبحث عن أفضل شركة ترجمة معتمدة ؟

أفضل شركة ترجمة معتمدة
Share on facebook
Share on twitter

تعتبر الترجمة جزءًا لا يتجزأ من بيع السلع والخدمات في الخارج، ويتم إدراجها بشكل متزايد كعامل رئيسي لمساعدة الشركات على التوسع، نحن نعيش في مجتمع متعدد الثقافات – مجتمع مليء بالناس من جميع الأعمار، والأعراق والمعتقدات الدينية، والسياسية المختلفة، ومع ذلك في بعض الأحيان عندما ننظر حول أماكن عملنا، فإننا لا نرى سوى ثقافة واحدة أو ثقافتين وتمثل مجموعة محدودة من الخلفيات.

ومع ذلك عندما نقوم بتنويع أماكن العمل الخاصة بنا  فإننا لا نتمكن فقط من الوصول إلى وجهات نظر، وأفكار جديدة، ولكن يمكن أن نفتح الأبواب أمامنا شخصيًا ومهنيًا، والتي ربما لم نكن نعرفها من قبل،  في الواقع عندما يتعلق الأمر بالتنوع اللغوي، فإنه يمكن أن يطرح بعض التحديات الحقيقية، لكن فوائد التنوع تفوق بكثير التحديات – ويمكن أن تجعل مكتبك وعملك أقوى، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض هذه الفوائد، وكيف يمكن للتكنولوجيا مساعدتك في التغلب على حاجز اللغة، وكيف يُمكنك التواصل مع أفضل شركة ترجمة معتمدة قادرة علة توصيل صوت علامتك التجارية إلى أفاق مختلفة.

إليك بعض الأسباب الرئيسية للترجمة التي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على النمو:

 

  • جذب عملاء جدد

يشتري المستهلكون أولاً وقبل كل شيء بلغتهم الأم، إن ضمان ترجمة مواقع الويب، والمواد التسويقية احترافًا إلى اللغات الرئيسية سيزيد بشكل كبير من قدرة الشركة على جذب عملاء من الخارج، الشركات التي لديها مواقع الويب الخاصة بها بلغتها الأم فقط، تفوت أكثر من 70٪ من مستخدمي الإنترنت الذين يبحثون عبر الإنترنت بلغات أخرى.

ملحوظة: يجب على الشركات النظر في أسواقها المحتملة، واختيار اللغات المناسبة لإدراجها على موقعها على شبكة الإنترنت، اللغات التالية هي الأكثر استخدامًا من قِبل مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم بعد الإنجليزية، الصينية، والإسبانية، والبرتغالية، واليابانية، والروسية، والألمانية، والفرنسية.

  • التواصل بشكل أكثر فعالية مع العملاء الحاليين :

إن التواصل مع العملاء الحاليين بلغتهم الأم يتجنب سوء الفهم، ويحسن رضا العملاء ويساعد على زيادة الاحتفاظ بالمبيعات والأرباح، لكي تكون قادرة على المنافسة، تعد خدمة العملاء متعددة اللغات جزءًا أساسيًا من أعمال اليوم.

ملحوظة: يمكن أن يكون ترجمة استطلاع الرأي المترجم، وسيلة غير مكلفة ولكنها فعالة للغاية للتواصل مع العملاء الدوليين مع التأكيد على قيمتها.

  • التواصل بشكل أكثر كفاءة مع الموردين :

تضمن الترجمة الاحترافية التواصل الدقيق والوافي مع الموردين، مما يساعد على تجنب سوء الفهم، ومفاوضات المساعدة وتعزيز العلاقات، يمكن أن يكون للتفسير الخاطئ للتسعير، أو الكمية آثار تكلفة كبيرة على الشركة.

  • تعزيز وضوح العلامة التجارية:

تعمل العديد من القدرات المختلفة كأساس لإمكانات العلامة التجارية للشركة، الوصول إلى المزيد والمزيد من العملاء، تحتاج إلى تجاوز حاجز اللغة لبناء صورة في السوق العالمية، وهذا ممكن فقط مع ترجمة الأعمال.

  • صياغة الوثائق القانونية:

إن فهم المستندات القانونية بحد ذاته مهمة شاقة، وإذا كان الأمر بلغة مختلفة، فسيصبح الأمر أكثر تعقيدًا،  تضمن ترجمة الأعمال تفسيرًا دقيقًا وسهلاً للوثائق القانونية التي تتوافق مع الاحتياجات المهنية للمحامين، وممثلي الاختصاص القضائي، والقضاة، وغيرهم من المهنيين القانونيين.

يمكن لشركة” بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة إطلاق مواقعك المحلية في أقل من 30 يومًا، وتقديم ترجمات للمحتوى الجديد خلال يوم واحد، عندما تبحث عن وكالة ترجمة محترفة فكر فيما يُمكنها ان تقدمه لك، فقط كل ما عليكم التواصل معنا عبر الرقام التالية.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن